Tae Pov
"مَرَّ شَهر مُنذ ذلك اليوم .
فتحتُ عيناي حينها لأَجِدُنِي بالمَشفىٰ و أُمِّي تَجلِسُ جِوارِي !
جِهاز أُكسجِين علىٰ وجهِي وإبرة بيدي ..
تُجاوِرني الكثير من المَحاليل !عُدت لإغلاق عيناي حينها وفتحهما مُجددًا ولكن .. لا شيء !
لَمْ يكن حُلمًا !
ذهبَتَ چيمين ؟
للأبد !افتَقدتُكَ وافتَقدتُّ حِضنكَ وكلماتِك .
بِتُّ أقضي الكثير مِن الوقتِ مع أُمِّي .
أذهبُ معها للأماكِن التي زُرتها مَعكَ چِيميني لِتُعاد الكثير مِن الذِكريات .
لاحظَتْ تحسُنِّي وأخبرتني بذلك .
كُنت أود إخبارها باسمِ طبيبي النَفسِّيّ الذي أصلحنِي لأكون ما تراه الآن و لكن .. لن أستطيع !
رُبَمَّا تَحسنتُ وذهبت آلامِي السابِقة و لكن .. وُلِدَتْ آلام جَديدة !
لمْ أذهَب بعد للشَرِكة ، أرسلوا لي خَبرَ إعطائِي إجازة لأتعافىٰ تمامًا مِن آثار الغيبوبة ..
همم ، نسيتُ إخبارك أن طوال السِتَّة أشْهُر الّآتِي كُنت بِها مَعك كان جَسدِي بِغيبوبة هُنا .
لم أعلَم بعد ما حدث لآتِي إليك !
ولكن ما أعلَم أننِي لن أحظَىٰ بأيامٍ جَميلة كتلك التي قضيتُها معك .
أُحِبُكَ مُوتشي !
1/12/2172
كيم تايهيونغ"- - -
Jimin Pov
"تايتاي ..
قَرَّرتُ كِتابَة رسائِل كثيرة علَّها تَصِّلُ إليكَ يومًا ما .افتَقدتُّكَ كثيرًا تايتاي .
افتَقدتُ ضَحِكَتك ، صوتُكَ و .. كُل شيء !حدثَ شيءٌ لم يكُن بالحسبان بعد ذهابِك ..
مقاطِعُكَ ب 'Friends' اختفت !
صارت الأُغنيّة مُقَطَّعة ، بها ما غَنَيتُ فقط .
لذا ، صغيري .. أرجوا مِنكَ إعادة تَسجِيلها مِن جديد .
لن يستَطيع غيرُك فِعل هذا ؛ فأنت فقط تعلَمُ كلماتها ، أرجوك .. أعِد تسجِيلها .
سأُحاوِل بقدر استطاعتي وضع هذا الدَفتَر بمكانٍ تصل إليه .
الفَرقُ بيننا كبير !
وأن يصلِكَ كِتابٌ قبل مِئة وخمسون سنة أمرٌ شِبه مُستحيل .مِن المُمكن أن أتركها لك على مواقِع التواصل الإجتماعِيّ ؟
لِمَ لا !
فِكرة جيدة .فقط ، اهتَمّ بنفسِكَ صغيري وكُن بخير ؛ فَچِيمين يُحِّبُك ")
5/11/2021
بارك چيمين "•
•
•
أنت تقرأ
친구 || Friends
Fanficسيأتِي مَن ينتَشلُك مِن أعماقِ ظلامِك ، مَن يُعيدُ البَهجَة لِقلبِك ، مَن يُزَيُنُ ثغرك بابتسامتك ، سيأتِي بأكثَرِ وقتٍ تحتاجه فيه .. مُكتمِلة published : 1/5/2021