......
مرحباً يا رِفاق!.
كيف حَالكم اليَوم؟
لديّ أفكَار جَديِدة بشأن المَتجر و لم أحبّ فِعلها مُباشرةً دون إعلامَكم بِها، لِذا لتَطّلعوا على كل كَلمة من فَضلكم لعدم الإحرَاج تَالياً.
المَتجر قَد فُتح هَذا أولاً ✨💛
ثاَنياً، كَما ذُكر في عنوَان الفَصل " نظَام جَدِيد "أيّ؛ سيتمّ إخلاق نظَام جديد فِي المَتجر، و بَعد التّفكِير قَد قُرر أن أستمِر في هَذا المَتجر و ألا أنشَئ غَيره حَالياً؛ إذ أنّه نَاجح و الجَميع يُقبل عَليه لِذلك فكرتُ، لِمَ لا أعمل أكثَر على نجَاحه و عِندها سيَكون لديّ فرصة أكبَر لإنشَاء مَتجر آخر؟!.
عند هَذا التّفكِير بَعد يَوم تَقريباً.المَتجر سيُفتح لكن بِنظام دُفعَات صَغِيرة أيّ؛
خمسَة أغلِفة في دُفعة وَاحدة و سيتمّ إقفَال الإستقبَال بَعد أسبُوع بالضّبط، و إن حَدث و تَفوق هَذا العدد خِلال هَذا الأسبُوع سيتمّ إرفاقهم لِلدفعة التّالية و هَكذا...
سيتمّ الإنتهَاء مِن الأغلِفة بَعد يَومَان مِن الإسبُوع بإذن الله، حَيث سأعمل عَليه فَور الطَلب إن سُمح لِي حتّى أنتهِي من الدّفعة كلها و بَعدها يبدأ العَمل على الدّفعة التّالية.هل تَظنّون أنّه جيّد؟، أنا أظنّ أنّه أفضل بِكثير مِن البعثَرة السّابقة حَيث لا أعلمُ مَاذا أفعَل أوّلاً و مَن أحقُّ بطَلبٍ قَبل الآخر بالنّظر إلى استمَارته لِذلك أُنشأ هَذا النّظام.
شيئ آخر، مُدّة الغلاَف لا تَقتصِر على أقّل مِن ثلاَث أشهر عِندها يُمكنك تَغِييره أيّ؛ بَعد ثَلاث أشهر.
إن خُلِف هَذا الشّرط، إعذرنِي أنتَ من الآن فِي قَائمة الحَظر.
الشّخصِيات عند ذِكرها في الإستمَارة باللغة الإنجلِيزية فَقط و لَيس بالعَربية.
فكرة الرّواية: لقد وَضّحت هَذه النّقطة سَابقاً لكن رأيتُ البعض إمّا تجَاهلها أو تنَاسى أمرها لِذلك سأعيد الأمر، الفِكرة لا تَقلّ عن ثَلاثة أسطر تبيّن فيها الأبطَال بوظَائفهم الإجتمَاعيّة مع تَوضِيح التّصنِيف الرّوائي الغَالب، مَع إبرَاز شَيئ مُهم رئيِسي في الرّواية سيُساعد في الغلاَف لوِضعه مما يُعبّر عن الفكرة الرّئيسة و بِهذا يَشمل الغلاف عَلى فكرة الرّواية بشكلٍ دَقيق، لكن يُرجى منكم وَضع شَيئ يُمكنني فعلهُ فضلاً.
بَعد التّحقق من تَنفيذ رسُوم الدّفع بأكمَلها سأرسل لكَ غلافكَ، إن لَم تنفذّها لا تَطلب غلافكَ قَبل هَذا.
أنت تقرأ
✔ لَحنٌ الأنَامِل ||Mirage
Non-Fictionدَعنا نَبعثْ الفَن فِي كِتابَك بِدايَة نَشرك لَه. دَعنا نَعبَث فِي العُقول أنَا بـ لَحنِ و أنتَ بإبدَاع كلِمَاتكَ كِتَاب فَن مَوالِيد: 19/11/2020 ذِكرَى مَولدِي :) ✨ خُتم الكتَاب ( المَتجر ) لم يَعد يَستقبل الطّلبات للأبَد . ألقِ عِبق رَائحتَك هُ...