Jimin Pov
مَرّ إسبوعَين فقط وقد حَطَمت 'Friends' أرقام ألبومِي السابِق !
سعيدٌ بِه وبِها وبأنّه مازال مَوجودًا .
سَنبدأ بتسجيل أُغنياتِي بِدءً مِن الإسبوع المُقبل .
ألبومٌ جَديد مِن كلماتِ تايتاي .-
"هيا چيميني ، أرِنِي أفضَل ما لديك !"
كان تاي قبل بدءِ تسجيلي .
انتهى اليوم و قد أنتهينا بالفعل مِن جُزءٍ لا بأس به .
"أحسنت صُنعًا موتشي ."
قالها مُبعثرًا خُصلاتي لأضحك .
جميلٌ جَمَّل ضحكاتِي وأيامِي !-
Tae Pov
لا طبيبي كان ذا تأثيرٍ ك'چيمين' ولا دوائِي كان ذا مفعولٍ كَكلماتِ 'چيمين' وحِضنه !
تَمُرُّ الأيام تِبعًا لتُقربني إليه أكثر ، لترسُم بسماتِي أكثر .. لأَتعافَىٰ أكثر !
نُعِّدُ طعامنا سويًا وصوت ضَحِكاتِنا يدوي بالأرجاء ، أذهبُ معه لعملِه أحيانًا وأحيانًا أُخرى أبقىٰ بالمنزِل ، إمَّا أُفَكِر بأُمِّي وما يحدث معها الآن ، إمَّا أعزِف ، وإمَّا أقرأ .
كان يُلِّحُ عليّ دائِمًا للذهاب معه ، قلّما كان يتركني بِحُجَّة أنّي طِفل ولا يُترَك الأطفال وحدهم !
و لَكِنّ خوفه فقدي كان جَليًّا .
لا أُنكِر أنِّي أيضًا كذلك ولكن .. افتقدتُ أُمِّي ، لا شيء غيرها !
حياتِي لم تَكُن بالمثالية قبلًا لِتَمَنِّي العودة إليها ، هي كذلك الآن ..
كيف جِئت ؟
سؤُالٌ لا يبرَحُ عقلي التَفكير في إجابة له لكن دُون جَدوى !
لنْ يُشَكِّل فارِقًا على أيَّةِ حال ولكن ، كيف سأعود وأنا أجهلُ سبب مَجيئِي ؟
أسيكون أمرُ عَودتي كما كان مَجِيئِي مُفاجِئًا !
لن أحظى حتى بِوداع ؟!"سُحقًا !"
قلتُها و قد أحكمتُ قَبضتي .. لم ألحَظ أنها جُرِحَت إلَّا بعد سقوطِ قطرات مِن دِمائِي على الأرض !
نهضتُ لأغسلها ، ولِحُسنِ الحظ هو ليس هُنا .
أنت تقرأ
친구 || Friends
Fanfictionسيأتِي مَن ينتَشلُك مِن أعماقِ ظلامِك ، مَن يُعيدُ البَهجَة لِقلبِك ، مَن يُزَيُنُ ثغرك بابتسامتك ، سيأتِي بأكثَرِ وقتٍ تحتاجه فيه .. مُكتمِلة published : 1/5/2021