التشابتر الثالث

240 5 1
                                    


على الرغم من أن ساقه في جبيرة ، إلا أن جاي يظل سريعًا كما كان دائمًا ، مما يسمح له بالتهرب من هجمات راهيو الجسدية المعززة بالجليد. حتى أنه قادر على تنفيذ بعض الركلات الناجحة ، على الرغم من أنه يجد صعوبة في إخفاء الألم الذي يسببه له. يخرج سوشيجا الخاص به "سلاح غاي يوجد صورة له بالأسفل "من أجل جذب راهيو ، لكن مشاهدة تأرجحه السريع في سوشيجا يؤدي إلى عودة دوار الحركة. بدلاً من أن يضعف جاي ، يحوله إلى أسلوب قتال يسميه قبضة دوار البحر. بينما يكافح راهيو لضرب جاي ، يمضغ باكون "كلب كاكاشي" الحبال التي تربط كاكاشي. بمجرد أن يتحرر ، يرسل باكون بعيدًا ويستعد للانضمام إلى جاي ، لكن قاطعه ظهور شقيق راهيو الأصغر: كاهيو ، الشينوبي المقنع نفسه الذي حاربه ناروتو منذ شهرين.

 بمجرد أن يتحرر ، يرسل باكون بعيدًا ويستعد للانضمام إلى جاي ، لكن قاطعه ظهور شقيق راهيو الأصغر: كاهيو ، الشينوبي المقنع نفسه الذي حاربه  ناروتو منذ شهرين

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

بينما يواصل غاي محاربة راهيو ، يشتبك كاكاشي مع كاهيو. هجمات كاهيو باستخدام اسلوب الثلج: سلاسل أرضية متتالية من الجليد وعدادات كاكاشي بالكهرباء الأرجواني. يحاول كاكاشي التحدث إلى كاهيو ، مجادلاً أن تحالف التسلح لا يمكنه حقًا تدمير العالم لأنهم ، مثل اوتشيها مادارا من قبلهم ، يحبون العالم كثيرًا في الواقع. في إشارة إلى وفاة ابن كاهيو ، يتعاطف كاكاشي ، لكنه يذكر أنه لا مفر من أن يفقد شينوبي شخصًا يحبه. يرد كاهيو قائلاً إن وفاة زميله شينوبي شيء واحد ، لكن وفاة ابنهما ، هاكوهي ، هي حياة بريئة لا يمكن مقارنتها. يشير كاكاشي إلى أن شركة تحالف ريوها تهدد الآن بقتل الركاب الأبرياء على متن السفينة توبيشاشيمارو.يصبح كاهيو غاضبًا من ملاحظة كاكاشي ويؤدي سلاسل جليد أرضية أخرى متتالية تبدأ بالانتشار في جميع أنحاء المنطقة ، وتبتلع كل شيء يتلامس معها. راهيو يطلب من كاهيو أن يتوقف ، وعندما يتم تجاهل أمره ، يفقد كاهيو وعيه. على الرغم من اختفاء سلاسل الجليد ، إلا أن هناك ثقبًا في الأرضية وتبدأ الضغوط المختلفة بين الداخل والخارج في امتصاص الركاب. يمسك كاكاشي بجي قبل أن يتم شفطه أيضًا ، لكنه لا يستطيع الحفاظ على قبضته على بدن السفينة. يخبر جاي كاكاشي أن ينقذ نفسه وينقطع إينو لطلب التحديث ، لكن كاكاشي لا يمكنه التركيز إلا على شيء واحد: خلع قناع كاهيو ، وكشف عن المرأة التي قابلها في وقت سابق. كاكاشي يفقد قبضته ويبدأ في السقوط.

كاكاشي هيدن: البرق في السماء الجليديةWhere stories live. Discover now