لم تكن بالنسبة لي فقط مجرد شخصاً احبه بل كنتَ أحد أهدافي كُنت اضعك دائماً في مقدمة أهدافي ، مشاهده ابتسامتك الصندوقيه تلك مع عيونك الهلاليه اللتي تغلق عندما تبتسم تجعل نبضات قلبي تتصارع ، تستطيع أن تسعدني بشئ صغير كتحديثً منك او تعليق صغير تتركه فما بالك من وجودك بجانبي كيف يجعلني ؟! .
-------------------------------------------
بعد مرور عام
لقد بدء يوماً جديد كالعاده ممل لقد مر بالفعل عاماً كاملاً منذ أن اتيت لسيؤول ، استيقظت علي نباح باني الصغيره انها حقا جميله لقد كبرت بالفعل واتممت عامها الأول معي كم كُنت اتمني حضور تايهيونغ و يونتان الصغير حفلتها ولكن أعماله دائما ما تبقيه بعيداً عني .
ها أنا الآن أمامها اضع لها الطعام واجلس جانبها اتناول فطوري أنها ألطف شئ حصلت عليه حقا ، لم يحدث أي جديد في علاقتي مع تايهيونغ لقد قال لي أن اعطيه القليل من الوقت ولم يتحدث معي في هذا الموضوع مره اخري فمنذ عده اشهر وهو يعمل علي اغنيه جديده حتي أنه بقي يبتعد عني كما لو أنني غير مرغوبه بقربه ، شعرت بمشاعر جديده سلبيه تدور حول " فقدان الامل " فلا يوجد اسوء من التجاهل .
ولكن مما لا شك فيه أنني سأحصل علي قلبه في يوما ما .
......
لقد انهيت بالفعل اختبارات الجامعه ليله امس ، ها أنا اجلس في الشركه وحيده فلم يأتي أحد من الفريق او حتي تايهيونغ ، سمعت صوت اقدام قادم بتجاهي ليتضح لي .. أنه سوكجين .
توبين:-سوكجين-شي كيف حالك ؟ .
سوكجين:-بخير ولكن لما انت هنا في هذا الوقت أليس لديكِ جامعه ؟ .
توبين:-لقد انتهيت ليله امس من اختبارات الجامعه ، اترغب بالقليل من الشطائر لقد صنعتهم بنفسي .
سوكجين:-بالطبع كيف لي ان أرفض احظي بيوماً جيد .
توبين:-استمتع بتناول الطعام سوكجين-شي .
لقد قلت تلك الكلمات بينما الوح له من بعيد فـ بالفعل لقد رحل ، لطالما كان جين يهتم بالاعضاء ، لطالما كان رائع و لطالما كان افضل هيونغ لهم ، يافع جميل كما أنه الوسيم العالم كما تعلمون فقط ليكونوا دائما بخير .
وبينما كُنت امسك بهاتفي لقد قررت بالفعل أن اتحدث معه ، أنني اشتاق له جدا ، أشتاق لأن نتحدث كما كنا سابقاً اخفضت رأسي انظر لقدمي بينما لازلت امسك بهاتفي ... لم يمر سوي القليل من الوقت لأراه امامي يبتسم ابتسامته الصندوقيه تلك اللتي اقسم انها اجمل ما قد ترأه عيناك .
أنت تقرأ
𝐉𝐔𝐒𝐓 𝐋𝐎𝐕𝐄 || 𝐊𝐈𝐌 𝐓𝐀𝐄𝐇𝐘𝐔𝐍𝐆
Romance"ومـاذا بـعـد يـا شبـيـه القـمـر". [ هنا حيث توبين فتاه فـي عقدها الثاني احبت رجلا يُدعي كيم تايهيونغ ، كانت تراه فقط علي صفحات التواصل الاجتماعي لا يعلم بوجودها حتي لتجد نفسها في متاهه من الحب تحاول الخروج منها ولكنها لا تستطيع تظل تحاول لكثير من...