"علامَ نَترَاهَـن ايّهُا الشَيطان البَرئ؟"
نَطقَ الاكبَر مُستَفسِراً.
"عَلي الحُب،الهَيام،العِشق،الـ أوووتش."تأَوَه فِي نِهاية جُملته بِسبب تِلك الضَربة التَي تَلقّاها عَلي مؤخِرة رأسُه.
"تَحدَث."
قالَها نامجون بِحدّة.
"ا اانا قَصدُت، لا لا يَهُم انسَي.""جونغكوك."
"اسف لَكن قَصدتُ ان نتَراهَن عَلي مَن يحصُل علي حَبيبة اولاً بِما أن كِلانا عَازِبان."
"ماذا؟ أتظنُ الحُب مُجرَد رِهان جونغكوك؟"
"لم اقصِدَها بِهذا الشَكل هِيونج :("
"إذاً"
"اعني لِنختَار فَتاة لَطيفة تَصلُح لِكلانا و نُحاول ان نجعلُها تَقع بِحبنا و نَري من سَتختَار و من تَختارُه يُصبح حَبيبُها و اظنُ إن اخترَنا الفتَاة المُناسِبة ف سَيقَع احدُنا فِي حُبها بالتَأكِيد،لكِن لِنأمُل أن مَن تَختارُه يَكون هُو نَفس الشَخص الواقِع لَها."
"جونغكوك هَذه مُجازَفة بِمشاعِرُنا و مَشاعِر الفَتاة، ماذا إذا وقعَت للشَخص الخاطِئ مِنا؟ و ماذا إذا وَقعنا لَها نَحنُ الاثنَان و لم تَختر احدنا؟ و ماذا إذاــ"
"هيونج تَوقَف عَن التَفكِير و التَحلِيل الزائِد."
"موافِق،مَن تَعيسةُ الحَظ؟"
تفاجَئ جونغكوك بِسرعَة مِوافَقَة نامجون لَكن ابتَلع تفاجئُه و أكمل.
"مانور.""امم جونغكوك انتَ سَتُراهَن عَلي قَلب صَديقتُك الأولَي و الوَحيدة؟"
قالَها الاكبَر صارَّاً عَلي اسنَانُه اللؤلؤِيّة.
*ولِمَا تَهتَم انت؟*
فَكَر الاصغَر داخِلياً.
"انا لَن ارهَن عَلي قَلبَها وَحدُها بَل قلبِي و قَلبُك مَعها."
"حسناً جونغكوك،لَكن حاوَل ألَّا تَقَع لَها إلّا إذا اختَارَتك،لا أُريدُكَ ان تَنجِرح."
"اوو لا تَخف عَليّ هِيونجِي اللّطَيف،خَف عَلي قَلبُك عِندمَا اسرِق مِنك مانَور."
"لِنَرَي بشأَن ذَلك."
البارت اقصر مني i know
ع العموم،
كونو بخير و كل سنة و انتو طيبين💋
YOU ARE READING
𝐒𝐞𝐩𝐭𝐞𝐦𝐛𝐞𝐫 𝐁𝐨𝐲𝐬/ 𝐊𝐍𝐉
Fanfictionقيد التعديل. إن كانَ لا مكان داخلُ قلبكِ للحُب، فسأخلقُ مساحةً جديدةً بداخلهِ لأجلي فقط ألورا. تشوي ألورا. كيم نامجون. جيون جونغكوك. ONGOING. Very very slow updates. S°25/2/2021. E°__/_/____.