تستيقظ لتر نفسها في الغابه .
روز في نفسها:" يا الهي أين انا " .
مريانا:" انتي في عالم ناروتو كم تمنيتي " .
روز:ماذا في عالم ناروتو لكن أين انتي .
مريانا:" انا في عقلك يا غبي " .
روز:" في عقلي مهلا انتي هي الغبية " .
مريانا:" حسنا اسفه الان يجب ان تمشي في هذا الطريق حتي يوصلك الي قريه كونوها " .
روز:" حسنا لكن هل يمكن ان تمنيت قوة خاصة بي هل ستتحقق " .
مريانا:" بالتأكيد " .
روز:" حسنا اريد الشرينغان وأريد ان يكون مختوم في جسدي ملك الشياطين وأريد أيضا ان أتعلم اي مهارة بيسرع وأيضا ان يكون لي الدقه في التصويب وأريد عندما اغضب أكون متعطش للدماء " .
مريانا:" حسنا سوف أحققه لك " .
روز تبتسم:" احبك يا مريانا " .ذهبت روز في الطريق الذي قالت مريانا عنه بعد ساعة و نصف أصبحت أمام مدخل كونوها .
روز بتعب: يا الهي لقد وصلت .نظرة اليها الرجل الذي كان يحرس المدخل لي يتوجه اليها .
الرجل: يا صغيرة ماذا تفعلين هنا .
روز تكذب: لقد ضعت في الغابة .
الرجل في نفسه:" يجب ان أخذوها الي الهوكاجي " .
الرجل يبتسم:" تعالي معي الي الهوكاجي يا صغيرة .
روز: حسنا .ذهبت روز مع الحارس إلى الهوكاجي وعندما وصلوا دق الحرس الباب لي يسمح له الهوكاجي بالدخول دخل الحرس لي يقول الي الهوكاجي عن الفتات التي كانت أمام باب القريه لي يسمح له بي إدخالها بعدما دخلت روز لي المكتب .
الهوكاجي: إذا من انتي يا صغيرة .
روزتبتسم: انا اسمي روز و عمري 12 سنه .
الهوكاجي: لكن كايف ضعتي في الغابة .
روز تكذب وتبكي بدموع مزيفة: لقد توفي والدي بسبب عصابة هاجمت على منزلنا و عندما هربت ضعت في الغابة حتي وصلت الي هنا .
الهوكاجي يبتسم: حسنا سوف تبقين في القرية وسوف أعطيك منزل تسكنين فيه و مبلغ من المال كل أسبوع و تبدئي بي الذهب الي مدرست النينجا من الغد حسنا .
روز تبتسم: شكرا لك أيها الهوكاجي .
الهوكاجي يبتسم: لا باس يا صغيرة هيا اذهبي إلى المنزل كي ترتاحي سوف يوصلك الحارس إليه حسنا .
روز تبتسم: حسنا .
روز في نفسه:" يا الهي كام انا ممثل بارعه .ذهبت روز الي المنزل الذي أعطه لها الهوكاجي كان المنزل كبير و جميل .
روز: ان المنزل حقا جميل .
مريانا في عقل روز:" اجل انها جميل جداً " .
روز:" مريانا هل يمكن ان أراك " .
مريانا تبتسم:" بالتأكيد " .لحظات حتى ظهرت مريانا امامها .
روز تبتسم: انتي جميلة .
مريانا بخجل تبتسم: شكرا لك .
روز تبتسم: حسنا سوف اغير ملابسي وسوف اخرج لكي اذهب إلى مطعم لأنني جائعة جدا ويمكن أن أرى ناروتو هناك لكن هل يمكن أن تجلبي لي ملابس لأنني ليس معي ملابس .
مريانا تبتسم: بالتأكيد .
أنت تقرأ
*انتقلت الي عالم ناروتو* (متوقف مؤقتا)
Fantasiaروز فتاة جميله كان لها حلم في ان تذهب الي عالم ناروتو فهل ستحقق حلمها سوف نعرف كل شئ في الرواية♡.