CH1♡゙.

1.1K 78 58
                                    

في صباح اليوم التالي

أستيقظت توبين من النوم
علي صوت تغريدات العصافير التي تملئ المكان .

فتحت عيناها لتمسك
بهاتفها تنظر في الساعه بعينان ناعسهُ .

نهضت سريعاً وبدءت بالتذمر بسبب أستيقاظها مبكراً من كثره سعادتها وحماسها ليومها الاول في الجامعه .

هي أصبحت فتاهُ جامعيه الآن .

" يا الهي حقا ما هذا،
لما يمر الوقت بكل هذا البطئ !! "

أردفت بتذمر كُونها مُتحمسه،
هدءت قليلا لتبدء بالتفكير في يومها الدراسي
وهل يمكن أن تتعرض للتنمر ؟ .

التنمر حقاً سيئ جدا وبشع و بخاصةً إن كُنت من محبين الكوريين !!! ،
ليس الخطأ من الناس ولكن الخطأ من أفكار المجتمع وتفكيرهم العنصري !! .

هي قلقه من ان تتعرض للتنمر مثلما حدث معها في مرحلتها الثانويه، بسبب حبها لتايهيونغ وفرقتهُ ؟؟! .

تفكر هل يمكن أن تجد اصدقاء جيدين ؟،
كانت صداقتها السابقه فاشله ودائما ما تنتهي بترك تلك الكلمات السيئه عالقه في ذهنها .

هل سيأتي اليوم لتنتهي فيه من كل ذلك لتجد أشخاصاً جيدين ؟ أشخاصاً يخشون أذيتها، ليس الجميع سئ كما أنهُ أيضا ليس الجميع جيد هذا تناقض بحد ذاتهُ .

تركت أفكارها بعيداً و نهضت من سريرها
حتي تغتسل وتذهب لجامعتها .

...............

تقف أمام الجامعة وتحمل في يديها تلك الصوره كأنها الطاقهُ التي تحركها، كلما نظرت لصورتهُ أقسمت إنها تري النعيم في محياهُ .

محياها مُزين بالسعاده وعيناها بالدموع،
كم جميلاً أن تصل لما اردتهُ وسعيت من أجله و هي أرادت تلك الجامعه لتحقيق أهدافها ومن ثم الوصول لِـ محبوبها .

بدءت خطواتها الاولي باتجاه الجامعه، و توجهت ناحيه أحد المباني وقبل أن تصعد للاعلي كانت صوره تايهيونغ سقطت في الأرض لتسرع إليها ولكن كان هذا قبل أن تمسك بها أحد الفتيات من الجامعهُ .

أرتفعت الابتسامهُ مره أخري علي ملامح توبين عندما أردفت الفتاهُ .

" كيم نامجون ؟ "

" كيم سوكجين يا إلهي أنتِ أيضاً "

....................

انتهت المحاضرات وكانت لطيفه الأشخاص لطيفين أيضا و الأساتذة الجامعيين، كل شئ كان جيداً اليوم وقد مر اليوم سريعا أيضا .

𝐉𝐔𝐒𝐓 𝐋𝐎𝐕𝐄 || 𝐊𝐈𝐌 𝐓𝐀𝐄𝐇𝐘𝐔𝐍𝐆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن