«.. ᴇʟᴇᴠᴇɴ ..»

14K 602 5
                                    

سونق هو "اذا أيتها الجميلة أتعلمين لما خطفتك"
نَفَت برأسها بقوة و خوف يتملكها
سونق هو "هكذا اذا " قرب الآخر وجهه عندك ليزيل اللصاق من على فمها بقوة مما جعلها تغمض عينيها تحاول كتم ألمها .. رفع رأسها باتجاهه ليقول "أنت و حبيبك اللعين ذالك جعلتم مني أضحوكة بين الجميع" نظرت له أخرى بنظرات حادة لتقول "نحن لم نجعلك أي شيئ بل أنت في الأصل أضحوكة"
أمسكها الآخر من شعرها ليدفعها على الأرض بقوة لم تستطع بطلتنا الدفاع عن نفسها فقد كانت مربوطة !!
نزع الآخر حزامه ليتجه عند الأخرى التي بدأت تَعُدُّ في نفسها الثواني الأخيرة من حياتها بسبب خوفها ، انها حقا سليطة اللسان
.........................................................................
أمسكها من شعرها مرة أخرى ليرفعها مع الكرسيها .. ترك جل من يديها و رجليها مقيدة ليفكّ الحبل الذي كان يجعلها تابثة مع الكرسي
رماها أرضا مرة أخرى ليجعل هذه المرة ظهرها مقابلا له ليبدأ بضربها و بين كل ضرب يسمع صوت صراخ مليئ بالألم
صوت الارتطام قوي استولى على مسامع الجميع .. رفعت بطلتنا رأسها بفزع ليقابلها ذالك المنظر حيث سونق هو مرمي ارضا و من ملامحه يبدو انه يتألم من ضربه ابتسمت باتساع بعد ان تعرفت على الفاعل ..
فكَّ تايهيونغ الحبل التي كانت مقيدة به رجليها و يديها بسرعة .. وقفت يونهي لترتمي في حضن الآخر و دموع سلكت مجرها بينما شهقاتها أصبح الصوت الذي يسمعه الجميع ..
بينما الأخرى تخرج كل مامرت به عن طريق البكاء كان الآخر يحاول كتم غضبه .. أبعدها من تلك الغرفة ليقول بحنية "حبيبتي ابقي هنا حسنا" أومأت له الأخرى ليذهب بطلنا و هو يتوعد للآخر بالعذاب
أمسكه تايهيونغ من ياقته ليرفع ، تقابلت أعينهما ليقول بطلنا بهمس يسمعه سونق هو فحسب "لقد بحث عن هلاك بنفسك " أخد ذالك الحزام المرمي أرضا ليلفه حول عنق الآخر ويضغط بقوة .. لاحظ احتضار الآخر تركه ليقول "هل تظن أني سأجعلك تموت ببساطة؟؟ هه مزحه" .. لمح تايهيونغ سكينا فوق أحد الطاولات أخده بسرعة ليبدأ بطعن الآخر الذي بدأ يلتقط أنفاسه الأخيرة نظر  له تايهيونغ ليقول بصراخ "أنت من تحداني!!"
ترك تايهيونغ الآخر يغرق في دمائه ليتجه بسرعة نحو بطلتنا عانقها ليقول "فلنذهب" قال ليتجه كلاهما نحو المَخرَج
فتح تايهيونغ باب السيارة لتركب لكن أوقفته قائلة "تايهيونغ أود أن أخبرك شيـ...." قاطع كلامها تايهيونغ عندما أمسكها من كتفيها و أدارها لتصبح في حضنه .. استغربت الأخرى من حركته المفاجئة لكن الصدمة اعتلت و جهها بعد أن أحست بالدماء على يدها .. ليسقط الآخر مغمى عليه بجانب رجلها نظرت له ونظراتها تشرح خوفها عليه انحنت عنده بينما تردد "استيقظ أرجوك لا تمت"
في مكان آخر ..
***:اللعنه كانت الرصاصة موجهة لها هي لما يتدخل ذالك الأحمق في كل شيئ .. اللعنه يجب أن أذهب حالا
TEAHYUNG POV~
أُغمضت جفوني و الألم يستولي على جسدي كاملا ..
فُتحت عيناي لكن هذه المرة في مكان آخر مختلف مليئ بالأضواء و ألوان جدرانه بين الأزرق و الأبيض ..
أحسست بثقل على يدي استدرت بتعب باتجاه يدي .. لأرى من جعلني استعيد نشاطي ، ظهرت ابتسامة على ثغري ممزوجة بين الفرح و التعب ، حركت اصابع يدي التي تملكتها تلك الفتاة ، لقد فوجئت من ردة فعلها لقد كانت حماسية ، انتفضت من الكرسي لتنظر لي و دموعها مازالت عالقة داخل جفونها نظرت لي بفرح كبير لقد تعرفت على شعورها من نظراتها نحو ، ارتمت الى حضني وشهقاتها اصبحت لحنً يسمعه كل من كان معنا يشاهد هذه اللحظة بفرح ... لولا هذا الحدث ماكنت لأعرف أن هناك أشخاص يحبونني  يهتمون لي يخافون علي اذا اصبت بمكروه و يحزنون اذا رأوني حزينً و يفرحون إذا وجدوني فرحً ، أليس هذا كفيل بجعل الحياة ذو طعمٍ رفيع؟
TEAHYUNG END POV~
تايهيونغ: أنتي دائما كنتي تودين الذهاب لما لم تستغلي فرصة اصابتي و هروب
يونهي:لقد كنت خرقاء عندها و أيضا لقد كنت أكرهك عندها
تايهيونغ:والآن؟
نظرت له بابتسامة خجولة ليقول جونغكوك "مبارك وأخيرا صلحت أمورك صديقي"
تايهيونغ"تبقت أمورك فقط" قال بضحك
مرت أيام معدودة على هذا الحدث حيث عاد تايهيونغ للقصره مع حبيبته بعد أن تحسنت حالته وصارت أفضل
أما عن جونغكوك فمازالت حالته كما هي مع حبيبته .. كأنه تعاد قصة الحبيبين يونهي وتايهيونغ ...
دخل جونغكوك غرفة صغيرته يوكي ..
جلس بجانبها بينما الأخرى تنظر له بغرابة
ستووووووووووووووووب🙂❤🌙

•أحببت خاطفي•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن