الفصل 91: غاو جيالين
"آية! ما الخطير في ذلك؟ " سرعت أكثر ووصلت إلى أعلى جزء من الجسر. ثم استدرت ووجهت وجهي في Suyang. "قلت لك ، لا بأس!"
عندما رأيت كيف كنت بخير ، بدا سويانغ مرتاحًا.
ايه؟ انتظر لحظة. لم أكن أتحرك ، لكن لماذا كنت أتراجع؟ وكانت تسير بشكل أسرع وأسرع؟!؟!
أههههه !!
ظللت أحاول الضغط على الفرامل ، لكنها لم تكن تعمل.
حتى الآن ، كنت على كرسي متحرك انزلق للخلف. لقد وصل الأمر إلى الحد الذي لم أستطع فيه إيقافه بعد الآن.
"آهه! مخيف جدا! الأم! آهه! " من أجل إنقاذ نفسي ، انحنيت إلى الأمام وغطيت وجهي. صليت أنه عندما أسقط ، لن يكون وجهي أولاً.
"ذهبية!" أدرك سويانغ أنني لم أعد قادرًا على التحكم في الكرسي المتحرك وركض نحوي بسرعة. ولكن لا تزال هناك مسافة كبيرة بيننا. بحلول الوقت الذي سيصل فيه ، كنت قد سقطت بالفعل.
"قف!" فجأة ، كان هناك صوت أنثوي ينادي من خلفي وأمسك الشخص بالكرسي المتحرك.
منذ أن تمكنت من إيقافه ، لم ينتهي بي الأمر بالسقوط.
لذا أعتقد أنني ما زلت لا أقهر؟ خطأ ... هاها.
"شكرا جزيلا لك!" أدرت الكرسي المتحرك وأردت أن أشكر بصدق الروح الطيبة لإنقاذي. "على الرغم من أنني لا أعرف من أنت ، فأنا ..."
قبل أن أتمكن من إكمال جملتي ، جلست المرأة أمامي بحركة بطيئة. ثم استلقيت وأصدرت صوت "أوهههاه ...".
لماذا تئن؟ أنا لم أضربها؟ مهاراتها في التمثيل مبالغ فيها للغاية!
هي التي أوقفت الكرسي المتحرك. لهذا لم أصب بأذى. لذا ، لم أستطع أن أضربها ؟!
"ذهبية ، هل أنت بخير؟" ركض سويانغ وفحص على الفور ليرى ما إذا كنت قد أصبت في أي مكان.
واجهت Suyang بتعبير مذهول وأشرت إلى المرأة الساكنة. بدت وكأنها في أوائل الثلاثينيات من عمرها. بالإضافة إلى ذلك ، بدت ملابسها من الدرجة العالية. فلماذا تحاول خداعى؟
"هل اصطدمت بها؟" سأل سويانغ.
هززت رأسي وهمست ، "لقد استلقت نفسها هناك. هل تعتقد أنها من جمعية الاحتيال الأسطورية؟ "
"احتيال؟" كان سويانغ على وشك الذهاب لمساعدة المرأة. لكنني لم أستطع البقاء على كرسي متحرك.
"عفوا ، خالتي ؟! هل تستطيع النهوض؟ أنا لم أضربك حتى. هل تريد التوقف عن التظاهر ؟! " واجهت المرأة.
بسماع كلامي ، فتحت المرأة عينيها وحدقت بي من زاوية عينيها. "لين ييشين؟"
"أنت تعرفني؟"
أنت تقرأ
Supernatural Girlfriend
Fantasyلم يكن لدى لين ييشين طموح كبير في الحياة. في الواقع ، بالكاد كان لديها أي أصدقاء. منذ أن نجت من حادث سيارة في طفولتها ، كانت لديها القدرة على رؤية الأشباح. اعتقدت أن هذه القدرة عديمة الجدوى إلى أن أدركت ذات يوم أنها تستطيع حل الجرائم بها! نظرًا لأنه...