Part 16

2K 111 86
                                    

يدي مجروحة و أنا الحين أكتب بيد وحدة ..

أنا حقا فاشلة في تحمل المسؤولية بس إستمتعوا ..

تجاهلوا الأخطاء تراني أكتب باليد اليسرى 😭🔪.

....

حان يوم خروج جين من المستشفى.

كان متحمسا بشدة و ينتظر دخول نامجون ليأخده لمنزله .

وأخيرا وبعد نصف ساعة دخل نامجون وهو يبتسم وبيده بعض الأكلات الخفيفة لجين.

جين بعبوس " لقد تأخرت "

قبل نامجون وجنة جين ثم قال " كنت أجهز لحبيبي الصغير شيئا "

جين بعبوس " لم أسامحك بعد "

وسع نامجون عينيه ليقول " هل أنت بكل قواك العقلية؟"

جين بصدمة " أتقصد أنني مجنون ؟"

تنهد نامجون ليضرب رأسه ثم قدم لجين الأكل وقال " هيا كل و أشبع تلك المعدة "

جين بصراخ " أتحاول جعلي أنسى أنك قلت عني مجنون؟"

تنهد نامجون مجددا ؛ جين كلما يتحمس لشيء ولكن لا يريد إظهار ذلك يبدأ بالتصرف بطفولية مبالغة. وهذه الصفة لاحظها نامجون حتى دخل جين المشفى.

بدأ جين يأكل بينما نامجون يراقبه ويسأل نفسه ' كيف كان غافلا على كل هذا الجمال و اللطافة و ذهب ليخونه ؟'

توقف جين عن الأكل ليحدق بنامجون الذي يحدق به هو الآخر.

جين بعبوس " لن أعطيك قليلا فهذا كله لي "

قهقه نامجون بخفة قائلا " لا تقلق لا أحتاجه ، أنا أكلت بالفعل قبل أن آتي "

جين " بالطبع مع فتاة جديدة "

أمسك نامجون بيد جين لينظر مباشرة لعينيه قائلا " جين لقد كان خطأ و طبيعة الإنسان هي الخطأ أحيانا، أنا أعتذر بشدة عن ما جعلتك تعيشه".

جين بعناد " لم أسامحك بعد "

نامجون ،"هيا إطلب أي شيء و سأنفذه بدون تردد "

جين " لا أريد منك شيئا عدى أن تراجع نفسك و تفهم من أنت ولماذا فعلت كل ماهو سيء بحياتك ؛ إعطي فرصة لنفسك بمعرفة ما يؤلم القلوب و ما لا يؤلمها ، تعلم أن تفهم نفسك قبل محاولة فهم الناس ، و كن لنفسك كل شيء، وبعد أن تفعل كل هذا ستعرف معنى الحياة و ستعرف كيف تعيش بسعادة نامجوني .. الحياة جميلة إذا عرفنا كيف نعيشها...
أنا سأسامحك طوال عمري ولكن أنظر هل نفسك و ضميرك سيسامحك"

بدا نامجون يفكر بحياته ولماذا فعل كل ما هو سيء حقا..

كلام جين جعله مشوشا ..

...

إنتهى البارت..

يدي ترتجف 😭.

ولكن رح أبتسم و كل شيء رح يكون بخير 🥺✨

البارت؟

السرد؟

نامجون؟

جين؟

الأحداث؟

وكالعادة كونوا بخير و إذا أحسستم يوما بالإرهاق تذكروا أن لاشيء يستحق أن تشغل بالك به لهذه الدرجة ، وإنشروا الإيجابية فهي تساعد البعض 👈👉🥺💜💘.

Gucci Man //N.J//حيث تعيش القصص. اكتشف الآن