تقال هذه الادعية في ليال القدر...
اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت، وإختم لي في قضائك خير مما ختمت، وإختم لي بالسعادة فيمن ختمت.
اللهم إجعل إسمى وذريتي في هذه الليلة في السعداء، وروحي مع الشهداء، وإحساني فى عليين، وإساءتي مغفورة.
اللهم إفتح لي الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عني، وارزقني رزقا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال. اللهم ما قسمت فى هذه الليلة المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وسعة رزق فإجعل لي منه نصيبا، وما أنزلت فيها من سوء وبلاء وشر وفتنة فإصرفه عني وعن جميع المسلمين.اللهم ما كان فيها من ذكر وشكر فتقبله مني وأحسن قبوله، وما كان من تفريط وتقصير وتضييع فتجاوز عني بسعة رحمتك يا أرحم الرحمين. اللهم تغمدنى فيها بسابغ كرمك، وإجعلنى فيها من أوليائك، وإجعلها لى خيرًا من ألف شهر مع عظيم الأجر وكريم الذخر. اللهم لا تصرفني من هذه الليلة إلا بذنب مغفور، وسعي مشكور، وعمل متقبل مبرور، وتجارة لن تبور، وشفاء لما فى الصدور، وتوبة خالصة لوجهك
الكريم.اللهم اجعلني واهلي وذريتى والمسلمين جميعا فيها من عتقائك من جهنم وطلقائك من النار.
اللهم اجعلني فى هذه الليلة ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعائه فأجبته.
اللهم أسالك في ليلة القدر وأسرارها وأنوارها وبركاتها أن تتقبل ما دعوتك به وأن تقضى حاجتى يا أرحم الرحمين.اللهم لا تدع لنا يا ربنا في هذه الليلة العظيمة ذنبا إلا غفرته، ولا مريضا إلا شفيته، ولا ميتا إلا رحمته، ولا دعاء إلا إستجبته، ولا تائبًا إلا قبلته، ولا عاريًا إلا كسوته، ولا فقيرًا إلا أغنيته، ولا مؤمنًا إلا ثبته، ولا مؤمنًا إلا ثبته، ولا مؤمنًا إلا ثبته، ولا عاصيًا إلا هديته، ولا مظلومًا إلا نصرته، ولا عدوًا إلا أخذته واهلكته، ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة هي لك فيها رضا ولنا فيها صلاح إلا قضيتها ويسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين.
يا قاضى الحاجات، يا قاضى الحاجات، يا قاضى الحاجات. يا مجيب الدعوات.
اللهم يا فارج الهم، يا كاشف الهم، يا مجيب دعوة
المضطرين لا يخفى عليك شيء من أمرنا، نسألك يا ربنا مسألة المساكين، ونبتهل إليك يا ربنا إبتهال الخاضع المذنب الذليل.اللهم ندعوك دعاء من خضعت لك رقبته، وذل لك جسمه، ورغم لك أنفه، وفاضت لك عيناه، يا من يجيب المضطر إذا دعاه، يا من يجيب المضطر إذا دعاه، يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء عمن ناداه.
يا ربنا إجعل خير أعمارنا آخرها، وخير أعمالنا خواتيمها، وخير أيامنا يوم أن نلقاك، وإغننا بفضلك عمن سواك.