قصة لغز منزل:
بأحد الأحياء الراقية كان هناك منزلا رغب مالكه في استئجاره لأحد ما بهدف أنه مسافرا خارج البلاد، وبالفعل تم تأجيره لشخص ما، وما هي إلا أيام معدودات ووجد هذا الشخص فيه جثة هامدة والسبب وراء موته مجهول، أرجعه مالك المنزل إلى القدر المكتوب، وبعدها بفترة بسيطة تم استئجاره من جديد لأسرة بأكملها وبيوم وجد رب الأسرة ميت بنفس الكيفية والطريقة للشخص السابق مما جعل بقية الأسرة تعيد المنزل لمالكه وترحل بعيدا باحثة عن الأمان ومتناسية للأحداث المرعبة التي حدثت معهم من وراء المنزل الجديد؛ وبعد عدة أعوام كان هناك شاب صغير في السن مقبل على الزواج ونظرا لعدم توفر منازل للإيجار وقد اقترب موعد زفافه قرر استئجار ذلك المنزل بالرغم من كل التحذيرات التي وقعت على مسامعه من أصدقائه وأقاربه، ونظرا لعناده الشديد استأجر المنزل من مالكه وبدأ بالتجهيزات ليصبح المنزل قصرا يليق بملكة قلبه، ولكن الشاب ذهب ليشتري بعض الأغراض اللازمة للتجهيزات ولم يعد، فبدأت التساؤلات حول اختفائه وبعدها بساعات وجدوه ملقى بالأرض بنفس المنزل ولكنه في حالة كغير سابقيه، لقد كان مضموم الأيدي وشاخص بصره إلى سقف الحجرة التي وجدوه بها وكأنه بنظر إلى شيء ما بالسقف، ومن حينها أغلق المنزل وقام مالكه بهدمه بعدما تسبب في العديد من حالات القتلى الأبرياء، ولا تزال القصص تدور حوله حتى يومنا هذا، ولم يجرؤ مالكه على الاستفادة من أرضه حتى خوفا من السبب المجهول الذي تسبب بكل هذا الرعب.