عندما تشعر بالوحده حدث نفسك ولو بكلمات تداعب روحك على الاقل "
نعلم بأننا قلوبنا المنكسره تأخذ نصف عمرنا لـكن علينا مواجهت الانكسار باالقوة لعله علاجها"
عندما يبتعد الصديق تضيق وعندما يقترب تبتسم لان الصديق الذي قضاء طفولته معك اصبح روحك الثانيه "
نحب ان نثقل من كلماتنا لدى الاشخاص المهمين لكن لم نظن انهم يستهينون بكلماتنا التي عانينا بها "
أحـب ان اكـتب وأُعبـر بها عـن مشـاعري ولكـي اُري الجمـيع كيف تُتم المشاعر باالكـتابة ,لكـن لما لايستطلع الجميع لأرئهم لنـا ولما لا يدعمونا؟"
خسـاره شخًص عزيزاً أشبه بخسارة 5سنوات فارغه "
دموعً تـحكي ألمها وقلباً يشكو ألمً وصرخاتنا تختنق بداخلنا فما بال الموت يقف ساكتنا يحدق بنا "
عنـدما يبقى صدى كلماتنا الجميله بمكان قد ذُكير به طفولتنا "
الهـدوء أفـضل من الثرثره فاالهدوء يبعث الراحه والثرثره تبعث الغضب "
أحلامً باهته وقلوب منفطره ودموع جافه وحروف مبعثره وافـكار ليس لها أهداف "
هل عند الموت تشعر باالراحــة حقًٌا؟"
تحدث عن مايؤلمك ولا تكتم بداخلك فإن كتمت سيصبح الالم كبيراً :هـل حقًٌا تريدني أن أُفرغ مابداخلي لأشخاص تسببوا لي الالم
لم أعد أثق بأحد"
أُريد ان استمر باالعيش لكـن لما لايوجد أشخـأص يدعموني باالبقاء لماذا يفضلون رحيلي "
عندما تواجه مشكله بحياتك عليك التحلي باالقوة فاالضعف لن يحل أي مشكله عليك ان تكون جديراً بنفسك والى ضاعت نفسك "
عليك الركض نحو أحلامك وإمساكه فإن هربت لن تجد سوى الفشل "
لا تجعل الناس يتحكمون بك :عليك انت من تتحكم بهم وببساطه ستـكون الشخص الأكثر حكمً "
لا تجعل العواطف تتحكم بمشاعرك في هذه الحيـاة يوجد اشخـاص سيئين اكثر من العاطفين"
كن انت من يقرر بكيفيه العيش ولا تجعل من حولك باالتحكم بحياتك "
عندما لاتحمل سرً للجمال لا تيأس من لديهم الجمال هم من يعانون أكثر"
عنـدما ترا بأن كل من حولك يحاول التخلص منك فل تخلص نفسك منهم بكرامةً منك"
اليأس ليس هو الحل بأصلح كسور قلبك إنـما الأبتسامه هي من تزرع الامل من جديد لذلك لا تياس 'ياصاح '
لا تنسى ان في هذه الحياة أشخاصً يهتمون لا أمرك "
.
.
وقد انتهيت "
أصبر فاالمستقبل يحمل لك الافضل ))
أشجع كل من يريد إكمـأل حلمه "اتمنى لكم حلمً مبهراً ورائع لكل شخص رائ منشوري::
طبعاً انا مثل اي شخص يحب يكمل مشواره الى الامام وينجز هوايته "ويتقدم بنجاحه "
اتمنى ان أسعدت أشخاصً قد كانوا بائسين "لذا عند قرائتكم لهذه ارجو انها اسعدتكم "💛
كونوا سعيدين دوماً 'وتغلبوا على أحزانكم وابقوا اقوياء ,
🤍[]''
.