نظر اليها تانجيرو وقال: ه...هل..هل..هذا ص..صحيح؟
احمرت وجنتيها وقالت : لا لااااا!!! انها افكار النوم!!! لا تصدق ما اقول لااااا !!!
مينا: انه صحيح اخبريه~
اتت نيزكو لتانجيرو وقالت: مممم ماذا يحصل؟
قال تانجيرو:..ا...انها م...معجبة بي؟؟
قالت موتشو: حسنا حسنا اصمتوا جميعكم سابوح بكل شيء 😭!
-
حسنا...لا اعرف من اين ابدا لكن... بدأ كل شيء...عندما...اخبرتني انك...ستنتقم لأجلي..او لنقل...لأجلنا جميعا...هذا..جعلني اشعر بنوع من الامان لأن و بدون سبب.. شعرت ان هذه الكلمات ليست مصطلحات فارغة كاذبة تخبرها لشخص حزين لانك لا تعرف كيف تنقذه ش...شعرت بها بداخلي وانه...فعلا سننتقم سويا لوهلة ضننت انها مشاعر امان لكن استمر الوضع حتى مع اخبارك لي انك فخور بي...و رغم اننا لم نلتقي سوا من يومين الى اسبوع لكن...كانت هناك بعض الذكريات المضحكة التي عشتها و لأول مرة معك.. انت...نيزكو..زينتسو...اينوسكي...لكن انت بالاخص جعلتي اشعر... انه علي...." ان احارب لأجلك"
-
كل تلك الكلمات جعلت مينا تقفز من الفرحة وقالت : لدينا عصفوران بالمدرسة هيهيهيهيهيهي يمىنبنبةنبن😭😭😭💕💕💕
احمر وجه موتشو كثيرا. وقالت : توقفييييي و الا توقفت عن مناداتك سينسي 😭😭😭😭😭
مينا: فالواقع اكره الرسميات ناديني مينا فقط
تانجيرو: ا...اذن عندما اخبرتك ان كل شيء بخير... جعلتك تشعرين بالامان انا...سعيد لأجلك لكن...كيف لم افهم بعد كيف فجاة احببتني هكذا...
مينا: حب من اول نظرة 😉😉😉 لا تتوقع ان لا تبقى تحبك لفترة ابدية لذلك اخبرها بوجهها هل توافق على مشاعرها و تبادلها ام انك ستراها كصديقة فقط؟
تانجيرو: لا ادري... سأفكر و اعطيها الاجابة بوجهها
-
عاد لغرفتها تارك موتشو محمرة الخدين بسريرها و كلاهما لم يقدرا على النوم تلك الليلة
-استيقظ الجميع باكرا ليلقوا تسوكاسا جهز لهم ادوات قتالية
أنت تقرأ
اتـــى مــــن الــــعــــدم
Adventureفي مراسم الدخول الى مدرسة ( هوهوا) القتالية تحدث فاجعة تحول الجميع الى مخلوقات غريبة تدعى (هامبا) بدون تفسير ... هل سيتـحول الجميع الى هامبا ؟ و هل سيتم اكتشاف المسبب بهذه الظـاهـرة ؟