*#بدري_في_ظلامي{{02}}*❤️
*By: Mäyämin Åhmëď*
اليوم التاني قلت بما اننا طالعين اعمل شويه مكيب واغير الوك بتاعي ،، عملت ميكب بسيط ولبست طبعا صحيت بدري😂❤️مشيت لي افاق عشان منها نمش لي لمى ،، قالت لي م شاااء الله الليله عشاان مارقين في ناس كده صحت بدري😘❤️قلت ليها قدي ياااخ قالت لي اقد زمام؟!قلت ليها ظريفه😒👊قالت لي اصلا عارفه نفسي ظريفه م محتااجه انك توريني💅❤️قلت ليها اسكتي بلاي وخلينا نتحرك الزمن قالت لي خلاص سكت مشينا لي لمى حتى هي علقت على اني صااحيه بدري لكن م اشتغلت بيهم كتتتيير😂❤️قلت ليهم خلونا اول شي نمشي كاافي نشرب قهوه نفسي فيها حتى بعد داك نتمشى لمى قالت لي ايي ورح انا زااتي م شاربه حاجه ،، اها دخلنا كاافي كده افاق قالت لي امشي اطلبي قلت ليها حااضر مشيت وانا بعااين في المحفظه ودايره اطلع منها القروش طقشت واحد كان شاايل قهوه في يدو واتكشحت وانا محفظتي وقعت قلت ليهو اسفه اسفه قال لي م مشكله يا اخت ونزل رفع معااي القروش قلت ليهو اسفه مره تانيه على القهوه الاتكشحت قال لي م مشكله قلت ليك❤️قلت ليهو ممكن اعوضك واشتري ليك قهوه بدل الكشحتها قال لي لالا يااخ العفوا انتي م كشحتيهااا قااصده فما تااخدي في بالك قلت ليهو بليزز قال لي المره الجاايه لو اتلاقينا بخليك تعزمنيني لكن هسي انا مستعجل وشكراا على العزومه❤️وفاات طلبت القهوه ورجعتهم ليهم افاق قالت لي ده منو السمح ده؟!!قلت ليها بري م بعرفو لكن كشحت القهوه بتااعتو وقلت ليهو اعزمك بدلها بس م رضى قالت لي اها ،، شربنا قهوتنا وطلعنا نتمشى في الشاارع والجو بالصباااحيه وحلو قلت لي افاق بما انو الجو ظاابط رايك شنو تقري لينا خربشه من خربشااتك❤️قالت لي اسمعو طيب بدت تقرا لينا لحدي م خصلت لمى قالت ليها يشهد الله نفسيااات قلت ليها وااااي اللهم حلالا يشبه أمانينا+يا افاق بيحصل معاانا كده في الحقيقه؟!😭😔❤️قالت لي احتمال يحصل م بقول ليك لا سااي وانا م عارفه المكتوب قلت ليها يا رب❤️يلا اساسا افاق بتكتب خربشااات وروايات وهي على وشك انها تطبع تلاته واحدات❤️،، مشينا الجامعه اخدنا المحاااضرات ورجعنا البيت اخدت لي نومه وصحيت ادوشت ومشيت لي امي قلت ليها الاكل شنو؟! قالت لي شوفي المطبخ ،، مشيت المطبخ لقيتها عااامله سطله اسود وبطاطس وملاح بااميه وفي عصير😍❤️قعدت اكلت بمزااج وكنت مااسكه تلفوني بقلب في الواتس كده شفت بدر خااتي صورتو في الاستوري عاينت ليهاا كم مره م عاارفه لي ،، في قلبي قلت ده شنو الغباء الانا فيهو ده م تميت كلامي كده سمعت صوت رفعت راسي كان ده بدر كانو كان عاارفني بتكلم عنو❤️قال لي السلام عليكم قلت ليهو وعليكمم السلام ،، كان شاايل اكيااس في يدو ،، قال لي خالتي وين؟!!قلت ليهو في الغرفه دقيقه اناديها ليك مشيت لي امي قلت ليها بدر ده بره قالت لي طيب تعالي اديهو مويه قلت ليها حااضر ،، مشيت لبست توبي واديتو مويه وعصير ،، قال ليها والله امي ادتني الحاجات دي قالت انك وصيتها عليهاا وانا المفروض اجيبهم ليك من الصباااح لكن نسيت ومشيت الشغل طوالى بدون م اغشااكم امي قالت ليهو م مشكله يا ولدى❤️وقالت لي ميامن ختي ليهو الغدا قال ليها لالا انا ماااشي بتغدا في البيت وراي مشوار امي قالت ليهو لالا م بتمش الا تاااكل وامشي يا مياامن ختي ليه الاكل م تشتغلي بيهو قلت ليها حااضر ،، ختيت ليهو الاكل في الصينيه وجبتو بدا يااكل وامي بتتكلم معااهو وانا لسه ماسكه تلفوني بعد شويه الجرس ضرب مشيت فتحت الباب كانو ديل افاق ولمى خشو بدون م يسلمو على 🙂💔سلمو على امي وبدر قلت ليهم ارح جوا الغرفه🙂💔دخلنا جوا قلت ليهمم الذوق عندكممم حبيييايبي☺️💔لمى قالت لي ماف داعى نسلم عليك قبيل كنا معاااك عبااطه هي+هسي مالك جايبانا جوا اخخ كان تخلينا شويه مع بدر تااني م ح نلقى فرصه زي ونقعد معااهو ونشوف وشوش سمحححه زي دي زهجنا من وشك الفقر ده😔👊قلت ليها تقعدي في شنو اقول ليك افااق قالت لي كلامهاا صاااح مالك جبتينا نحنا قلنا ليك عاوزين نقعد هنا؟!😒👊قلت ليهم خفيفاااات افاق قالت لي عاااد الذي بدر ديل نحنا بنبقي قدااامهم خفيفين زي شاااي البكى لانهم بالجد يستاااااهلو الخفه😌❤️قلت ليها هه بلاي قدي انتي وبدر بتاااعك ده😒👊+ممكن تخلونا من السيره دي؟؟! قعدو يتكلمو ويفتحو موااضيع لحدي م رجعو بيوتهم ،، يوم الجمعه عمتو ناديه وبدر م جو البيت الكبيير برضو لكن ناس رزان وريان قالو انو عمتو عياانه وم قدرت تجي وبدر فضل معااها ناس امي كانو عاوزين يمشو ليهاا بس ريان قالت ليهم لالا ماف داعي تمشو هي بس عندها حمه وصدااع وطعنه خفيفه في قلبها ناس امي م رضو وقالو بيمشو بكره من الصبااح يقيلو معااها ،،، بالمغرب لما رجعنا البيت كنا قااعدين انا وامي وابوي وبنتونس فجاه تلفون امي رن ردت ،،، سمعنااها بتقول سجمي وليه م ضربتو لينا من قبيل طيب انتو في ياااتو مستشفى؟!! كر علي يا ناديه😭💔ابوي قال ليها بسم الله في شنو ودا منو كان وناديه ماالها؟؟! قالت ليهو دي ريان كلمتني انو نااديه تعبت زياااده وهسي حاااليا في المستشفى وما معروف العندها شنو ابوي قال لينا طيب البسو بسرعه ورح نحصل الجمااعه ديل ،، لبست عباايتي سريع سريع وما كنت فااهمه شي حرفياا عمتو ناااديه دي اقرب وحده لي من عماااتي داايما ظريفه معااي وعمرها م قالت لي كلمه زعلتني الطريق كلو بدعي انهاا تكون كويسه وم تجيها حاااجه ،، حصلنا المستسفى وسالنا البت الفي الاستقباال وصفت لينا محلهم مشينا على حسب الوصف لقينا رياان وراجلها ورزان وبدر وعمتي واولادها واعمامي كلهم جنب باب الغرفه ،، ابوي قال ليهم اها قالو شنو؟!عمي عثماان قال ليهو لسه الدكتور يااداب استلم التقارير الطبية بتاعتها من قبيل نحنا منتظرين النتيجه ،، بقينا منتظرين معاااهم لحدي م الدكتور جا ابوي قال ليهو اها يا دكتور ان شاء الله خيييرر الدكتور قال ليهو للاسف المريضه عندها انسداد في واحد من شرايين القلب الرئيسيه وح نتضر نعمل ليهاا عملية قسطره بعد بكره وحااليا وضعها صعب ادعو ليها وادعو ربنا يكون في عونها لانو العملية دي صعبه وم كل زول بطلع منها ،، طبعا الناس دي كلهاا اتخلعت ووشهها اتقلبت وماف زول فينا حابب يتقبل الفكره معقوله عمتو؟!💔رزان وريااان ديل دموعهم بس جااريه وم فضل ليهم الا يكوركو بعد شويه وبدر ده قعد في الكرسي وتاني م اتحرك وعينو م رمشت كاانو م مستوعب الحصل ،، وانا برضو م لقيت نفسي الا دموعي جااريه ،، عمي اسماااعيل قال لينا م تبكو يا جماااعه وبعدين نحنا لازم نكون اقوى من كده وبدل تبكو ادعو ليها وادعو ربنا يطلعها من العمليه دي بسلامه وان شااء الله بعد بكره ح تبقى كويسه واحسن من الاول❤️،، حتى هم هدو شويه فضلنا اليوم دي المستشفى م رف لينا جفن وشاالين الليل بكى ودعاء في نفس الوقت ،، اليوم التاااني افاق ضربت لي وقالت لي وين انتي يا بت وليهه م جيتي الجااامعه مشيت بيتكم بس لقيتو مقفول انتو كويسين قلت ليهاا نحنا في المستشفى عمتو ناديه عيااانه قالت لي كذاابه والله ولي م كلمتيني قلت ليهاا م لقيت فرصه والله قالت لي طيب انا حاجي في ياااتو مستشفى انتو؟!! قلت ليها.... قالت لي خلاص مسافهه السكه وبكون عندكم قلت ليها خلاص بنتظرك بره قالت لي تمام ،، طلعت بره المستشفى وبقيت منتظراها لمحت بدر قااعد في بينش كده وخااتي يدينو في وشو وبتنهد مشيت عليهو وختيت يدي على كفتو قلت ليهو بدر انت كويس؟!قال لي ايي كويس بس وضع امي مخوفني يميااامن خااايف اخسرهاا انا م عندي في الدنياا دي غيرهاا هي واخواتي امي دي لو حصل ليهاا حااجه بموت والله💔💔(ابوهم ميت) قلت ليهو لالا م ح تجيها حاجه باذن الله انت خلي ايمااانك في ربنا كبيييير وم ح يحصل إلا كلو خيررر قال لي ونعمه بالله❤️بقيت اتكلم معااهو كده جات افاق سلمت عليهو ودخلنا جوا عدت معانا اليوم كلو ووقفت معاانا وم قصرت ،، يوم العمليه من الصبااح الدكااتره في غرفتها بحضروها للعمليه بدو قريب ١٠ اربعه ساااعات ونحنا منتظرين النتيجه وبندعي انها تنجح الدكتور طلع وطمنئا انها نجحت ياااخ عن كميه الفرحه الدخلت فينااا لما سمعنا الكلام ده❤️وقال لينا ح ترجع البيت بعد تلاته يومم ،، يااخ الناس م كانت مصدقه كميه الحلاوه الاتوزعت والفرحه الكانت الظاااهره في وش بدر❤️وبالفعل بعد تلاته رجعوها البيت وعملو ليها كراامه كماان❤️قلت لي امي انا ح امش ناس عمتو اقعد معااهم شهرين م عاايزه اخلى عمتو وهي عيااانه برااها قالت لي خلاص امشي❤️لميت ملابسي وحااجاتي عشان ح امشي الجاامعه من عندهم بما اني ح اقعد معااهم ابوي وصلني وفات شغلو ،، ضربت الباب فتحت لي رزان قالت لي يا هلا يا هلا قلت ليها اهلين فيك حبيييي قالت لي واااي جايبه معااك ملابسك يعني ح تقعدي معاانا انا افتكرتك بتكذبي لما قلتي لي كده وااي😭❤️قلت ليها كنت جاااده والله😂😘❤️قالت لي خشي ودخلت معااي الشنطه في الغرفه حقتها ،، قلت ليهاا عمتو وين؟!!قالت لي في غرفتها قلت ليها ح امشي اسلم عليها قالت لي طيب مشيت ليها قلت ليها عمتو كيفيك الليله بقيتي احسن؟! قالت لي اوو ميامن زارتنا البركه والله انا كويسه الحمد لله انتي كيف قلت ليهاا تمام الحمد لله❤️وبقيت اتونس معااها صااح بقت احسن بس لسه ملامحهاا ظااهر فيهاا المرض والتعب ،، رزان ضيفتي وهي برضو قعدت تتونس معانا..
*_ويخيل ﻟﻚ ﺑﺄﻧﻚ ﺿﺎﺋﻊ ﺑﻴﻦ كركبة ﺍﻷيام، ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺪﺑﺮ ﻟﻚ أمراً ﻟﻮ علمته لبكيتى فرحا❤️❤️.*
اشوفكمم❤️.