قال .. ألم اخبرك بأن تنتبه ألم اخبرك بأن اي شيء سيحصل ستعاقب عليه ؟ هل تضن بأني امزح معك ؟ هل تعتقد بأني سأسامحك لانك كنت ستموت تشه هذا اخر شيء قد اهتم لأجلة ! .
RAY POV :
تلك الكلمات هذه النظرات ؟ ماذا فعلت لأحصل على كل هذا ؟ هل قتلت احداً ؟ هل اذنبت بشيء ؟ مالخطأ الذي اقترفتُه ؟ ماذنبي ان أتحمل كل هذا الالم ؟ ماذنبي لكي اصعق بصواعق كهربائية ماذنبي ان أتألم نيابةً عن غيري ؟ ماذنبي انا !؟ مالذي فعلته لأتلقى كل هذا الكره والألم ؟ هل فعلتُ شيئاً ؟بدئت بالبكاء ولم اشعر بنفسي حتى وجدت نفسي احتضنه ببكاء شديد اللعنه لماذا احتضنته ؟ قلبي ينبض بقوة كان دافئاً من كثر البكاء علاوةً على أني قد عدت اليوم من المشفى ... ابتعدت وكنت اعلم ماينتظرني ... ! اخرج سوطه الذي كان يكسر حتى الصخور .. وها قد بدأنا ...
اول جلدة التي كانت على ضهري كانت تقطع الأرواح كنت اصرخ لعل أحدٍ يسمعني ؟ تشه .. ومن سيهتم ؟ ثاني جلدة كانت كذلك العجوز الذي رموه أبنائه بالشارع .. ثالث واحدة كانت تصف تلك الرياح التي تلطَطِم بجسم ذلك الطفل في شتاء روسيا وهو عارٍ ... الرابعة كانت كذلك البحر الذي جف مائه ! لكن بدال الماء كان دمي ... هاهاها مضحك ؟ ، انا فقط اتسأل ؟!
POV : LEO (اخ راي )
ماذا به مالذي كان يتمتم بهِ ؟ اللعنه على وجهِه الملائكي (اللعنه على عَينَاهْ أَلَتي خَلَقَت فَجوةْ فِيٰ قَلِبِيّ وَسُبْحاَنُ ذَلِكَ أَلخْالِقّ أَلذي خَلَقَّ مِنْ عَيناهـّ فَضاءٌ لقَلِبِـيَّ ~ ) كان مُتعَباً ناديت على احدى الخادمات بهدوء لكي انهضته من الغرفة وأخذته لغرفته .. أطعمته بعضاً من أدويته لم تمر دقائق حتى غادرت الغرفة .
•
" أَسِفٌ يَاْمَلاكِيَّ الصَغِير .. "•1 hour later •
بالطبع لن يمر هذا على سلام من يجرء على اذيت اخي الصغير سأقطع أوردته ! ومالذي تتوقعوه من صاحب ثاني اكبر مافيا بروسيا بالطبع سحقت وجه ذلك الرجل بقدمي واللعنه عليك أمسكت سيجارتي وجلست على كرسي استمتع بتعذيب رجالي لذلك الرجل حتى كاد ان يتقيء احشاءه ... تقدمت له أمسكت ذقنه بقوة اقسم بأنه كاد ان يتبول في مكانه من الخوف ، " مالذي جعلك تتجرء وتأخذ اخ ثاني اكبر مافيا بروسيا ؟ هل تعطشت لموتك؟ واللعنه الم تجد غيره لتستدرجني ؟! تشه .. "