P|1

100 12 22
                                    

..
أردفَ رئيسُ القسمِ بكلمةٍ جَعلت مِن تايهيُونق يَعقِد حَاجِباه بإستغرابٍ تام
" مالذي تقصدُه بالماضي المُظلِم ؟ "

" ما أقصدهُ أيُها المُحقق أَن هَذه القَرية تحمِلُ ماضيًا مُظلم.. فَغالبية سُكانها يَلقُون حَتفهُم بالإخّتِفاء المُفاجئ!
وبظروفٍ غامضة. "

خرج تايهيُونق مِن غُرفةِ رَئيس القِسم والتَساؤل يَعلو اكثر فـ أكثر بِداخله.. كَيف يُمكن لِقَرية أن تَجولَ بِها هاتِه القضَايا العَديدة بِلا أي بلاغاتٍ تُذكَر ؟
" أحضِر لي كَوباً مِن القَهوةِ الى القَبو لُطفاً. "

إستجابَ الموظَف لـ أمّرِه بينّما تَوجه المُحقق الشَهير كيم تايهيُونق المَعروف بِأفضل مُحقق شَهِدته مَدينة سيول؛ فهوَ مُحققُ بَارِع في عَمله ولا يَتركُ إنشاً مِن قضاياه فَهذا ليس مِن شيمه أبدًا.

* بالقبو *
* مُمسِكاً بِقَهوته السَوداء ويَحتسيها بِتلذُذ وقِطعة
السِجارة بَين شَفتيه ويّده الأُخرى تُقلِب بالملفات التَابِعة للقضية *

..
١٩٩٥*
فُقدان فتَاتين بالعِقد الثاني مِن العُمر ، حَيث إختفيتا
بِظروفٍ غامِضة

- - ————- - -

١٩٩٧*
إختِفاء سِتة أطفال
( أثَر ظُروفٍ غامضة )
——————-

*رَدف وهو مُمسِكاً بِمؤخرة رأسه*

مُثير للإهتِمام ! هَل جَرت الحادِثة الأولى في عام
١٩٩٥ حَيث إختفيتا فتَاتين ، و الحَادِثة التالية وَقعت بَعد عاميين فَقط ؟!

" بَعد يَومين "

أردّف رَئيس القِسم والتوتر يملئ ملامحه

لَقد تَحدثتُ مَعكُم بِالأمر مُسبقاً صحيح ؟
حَيثُ توجَد قّرية غَريبه يَبلُغ عَدد سُكانها ٣٥٥ شَخصاً وفي كُلِ عام يختفي مُعظم سُكانها .

* أردَف المُحقق كِيم تايهيُونق *
سَيدي يُقال أنه يَبلُغ عدد سُكان هذه القَرية ٨٠٠ شَخصاً تَقريبًا ، ألَيس شيئاً غَريبًا إختفاء ٤٤٥ شَخصًا ؟ وأيضاً لَم يأتي سِوى ٥ بَلاغات وجَميعها عن حَوادث سَير بَسيطة ! ويبلُغ عّدد جَميع المُتوفين ٣٩ شَخصاً ! اذاً ٤١٠ شخص أين تَبخروا ؟!

* أردف الرئيس بِإعجاب بِذكاء المُحقق *

تايهيُونق انت حقاً جَيّد كَيف لَك أن تأتي بِذلك الكّم الهائل مِن المعلومات ؟

سَيدي .. الجَميع يّنعتني بالغَريب عِند إستلامي إحدى القَضايا هل تَعلم لِماذا ؟

* الرئيس : لِماذا ؟ *

لّقد تَورمت عّيناي لـ أقوم بِتِلكَ الأبحاث ولَم أغفو إلا ساعة واحدة ، نَعم إنني مَهووس بِعَملي وأفَضِل إتقانه لِذَلِك سَوف أذهب لِتِلك القرية ولو تَطلب ذّلك مّوتي ..

* أحسَنتَ يافتى ولَكن توخى الحَذر *

نِسيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن