Part2

1K 19 65
                                    

متبريه من ذنوبكم.. اللهم ابلغت اللهم ف اشهد🐾
لا احلل المشاهده دون تقييم🙂👍
اللي يقول اننا برمضان وان هذه منحرفه ومثليه م تقرونها سو فوت بس لا اريد شئ اخر

لينتهي (كوك) من عمله لينهض ويركب سيارته ويذهب للقصر  لينزل ويغلق الباب ويدخل للداخل ليري (تاي) نائم بلطف ليسرح لوهله ليعود لوعيه مجددا لينادي احد الخادمات لتأتي ليقول لها من هذا لتقول له انه فتي اتي من الصباح وكان ينتظرك هنا ليقول لها حسنا اذهبي انتي ليجلس (كوك) بجانبه ويبعد شعره عن وجهه انت يصغير استيقظ ليجيب الاصغر ااه اتركني انام قليلا ارجوك ليقول له ان لم تستيقظ لن تجد عمل مجددا ليستيقظ (بفزع) اسف اسف سيدي ليقول حسنا الان قل لي ما اسمك ليجيبه اسمي كيم تايهيونغ يمكنك منادتي ب تاي ليقول له حسنا تاي كم عمرك ليقول عمري 17 عام واريد العمل هنا كخادم ليسأله(كوك) هل عملت كخاد سابقا ليقول لا ليجيبه حسنا لما تريد العمل هنا كخادم ليقول له لم اجد عمل لهذا هذه الطريقه الوحيده كأعيش ليجيبه حسنا يمكنك العمل بدايتا من الان ليقول (تاي) بفرح:حقا سيدي شكرا لك كثيرا سأعمل بكل جهدي ليقول له كوك حسنا لينادي احد الخادمات لتأتي نعم سيدي ليقول لها دليه علي غرفته لتجيبه حسنا تعال يصغير ليذهب معها ويصعد كوك للاعلي ويستلقي علي السرير ليفكر بعمله في الشركه ليجد انه هناك موظفين موهملين ليغضب وينادي احد الخادمات هل حصرتي العشاء لتقول له لا ليقول لها (بغضب) وهل تعملين هنا لكي لا تفعلي شئ لم اقل منذ الصباح لتقول له اسفه ارجوك سيدي ليقول لها ليس هذه المره اذهبي واحضري الجميع لتقول له ليس ذنبهم انه ذنبي انا اسفه اتركهم ارجوك ليقول لها (بغضب) وهل انتي من تأمريني هيا اذهبي واسرعي افضل لكي لتنزل للاسفل وتناديهم وتقول لهم سيدي غاضب ليقولو له (بتوتر) ماذا فعلنا ليقول لها حسنا ليذهبو جميعا ليقولو نعم سيدي ماذا هناك ليقول لهم يجب ان تعاقبو انتم مهملين للغايه ليقولو نحن اسفين ارجوك سامحنا(كان كوك عندما يكون هناك سئ يعاقبهم اسوء العاقبات ايضا بما انه سادي) ليقول لهم اين هذا الصغير لتقول له انه نائم ليقول لها احضريه لتقول له لماذا انه لم يفعل شئ ليقول هيل اسرعي ي لعينه واذهبي لتذهب ل (تاي) يصغير استيقظ سيدي يريدك وهو غاضب هيا لينهض (بفزع) ماذا هناك لم افعل شئ لتقول له ليس وقت الشرح هيا تعال معي لينهض ويذهب معها ويصعدو للاعلي لتقف الخادمه بجانب الباقي ليقف (تاي) بالمناصف لوهله لأنه لا يعرف ماذا يفعل لتيجهه ويقف بجانب الباقي ليناديه (كوك) تعال هنا ي صغير ليقول له نعم سيدي تعال فقط ليتقدم (بتردد) نعم سيدي ليقول له تنحي جانبا ليقول للخدم اذهبو انتم الان واغلقو الباب ليذهبو ويغلقو الباب ليقول له تعال وقف امامي مجدداً.......

تشجيع علشان انزل  لاني كتبت اكتر من 400 كلمه يلا تقييم وشير وتقييم ي ريت🙂🐬

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 02, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اتركني ارجوك vk🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن