جارب 2

3 1 0
                                    

هنا تكون تمشي في امان الله فجأة يطلع لك كائن غريب ويخطفك ويعمل في تجارب وبعد 7 سنين من التعذيب جسدك يتطور ويصبح قوي ك الفولاذ ثم تقوم بقتل هذا الشخص الذي قام بعمل التجارب فيك وتبكي عليه لأنك انسان رقيق وعندك مشاعر وتتذكر انه كان يعطيك الاكل والماء وتخرج من ألقابه وتصير تخطف الناس الي تجي تزور ألقابه وتعمل فيهم تجارب وتحويلهم لزومبي وتتحكم فيهم وترجع الغابة منطقة خطرية ويحوطوها بسور كبير عشان ماحد يدخلها وتصب منطقة خطره تسمى بالمنطقة 2222 نسبة إلى يوم إختفائك إختفاء اول رجل في الغابة وترجع تخرج في الليل في الضلام وتصطاد الناس وتخلي الزومبي يشربوا دمائهم عشان يصيروا كائنات قويه والزومبي إذا شرب دماء اي شخص يستطيع انه تحول مثل الشخص الذي قام بشرب دمائه وذكرياته تنتقل إلى الزومبي ويصبح لديك جيش مكون من 7 مقاتلين عدد المقاتلين 7 نسبة إلى عدد السبع سنين إلى كنت مختفي فيها وتصير انت تشرب دماء الناس وتأخذ ذكائهم وتتحول إلى أشكالهم وثم تقوم بالانتقام من كل الأشخاص الذين كانوا يتنمرون عليك في صغرك وتطعم جثثهم الزومبي وتقوم بقتل حاكم البلاد ثم تدير حكم البلاد ويصبح الزومبي السبعه حكام على الدول العضمى وتسيطر على كوكب الأرض ثم تقرر كش السر الذي جعلك تتحول إلى كائن ذو قدرات خارقة وتقوم بالذهاب إلى المكان الذي تم إختطافك فيه لتكتشف السر فتبحث وتبحث ولا تجد شئ ثم يضهر ضوء غريب من زاوية المكان وتكتشف شي غريب وتحاول لمس الضوء بتختفي ثم تجد نفسك أمام ذالك الكائن الذي قام بإختطافك فتحاول معرفة السر ويقول لك إذهب إلى تلك البلاد فسوف تجد فيها بئر كبيره ضخمه اذهب وقم بقتل ثلاثه من الأطفال ثم قم برميخم في البئر سوف يأتيك رجل ذو جسم نصفه ابيض ونصفه اسود سوف يعطيك طائر لونه احمر يجب أن يكون الرجل الذي سوف تلتقيه نصفه الأيمن ابيض والايسر اسود وإذا كان العكس عليك بالهرب منه سريعا بقدرتك التي تمكنك من ذالك وفجأة انقطع الحلم عنك وذهبت وانت مشوش الأفكار وفي اليوم الثاني ذهبت انت وأقوى الزومبي الذين معك إلى ذالك المكان وفعلت ماطلب منك أخذت الأطفال وقمت بذبحهم ورميتهم في البئر وفجأة هبت رييح شديده وقويه واصبح المكان ضلام وضهر ذالك الرجل الغريب نصفه الأيمن ابيض والايسر اسود قال لك من انت قلت له انا ملك الأرض اريد منك أن تطالعني على السر ثم قام بإخراج سيف ضخم وطعنم بك وخرجه من ووقعت مغشي عليك وتتألم وراد مرافقك الزومبي أن يقوم برد لم تمر سوى لحضة حتى تقطع إلى أشلاء صغيره جدا قام الرجل  بإخراج طائر ابيض مائل إلى اللون البني وقام بصبغه بالدماء التي على السيف وتحول إلى اللون البني وقام بوضع يده عليك فذهبت كل الألم التي عليك واختفى الجرح وثم بحركة مفاجئة قام بقطع رئس الطائر الغريب وقال لك كل هذا الطائر ففيه السر...............
استيقضت فجئة فوجدت نفسي في احد الأماكن الغريبة الإنارة قويه والضوء ساطع ماهذا إنها الشمس ياللهول يالها من شمس حارقة وجدت نفسي في الصحراء ملقيا على الأرض مهلا ماهذا هل هذي دماء مالذي اتا بهذه الدماء إلى فهمي فجئة شعرت بألم شدييد في رأسي تذكر نعم تذكرت لقد كنت عند ذالك البير أين أنا الآن تذكر لقد كنت في حالة ذهول من الموقف في لحضة قام ذالك الرجل القريب بإطعامي ذالك الطائر الغريب تذكرت كان في بطني جرح كبير جدا آه آه لقد اختفى عندما قام الرجل ب لمسة من ذالك الرجل الغريب وما ألذي يريده مني تبا....
معلومة: نسيت ان أخبركم أنني انا الوحيد الذي استطيع المشي في النهار وقد استطعت فعل ذالك عندما اكتشفت ذالك العقار الغريب الذي قمت بشربة عندما كنت امشي في احد المخابئ التي كنت اقوم بعمل التجارب للتحويل البشر إلى زومبي اكتشفت ذالك العقار قمت بشربه ك تجربه نسيت ان أخبركم أن جسدي مقاوم للسموم بسبب تلك التجارب الغريبه التي كان يقوم بها ذالك الكائن علي... كان جسدي لا يحتمل الشمس ابدا وبعد شربي للعقار وفي يوم عندما كنت نائم تسللت اضواء الشمس إلى فستيقضت ووجدت أنني لم اتأذى من الشمس وقد كنت لا أستطيع حتى التفكير ب الاقتراب من الشمس كل ذالك بسس أنني قررت النوم على تلك الشجره وحصل ماحصل لي لكن هذا الاكتشاف رائع فجسدي أصبح مقاوم للشمس وقوى ك الفولاذ........ عودة للأحداث الرئيسية
.........
استيقضت ووجدت نفسي في تلك الصحراء الحارقة كنت امشي في خطوات ثقيلة جدا وفي طريقي وجدت جمل فشعرت بالجوع فانقضضت عليه بشراسة وقمت بأكله تبا ياله من لحم قذر كم أحب تناول لحم البشر إنه ألذ شي تناولته أو قد تناولته من قبل لذييذ جدا فجأة ضهر أمامي رجل وقام بتسديد ضربة بذالك السلاح القديم من ذالك النوع الذي يحمل 5 طلقات والذي تحتاج أن تقوم بشحنه بعد كل طلقه ياله من غبي ذالك الاحمق سأقوم بأكلة انقضضت عليه بشكل جنوني آآآه ياله من لحم لذيذ انتهيت من تناول الطعام ثم ذهبت بخطوات ثقيلة وبعد نصف ساعه وصلت إلى ذالك المكان لا أعلم ما يسمونه اعتقد انه يسمى واحة اقترب بشك كبير رأيت تلك الحيوانات القذره كم اكرة تناول الحيوانات  لم اتتناولها حتى في حياتي السابقة عندما كنت طبيعيا كنت نباتيا آآآآآه لماذا ماللذي أتى بي إلى هنا لماذا أصبحت بهذا الشكل لماذاااا كم أتمنى لو ارجع إلى حياتي السابقة اتمنى لو اعيش بهدوء واتزوج من تلك الفتاة الجميلة التي كانت ترمقني بتلك النضرات القاتلة كم تعذبت فيها في تلك الاعين الساحره ذات اللون الارجاني لون غريب لاكنه ساحر وذالك الشعر الناعم الحريري كم أتمنى لو يعود بي الزمن واتزوجها والتخلص من هاذه الحياة البائسة أصبحت بهذا الشكل منذو 22 سنة ولم اتغير ابدا أصبحت استطيع التحول إلى شكل من أشكال البشر حتى أنني استطيع التحول إلى أشكال بعض الحيوانات وهو الشي الذي يميزني عن باقي الزومبي المتحولين تبا لماذا لماذا م.............
ماهذا الصوت هل هذه مروحية تذكرت لقد أخبرت مساعدتي انه إذا لم أتى لمدة أسبوع ابحثوا عني سيدي سيدي الحاكم نحن هنا لق آتينا لإنقاذ آآآه يالهم من بشر حمقى هيا بنا سيدي نحن نبحث عنك منذ 21 يوما ماذا كنت غائب كل هذه المدة لايهم هيا بنا لنذهب.......
سيدي الحاكم لقد وصلت إلى بعض التقارير عن أن أحد الحكام السبعه يقوم بالتمرد عليك ويخفي بعض الأسرار ماذا ذالك الأحمق الحاكم الثاني  سوف اقوم بقتله وسوف أطعم جثته لكلابي أحمق سوف أريه استدعوه إلى هنا.......
سوف اخذ حماما دافئ يالهم من مكان رأع يبعث على الهدوء على أن اكتشف السر لقد أخبرني ذالك الرجل الغريب أن السر في الطائر وانا تناولت ذالك الطائر الغريب آآآه ماذا ماذا ماذا على أن أقوم الان به على معرفة السر.............
ماذا الرجل الغريب مالذي يفعله في غرفتي ما هذا اوي اوي انت ايها الرجل ماهو السر لما لم تقم ب إخباري فجئة قام الرجل الغريب بطعني مررة آخرا وفي نفس الموضع خرجت مني دماء غريبه لونها سوداء شديدة السواد وكأنها ثقب اسود اح اح اح لماذا فعلت هذا بي مرررةً آخرا ماهذه الدماء الغريبة لقد استحوذت على كل شيئ إنها تلتهم كل شي وكأنها ثقب اسود يلتهم كل شي في طريقة فجأة استيقضت من الحلم وجدت نفسي فوق السرير يااااه ماهذا الحلم الغريب سوف اذهب لشرب بعض الدماء الطازجة اااااه سوف اقوم بقتل ذالك الحاكم الوغد....... لا أعلم لماذا أنا غاضب لكنني اريد ان اقوم بقتلة ذهبت إلى الغرفة الكبيره فيها كاميرات مراقبه في جميع أنحاء الارض حتى الكوكب المريخ ههههه حتى الفضائيين لم ادعهم وشائنهم هههه سوف ممم... ماذا الحاكم السابع ماذا يجتمع مع بقية الحكام يالهم من حمقى لا يعرفون أنني استطيع معرفت عل ما يحدث معهم لقد مللت منهم سوف اقوم بقتلهم جميعا..............
أيتها المساعده جهزي لي الطائرة سوف اذهم لزيارة الحاكم السابع حسنا سيدي سوف تكون جاهزة في دقائق......
الحاكام.....
الحاكم السابع:اسمه (آن)
يستطيع الحاكم الأول أن يتحول إلى أي شخصيه بشرية يقوم بأكملها لقد قمت بإطعامة اح الحكام الفاسدين كانت تعيش تلك البلاد فساد كبير قمت بإطعامه دماء الحاكم وهو الآن حاكم منذ 14 سنة يتميز ب الذكاء الخارق وانا لا أريد أن أقوم بقتلة فقد اثبت كفاءته وكم هو ناجح لاكن على أن أقوم بتأديبه............
سيدي لقد وصل الحاكم وصل سيفاس..........
التكملة +شرح الاسم في الفصل القادم........ 🙂

هاجس كتاباتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن