ها انا ادون .. مرحبا باﻷعزاء القارئين لهذه الصفحه ..
------------------------------------------------------------------------------------هناك اشخاص ملامحهم تبدو كشخصية عصبية وشديده لكن عند التحدث اليها والترقب منها تجد انها فقط تبدو هكذا وانما مابداخلها اجمل ماتراه هناك شخص يختلف عن المظهر بداخل ودود وجميل الحديث وذ قلب لطيف فلا تحكمو على المظاهر ولا تنبذو احدهم فليس كلام داخلك كافيا لحكمك فلتعطي لحكمك عليه بالحديث معه "
"اشرقت الشمس بضوئها الساطع لتلحن العصافير لحنها الجميلا ونقول عباره ": يامن اصبحت بوجهك البشوش وبنظرة متلهِّفة للسماء الزرقاء العاكسه على عينيك انت اجمل من تقبل عليه الشمس بضوئها ."
" تصفحت صفحات افكارك بعقلك وتركت قلم قلبك ليلحن بمردفاته بين السطور ."
" ابتسم "
" افرح "
"اجعل لنفسك وقت ﻹرخاء افكارك وجسدك المرهق ودعك من هموم الدنيا واشغالها ومافيها ولتطلق تنهيده ترخي عضلات جسدك وتجعلك تشعر بان كل شيء بخير "
اكتب عباراتي بين هذه السطور وابعد مقلت عيناي افكر بما ادونه انني استغرقت ساعتين ﻷكمل روايتي اشعر انها ممله لكني لازلت اكملها رغم انني لا اجد احد معجب بها لذلك عليك ان تساير الحياه ولاباس ان لم يعجب بها احد."
"انها نقطه تنهي كل شيء فماذا لو وضعت بجانبي نقطه هل سأنتهي ؟"
"فلتكتب مثلي فلتتبع عقلك وقلبك بالكتابه ووتتبع احاسيس المفردات لكل منا له احاسيس ناحية تلك الحروف التي تزدحم فوق السطور فعند ضغط الحروف على قلمك او على هاتفك فأنها تلقي لحنه خفية تجعل تلك الحروف تتناغم مع باقي الحروف التي تناسبها ."
" يا ايتها اﻷعين المحدقه بين السطور فلتكوني متعمقه بالمعنى ".
" ادمعي يا أيتها العيون عند حاجتك لذلك بخفيه عن الجميع فلتنزل تلك الدمعه حيث لا تراها سوى نفسك ".
" يا ايتها الصديقه في تلك اﻷيام اتمنى ان نعود كقصه جديده ترويها رياح لقائنا , اتمنى ان نعود كعوده الشمس للشروق مجددا ..وان نعود كما اعتاد النجم والقمر ان يبقو معا ."
" تكتب اﻷلحان في ورقه بينما انامله قد حفظت طريقها نحو المعزوفه ."