14

272 7 0
                                    

*#بدري_في_ظلامي{{14}}*❤️

*By: Mäyämin Åhmëď*

بعد اخدت الدرب كااانو مركبين لي فراشه عشان عندي تاني حقنه ح اخدها بكره طلعنا من المستشفى ،، بدر ودانا شقه كده لمن جيت انزل م قدرت افاق قالت لي مالك؟!قلت ليها م قاادره انزل حاسه نفسي داايخه ومهبطه بدر جا فتح الباب وشالني❤️قلبي دق دق دقه وتاني م وقف الا لمن دخلني الغرفه ورقدني في السرير افاق قالت ليهو بدر ابيت معااكم عشان كان احتجتو لحااجه؟! قال لي لا م بيحتااج يا افااق دي بقت مرتي وانا بعرف اتصرف معااها بعد كده ،، انتي م قصرتي والله❤️⁩بس انتي كمااان لازم تترتااحي ليك اسبوعين وانتي جاااريه وواقفه مع مياامن قالت ليهو ميامن دي اختي⁦❤️⁩قال ليها انا عارف انو ماف زول بحبها زي م انتي بتحبيها بس نحنا كمان م نبقى انانين وم نهتم ليك ولي تعبك انتي مفروض ترتاااحي شويه بعد كده ارح اوصلك قالت ليهو لالا خليك معاها انا بمش برااي هي محتااجه ليك اكتر مني⁦❤️⁩ضمتني عليها شددديد وقالت لي خلى بالك من نفسك سمح هزيت ليها راسي بي حاضر ختت الدواء في الطربيزه ومشت⁦❤️⁩بدر طلع شويه وجا شاايل في يدو اكل قال لي الاكل قلت ليهو م عاايزه😥😔💔قال لي م ينفعع انا م عندي زول بقول لي م عاايز عاينت ليهو ودموعي نزلو قلت ليهو ليه اتزوجتني يا بدر ليه انا م بستحقك انا نفسها ميامن الرفضتك قبل تلاته سنين وكسرت قلبك ليه تجي وتنقذني ،، لي بتحبني كل الحب ده لدرجه انك مستعد تضحى بنفسك عشااني انا م بتسااهل حبك😭💔جا قعد جنبي في السرير ومسح دموعي بعدها مسك يديني قوي وقال لي بحبك وهفضل احبك لحدي اخر نفس انا ح اتتفسو ميامن انتي فعلا م تستاااهلي حبي وبس انتي تستااهلي اني اكون ولهااان بيك م بحبك بس ،، انا م داير في الدنيا دي غيرك م بتمنى يجي يوم واتحرم فيهو منك طول التلاته سنين الكنت بعيد فيها عنك دي انا بتعذب⁩ م بنوم إلا اقول لي صورتك بحبك بصحى من النوم اول حاجه بشوفها وبصبح عليها صورتك⁦ ميامن انا اتخطيت مرحلةة العشق معاك ووصلت مرحلة الادماان❤️⁩قلت ليهو بس انت م كنت متظر تعرسني عشان تستر علي قال لي انا م ستر عليك انا سترت علي نفسي يااخ انا كل يوم بدعي في الصلاه اني احصل عليك فتوقعي لمن تجيني فرصه اني اتزوجك اضيعها!! واضيع حب حياااتي الانا كل يوم بحللمم اكون معاهو تفتكري ممكن اعمل كدا!!ميامن عرضك ياهو عرضي يعني انا سترت على نفسي م عليك⁦ اذا سمعتك اتشوهت معناها انا كمان سمعتي اتشوهت❤️+ممكن هسي نخلي الكلام ده لي بعدين و⁩تاكلي!!قلت ليهو م لي نفس قال لي ح تااكلي عشااني وعشان انا بستقوى بيك يا عيوني⁦❤️⁩بعد كلامو م قدرت ارفض بقى يااكلني ،، وهو بياكل فيني كده تلفونو ضرب قال لي حببييي⁦ دقيقه بس❤️⁩وخت الاكل في الطربيزه وطلع التلفون من جيب الجلابيه وردا ،، الو ايي يا عساف عرفتو شي؟!.....خلاص تمام ثبتهو عندكممم انا ح اجي عليكممم ضروري ود الكلب ده يتربي والليله ح يكون يوم موتو ح اخليهو تاااني م عاين لي بت بنظره سااي ولو م خليتو يندم لانو عمل معاها كده يبقي م اسمي بدر ،، تلقائيا عرفتو بتكلم عن هيثم لانو ليهو كم يوم بفتش عليهو ،،فقل الخط وقال لي يلا كملي بااقي اكلك انا طالع قلت ليهو م تمش يا بدر انا عارفاك كنت بتتكلم عن هيثم بس خاايفه عليك ده م انساان ده وحش😭💔قال لي لا ح امشي يا ميامن ح امشي واربيهو من اول وجديد ح اندمو على اللحظه الفكر يلمسك فيهااا ح اخلى عيشتو سوداا انا مستحيل انسى العلمو فيك ح اخليهو يندم على كل دمعه نزلت من عيونك قلت ليهو بس يا بدر ممكن ياذيك م معروف ده بيتعااامل مع منو😭💔م ردا على شال مفتااحوو وجا باسني في راسي مساافهه وقال لي م ح اتاخر خلي بالك من نفسك⁦ لحدى م انا ارجع واخلى بالي منك❤️!! وطلع فضلت مقلقه عليهو لانو م عاايزه حاجه تحصل ليهو بي سبببي كفااايه انو استحمل كتتتير عشااني وكفتتيه التضحياات العملها عشاني وعشان اكون مبسوطه😭💔..

بدري في ظلامي❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن