هبات الظلام
XA Tenfai
تصنيف الرواية: شياطين، أكشن، خيال، خارق للطبيعة.
... منذ القدم عُرف الجن على أنهم مخلوقات تملك جسدا مثل الإنسان وقد يختلف أشكالهم عن الإنسان ولكن مثبت أن لديهم جسدا، وهؤلاء الجن لا يمكن للبشر رؤيتهم ولا لمسهم، ولكن يظهرون لأعين البشر على هيئة قط وكلب ومن هذه الأشياء، ويتلبسون البشر ويدخلون أجسامهم ليتحكموا فيها، ولكن هناك طاردين للجن وأشياء موجودة في كل مكان والتي تمنع دخول الجن لأجسام البشر، فلم يكن لديهم فرصة منذ القدم في التباس البشر إلا قليلا منهم، وذلك لأنه عندما يدخل الجن لجسم إنسان فإنه يتحرك تحركا غريبا ويبدي وجها مرعبا ويفعل أشياء غريبة ولذلك يعلم الناس أنه يلتبسه جن فيدعون طاردا أو يحضرون حذاء جلد أو شيئا جلديا ويقربونه لأنفه وهكذا يفشلون في التباس أجسام البشر!
هذا ما يعرفه الناس عن الجن وهم مخطئون في معلوماتهم هذه، فللجن عالم خاص بهم في بعد آخر عن عالم البشر يكونون فيه بأجسادهم، ولكن عندما يدخلون عالم البشر عبر بوابة بُعدية ويتجولون في عالم البشر فإنهم يكونون بشكل أرواح تجول هنا وهناك، وهذا ما يفسر عدم رؤية البشر لهم فلا يستطيع أحد رؤية الروح، وعند الالتباس فإن روح الجن تدخل لجسم الإنسان من أطراف أصابع يديه ورجليه ويكون كدم أسود يسري في العروق ولكن لا يُرى أو يظهر على ظاهر جسم الإنسان الخارجي على أن شيئا أسودا يسري في عروقه، وهكذا تسري من الأطراف حتى تصل إلى دماغه فيسيطر روح الجن على الجسد وتختم روح الإنسان في الجسد نفسه!، وبعد هذا الوضع فإنه يصعب على طارد الجن أن يطرد الجن من هذا الجسد، ولكن لو طرده قبل أن يصل روح الجن إلى الدماغ فسوف يطرد ويمحى عن الوجود، وكذا إذا تم طرد روح جن من جسد الإنسان فإنه سيختفي نهائيا، وهذه هي الحقيقة في التباس الجن.
وحقيقة أخرى!!، وهي أنه عندما يدخل روح الجن الجسد من الأطراف كالدم الأسود فإن الإنسان وقتها يدفع هذا الشيء الأسود بكامل قوة روحه الكاملة فيصبح وجهه مرعبا وتكون عيناه كبيرتان، وقوة روح الإنسان ضعيفة ولذلك لن يستطيع دفع روح الجن، وقوة الجان عظيمة!، ولكن يستطيع طارد الجن بوسائل الطرد أن يطرده قبل أن يلتبسه وإلا فسوف يصبح صعبا بعد الالتباس، ...ويوجد بعض البشر الذين يملكون روحا قوية لدفع روح الجن المتمثل بالشيء الأسود وهم نادرون، ومنهم من يدفعه بسهولة ومنهم بصعوبة، وعند دفع هذا الشيء الأسود فإن روح الجن وقتها لديها خياران كانت تعلمهما قبل أن تحاول أن تلتبس جسم انسان، وهي أنها إذا تم دفعها فإما أن تخرج من الجسد وتمحى عن الوجود أو أنها تحبس في الجسد وتعطي قوتها له، وبما أن الجسد يتحكم به الإنسان فإنه سوف يحصل على هذه القوة ويفعل بها ما يشاء، ويصبح هذا الجني الذي حُبس بداخله عبدا له!.
...وآخر معلومة خاطئة أيضا، فليس بالبساطة أن تعطيك الجن قوتها هكذا!، فللجن كبرياء كجنس له قوة لا تقهر!!
الاقتباس: خيال المؤلف.
قادم في 2022