Part_8
طبعا الكل سمع عن النزاعات بفلسطين فالمساعده بهاشتاق بسيط ما بضر....
#انقذو حي الشيخ جراح...
عيدكم مبارك ما بدي ااخركم سووو...
استمتعوا✨اما كوك فهو يأكل متجاهلاً الأخرى...
بقيت ليا جالسه تأكل طعامها بهدوء..بعد دقائق..
استجمعت ليا جاعتها وقالت :سيدي هل بإمكاني العوده لعائلتي....
استقام جونغكوك من مكانه وقال:اوه هل تقصدين عائلتك الغير بيولوجيه التي تخلت عنك ولم تسأل حتى، من الآن وصاعداً لن تخرجي من هنا إلا معي أو بإذني..
ليا بصراخ :ولكن انا لا اريد ان ابقى مع الشخص الذي قام بتعذيبي هم لم يفعلوا ما فعلته بي لا يمكنني البقاء مع شخص أكرهه
حسنا إنها لا تدرك ما قالته الان لقد أشعلت البركان الذي أمامها..
جونغكوك وهو يقترب منها ورمقها بنظرات إستهزاء وغضب وهي تعود للوراء حتى شعرت بالحائط خلفها حاصرها بيديه الإثنتان وبنظراته التي يملأها الغضب :
هه وهل تظنينني انتظر سماع رأيك ما قلته سينفذ شإتي ام أبيتي وإلا سأضطر لإستخدام طرقي الخاصه،وعندها سترين وجهي الآخر،ولا أظن انك تريدين ذلك صحيح...ليا :ل لكن ما الذي تريده مني لقد تأكدت بالفعل من عدم تورطي بالموضوع ما الذي تريده الآن..
جونغكوك :لم انتهى منكي بعد ولن يحدث ذلك ستبقين هنا حتى أأمرك بالرحيل..
ليا ببكاء:ولكنني لا أريد البقاء ارجوك الا يكفي ما فعلته بي..
جونغكوك : يمكنك المغادرة غداً بعد إعداد الغداء ولكن تذكري أنك سوف تأتين إلي بنفسك وتترجينني للبقاء هنا..
لم تعره ليا أياهتمام وهو الآخر فور الانتهاء من كلامه هم مغادراً...
ذهب جونغكوك إلى غرفته متحمساً لأحداث الغد حيث انه متأكد تماما انها سوف تعود إليه فما الذي يخطط له....
بينما ليا السعاده تغمرها غير قادره على تصديق انها وأخيراً سوف تعود إلى بيتها،
لكنها أيضا لم تنسى كيف كانوا يعاملونها وكيف تركوها لذنبٍ لم ترتكبه،
لكنها تنتظر بلوغها السن القانوني حتى تستطيع أن تعمل وتعيش حياتاً مستقله.
غطت في النومٍ وهي تفكر في أحداث الغد...كما نرى أن بطلينا متشوقين لأحداث الغد هو لسبب سنعرفه عما قريب اما هي متشوقه للخروج من سجنها مع خوفها دخول ظلم عائلتها...
.......
🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼
ها هي الشمس تعلن عن فتح أبوابها كبدايه يومٍ مليء بالأحداث...
استيقظ بطلتنا بنشاط كبير وخوفٍ كثير،امور كثيره تدور في رأسها هل ستستقبلها عائلتها ام ترفضها...
تحاول إقناع نفسها انهم يريدونها..
تجاهلت ما يدور في رأسها واستحمت وارتدت ملابسها...ارتدت فستانها البسيط ونزلت الدرج بطلتها بهدوء لتجده جالس يلعب بهاتفه...
ملابس جونغكوك..نظر لها جونغكوك ببرود وقال:حضري الإفطار وعندما أعود سآخذك لمنزلك..
ليا بنشاط وفرح :حاضر سيدي...جهزت ليا الإفطار ورتبت المائده وجلس كوك بمقدمه المائده وليا مقابله له..
أكملا إفطارهما والهدوء يسود المكان..
انتهى جونغكوك وأردف :نظفي المنزل عندما أعود أريده مرتباً..
ليا :لكن سيدي أين الخادمه لم أراها ولماذا أنا انظف...
جونغكوك :الخادمه في إجازه كفي عن الكلام وابدأي العمل اخذ معطفه وتوجه لسيارته معلنا عن ذهابه لعمله..
اما الأخرى بعد انتهائها نضفت المكان وغسلت الأطباق ونظفت المكان بأكمله لم يتبقى سوى غرفة جونغكوك دخلت غرفته لتنظفها قبل أن يأتي لأنه ام يتبقى سوى دقائق قليله على موعد عودته....الساعه ال 7:00 مساءاً
عاد جونغكوك من الشركه بعد أن أنهى أعماله..
أتى باكراً ليوصل ليا لمنزلها،
دخل المنزل فوجده هادئاً..
لم تكن ليا موجوده في الطابق السفلي فقرر الصعود للأعلى...
ذهب للطابق العلوي ولكن عندما مر بجانب الممر سمع صوتاً صادراً من غرفته، دخل غرفته فوجد ليا تنظف الغرفه..جونغكوك :ليا..
ليا بفزع :اه سيدي، لقد عدت باكراً....
جونغكوك :ألا تريدين الذهاب لمنزلك..
ليا بحماس:اه اجل بالطبع...
جونغكوك :إذن هيا سوف انتظرك بالأسفل...
ليا؛ حسنا قادمه..⚓⚓⚓⚓⚓⚓⚓⚓⚓⚓⚓⚓⚓⚓
نزلت ليا للأسفل فوجدت جونغكوك ينتظرها متكئ على سيارته..
جونغكوك ببرود: هيا بنا..
ركبت ليا السياره مع جونغكوك والهدوء يسود المكان حتى وصل جونغكوك إلى منزل ليا...
جونغكوك :هيا لقد وصلنا...
ليا:اوه حسنا شكراً لك..
جونغكوك :حسنا لكنه لن يكون آخر لقاء تذكري كلامي...
ليا:ماذا تعني،اوه حسنا لم تكمل كلامها لأنه قد ذهب بالفعل..
وقفت ليا امام المنزل تستجمع شجاعتها للدخول..
بينما جونغكوك وضع حارسان متخفيان لمراقبتها...
ها هي ذا تطرق الباب مره اثنان ثلاث..
(لكن لا أحد يرد) 😐ليا بنفسها:هل هم نائمون لالا أن الساعه الثامنه لا أظن ذلك هل هم يعلمون بقدومي آه بالتأكيد لا ..
ظلت تفكر حتى رأها رجل يبدو بالعقد الرابع من عمره(اي بالاربعينات)
الرجل:......Stooooooop✋
اوكي بعرف اني كثيرر تأخرت بالبارت....😓
سوو👈👉 نزلت البارت الثاني مباشره..ILove you so mutsh...🖤💜
Goodbye 💌
أنت تقرأ
تحت سيطرته ★
Подростковая литератураجيون جونغكوك رئيس أكبر عصابه مافيا وصاحب اكبر سلسله شركات كوريا،تعرضت شقيقته لحادث وها هو ينتقم.... لكن من الشخص الخاطئ