نهض كوك عن كاي وامسك يد ليا وقال:هذه التي دعوتها بالخادمه هي حبيبتي الحاليه وزوجتي المستقبليه والابديه.. (انا: الله عليك ي شاعر)
انصدمت ليا مم يتفوه به هذا الذي امامها بينما آنا تعلو البسمه على شفتيها..
نهض بسرعه عن الارض ذلك الذي اصبح مشوه بالدماء، اراد كوك سحب مسدسه ويطلق عليه وينهي الامر، لكن منعته يد ليا هرب الاخر لينجو بحياته..فور ما خرج انقض عليها كوك بعناق دام، تفاجئت الاخرى ولكن سرعان ما ربتت على رأسه، ابتعد عنها كوك وردف: ما كان يجب ان ادعك وحدك وانا اعلم نواياه، ردت ليا: لا بأس لقد سرت الامور على نحوٍ جيد،..
احمم: خرج صوت من ورائهم نظر التفت الاثنين ووجدوا آنا واقفه تنظر لهم وهي مكتفه يدا ولم تلبث حتى نطقت اذن اخي العزيز تريد ان تعلمنا متى بدأت علاقتكم،..
نطق الاخر بإستغراب، اي علاقه عن ماذا تتكلمين..
ليا: حسنا سأذكرك هذه حبيبتي الحاليه وزوجتي المستقبليه همم هل تذكرت الان..ابتسم كوك ونظر ل ليا وركع على ركبتيه وقال آنسه جيون ليا اتقبلين ان تكوني شريكه حياتي...
ابتسمت ليا والخجل يكسو معالم وجهها وقالت: اقبل بك جيون جونغكوك في السراء والضراء...
بعد عامان تركض ليا وراء كوك وتتوعد له بالكثر فلقد قام بإطعام ابنته سيلي التي تبلغ من العمر ست اعوم
بينما آنا وتاي جالسان يضحكان مع بعضهما (بعد ان تمت خطبتهما)...
النهايه........
تمت الروايه بحمد الله (اول روايه إلي)
بشكر كل شخص من ساهم بقراءه الروايهوبفضل الله ثم بفضل جهدي ودعمكم تمت بنجاح..
ما بعرف اذا النهايه عجبتكم او لا بس دخلنا بالموسم الدراسي ولازم اذاكر،ادعولي بالنجاح
تعليق بعد تقريبًا سنتين من نشر الروايه ،
ادري الروايه فيها كثير أخطاء يمكن اعدلها مستقبلاذا الحساب ما أظن رح اشتغل عليه روايه ثانيه سوو إذا نزلت رح نزل ع ذا الحسابmelodyxmellly
أنت تقرأ
تحت سيطرته ★
Teen Fictionجيون جونغكوك رئيس أكبر عصابه مافيا وصاحب اكبر سلسله شركات كوريا،تعرضت شقيقته لحادث وها هو ينتقم.... لكن من الشخص الخاطئ