المقدمة

844 17 0
                                    

بعد ما يقرب من عام من نهاية حرب الشينوبي العالمية الرابعة ، يقوم اوزوماكي ناروتو و ساي بمهمة في أرض الأمواج للقبض على غاريو ، زعيم تحالف ريوها المسلح. كان تحالف ريوها الوسلح يحذو حذو اوتشيها مادارا ، وقد كلف بذلك أرواح العديد من مواطني ارض الأمواج. عندما يحددون موقع مخبأ المجموعة ، يهاجم ناروتو بتقنية استنساخ الظل المتعددة. يتعامل بسهولة مع معظم قوات العدو ، لكنه يواجه صعوبة مع حارس شخصي مقنع يستخدم اسلوب الثلج. ناروتو يصرف الحارس الشخصي باستنساخ الظل لفترة كافية لإلقاء القبض على غاريو.
يحاول غاريو إقناع ناروتو بأن مجموعته تصنع العالم بعض الخير من خلال تحريره من التأثير المفسد للمال. كدليل على ذلك ، يروي الحارس الشخصي المقنع قصة ابنهما ، الذي أصيب بالدبابير ويحتاج إلى رعاية طبية فورية لإنقاذه. ومع ذلك ، لم يتم العثور على أطباء ، لأن جميع الأطباء تم تعيينهم من قبل قوات الحلفاء شينوبي للمساعدة في المجهود الحربي وتوفي الابن. يشارك ناروتو تعاطفه مع وفاة الابن ، لكنه لا يستطيع التغاضي عن أفعالهم ، وعلى الرغم من محاولات الحارس الشخصي لإيقافه ، إلا أنه يهرب مع غاريوعلى طائرساي.
في وقت لاحق ، يلتقي ناروتو مع إيناري في قبر هاكو وزابوزا. يناقش إيناري المشروع الذي كان جده ، تازونا ، يعمل عليه: توبيشاشيمارو ، وهي سفينة محمولة جواً ستحدث ثورة في صناعة النقل. على الرغم من أنه من المتوقع أن يجلب ثروات كبيرة إلى أرض الأمواج ، يعتقد إيناري أيضًا أن ذلك سيؤدي إلى بطالة جماعية. يتم تذكير ناروتو بكلمات غاريو السابقة ، وعلى الرغم من أنه يرى المشكلة التي تسببها الأموال ، إلا أنه لا يزال غير موافق على ما كان غاريو يفعله.

كاكاشي هيدن: البرق في السماء الجليديةWhere stories live. Discover now