يا مساء الخير
بسرعه اللي اشتاق لي يرفع يدهيووهه اشتتقتتت اليوم مروقه مرههه خلصت امتحانات وكلشي يصير ابثركم بارتات + بكرا بحاول احدث بارتا
يلا نبدء،استمتعوا 🥺
.....
+جونقكوك+
همهم لي أيان بعد سماعِه قصتي مع تايهيونق لينظر لي وملامح الاستغراب على وجهه " هل من المعقول انهُ لا يتذكرك ؟ أعني من ايام الثانويه "وضعت مِلعقة الاسِكريم اللذي أشتريته بفَمي منذ قليل لاردف مع النظر للامام بشرود " لا أعرف أن كان لا يتذكرني حقاً ام انهُ يحاول تجاهُلي "
" لا أعتقد ذالك هل جربت التحدث مَعه بمفردك ؟"
اردت الاجابه عليه لولا رنين هاتفي معلناً اتصال احداً بياخرجت هاتفي لارى من المتصل وكان جيمين رفعت اناملي لاجيبه وماهي الا ثواني حتى سمَعت صوته " جججووونققكوككك "
وضع ايان يديه على اذُناه بينما انا اقفلت بوجهه
" لا أشُعر بأذني تباً للقزم جيمين "
" تستحِق ذالك "
ابتسمت بخُبث ما ان رأيت نظراتِه الحاقدة اتجاهي لاعيد النظر لهاتفي واعيد الاتصال بجيمين" مَرحباً ؟"
ماللعنه هذا ليس صوت جيمين .." هل هذا هاتف جيمين ؟"
" اوه أجل انا تايهيونق أجبت عليك لان جيمين للتو قد دخل بدورة المياة فقط" أجابني بتوتر؟ وجداً
" لا بأس،أين انتم ألان؟"
" بدورة المياة"عقدت حاجباي بخفه لاردف " أعلم هناك اربع دورات مياة بالمجمع أين انتم بالضبط؟"
" أمم نحن بدورة المياة اللذي بجانبه مقهى "
"حَقاً تايهيونق ؟!"...
+ تايهيونق+
" اممم أنا اقصد ... اللعنه " اغلقت بوجهه !
نبرته الحاده مُخيفه ، كدتُ افعلها بمكاني" يالعييينن !!"
صوت جيمين العالي من خلفي جعلني اصرخ للمره الثانيه لليوم" ماذا واللعنه لماذا تُخيفني هكذا ؟"
" لانني رأيتك منشغل بالتفكير حتى لم تُلاحظ خروجي من دورة المياة،اضافة لهذا مابهِ وجهك يبدوا هكذا ؟"" كيف يبدو ؟" تسألت بينما صغرت عيناي عندما رأيت ابتسامته الخبيثه تنمو على شفتيه
" كالفتاة اللي ستتزوج وسيضاجعـ..." لم يُكمل بسبب يدي اللتي وضعت على شفتيه لاسكاته !
أنت تقرأ
𝐁𝐫𝐚𝐭 | 𝐕𝐊
Romanceحِيث يَجد جيون جونقِكوك مشهُور التيك تِوك نفسه في مُنافسة مع شبيه الفتيَات كما يُلقِبه كيم تايهَيونق .. لَكن عِندما تُقلب الاحداث ويجتمُعان تحت سقف واحِد لمدة شهرين ! ماذا سيحدثُ حينَها ؟ الغِلاف من صُنع المُبدعة : @ insta: vikueg ◾️رواية مصورة. ◾...