التشابتر الأول

541 7 0
                                    

بعد شهرين في قرية كونوها ، يحاول ناروتو ، بعد أن حصل مؤخرًا على ذراع اصطناعية لتحل محل الذراع التي فقدها خلال الحرب ، جذب انتباه هاتاكي كاكاشي. بعد فشله في تجاهل ناروتو ، سمح كاكاشي لناروتو أن يسأله نفس السؤال الذي يطرحه الآخرون: متى سيتولى مسئوليات هوكاجي رسميًا. يشير ناروتو إلى أن وجه كاكاشي قد تمت إضافته بالفعل إلى صخور الهوكاغي العظيمة ، لذا فإن استمرار تسونادي في المسؤولية يربك الجميع. يجادل ناروتو أيضًا بأن تسونادي أكبر من أن تستمر في كونها هوكاجي وغير صالحة للمسؤوليات ، غير مدرك أن تسونادي تقف وراءه.بعد أن افقدت تسونادي ناروتو بغضب عن الوعي ، تسأل أيضًا عن خطط كاكاشي. يشعر كاكاشي بأنه غير مؤهل لأنه لم يعد يمتلك الشارينغان الخاص به وبالتالي لا يمكنه استخدام قاطع البرق بشكل صحيح بعد الآن. يطلب منها الانتظار حتى تكتمل مهمته الحالية قبل المطالبة بقراره. سيشرف كاكاشي على الأمن لرحلة توبيشاشيمارو الأولى ، حيث أن معظم قوات كونوها الأخرى في مهمة حراسة لسجن الدم في أعقاب وفاة موي ، مأمور السجن السابق ، قبل عدة سنوات. تتمنى تسونادي حظ كاكاشي وتذكره بأن وجود توبيشاشيمارو من المفترض حاليًا أن يكون سرًا من دول شينوبي الخمس الكبرى الأخرى.يخبر تازونا كاكاشي عن توبيشاتشيمارو ؛ حجمه ، الهيليوم الذي يمكّنه من الطفو ، والارتفاع الذي يمكن أن يصل إليه. مع اقتراب موعد الإقلاع ، تجري امرأة وسط الحشد ، حريصة على عدم تفويت مقعدها على متن الطائرة. أمسك بها كاكاشي وهي تقترب من السقوط ويراقبها وهي تصعد على متن السفينة. يتحدث تازونا إلى كاكاشي عن العثور على امرأة له و ثم ويصبح هوكاجي ، وإيجاد الإتزامين متشابهين تمامًا.بينما توشك السفينة توبيشاشيمارو على الإقلاع ، يكتشف كاكاشي شخصًا مقنعًا يتسلل من السفينة. إنه يشك في الشخص فقط ليكتشف أنه روك لي. إدراكًا لما حدث ، صعد كاكاشي إلى توبيشاشيمارو وهو يرتفع في الهواء. وجد مايتو غاي الذي ، على الرغم من تاريخه في دوار الحركة ، حريص على أن يكون من أوائل الأشخاص الذين يطيرون في الهواء. لم يفاجأ كاكاشي بتصميم غاي ، لأن إصابة ساق غاي التي تلقاها خلال الحرب لم تفعل شيئًا يذكر لثنيه عن مواصلة الحياة كنينجا. نظرًا لأنه من غير المفترض أن يكونا على متن الطائرة ، يبحث كاكاشي وجاي عن مكان لا يمكن ملاحظتهما فيهما. من خلال القيام بذلك ، اكتشفوا مجموعة من شينوبي يزرعون عبوات ناسفة حول السفينة.

كاكاشي هيدن: البرق في السماء الجليديةWhere stories live. Discover now