‏IV

1.3K 124 32
                                    





"هيونغ يجب ان نهبط قبل ان يقلقوا عليناتحدث بها هوسوك و هو يمسح على ظهر يونغي.

"أريد الذهاب للمنزل هوسوكااه" نبس يونغي وهو يحاول تهدئه أنفاسه.

"ولكن جيــ..."

"لا تقلق هم معتادين على عدم اهتمامي المزيف" قالها يونغي و هو يبتعد عن هوسوك يكفكف دموعه ويتجه نحو الدرج.

حدق هوسوك بطيف صديقه بحُزن ثم هتف وهو يهرول خلف يونغي قائلاً "انتظر يونغي سأوصلك"

.

.
.
.







" لا تقلق انا معك و انت بخير يا صغير" تحدث تايهيونغ بنبره هادئه يطمئن بها جونغكوك الخائف فمنذ ان فتح عينيه وهو يبكي و ينوح.

"يا جونغكوك اهدأ لقد اخبرنا الطبيب الذي خرج للتو انك بخير الم تسمعه، الان اعطني رقم أباك لكي اخبره ان يأتي و يصطحبك" قال جملته وهو يمسك هاتفه يفتح قائمه الاتصال لكي يدون الرقم.

حرك عينيه يسأل بواسطتهما جونغكوك الذي لم يجيبه بحرف واحد ولكن ازداد بكائه.

"حسناً لا نريد رقم والدك، اعطني رقم والدتك"

"أختك او اخيك" تحدث بها تايهيونغ بتقطع و نبره اقرب للهمس لان جونغكوك ازداد بكائه.

"ماذا الان لما تزداد ف البكاء، سوف ابكي معك اقسم، اخبرني شيئ عنك اي شيئ اساعدك من خلاله"
تحدث تايهيونغ وهو يقترب من جونغكوك الجالس على السرير يضم ساقيه لصدره بصعوبه بسبب الكدمات بها و بظهره ايضاً ويخبئ رأسه بين يديه فهذه الوضعيه تبث بعض الاطمئنان في دواخله عندما يكون خائف.

"اعدني للشارع" تحدث جونغكوك وهو يرفع رأسه ببطء من بين يديه.

الـدَيـْجُـور ~       حيث تعيش القصص. اكتشف الآن