141=150

69 8 1
                                    

الفصل 141: إنتقام

"لقد كنا في انتظارك لفترة طويلة! الجميع هنا الآن. هيا بنا!" اشتكى شخص ما.

بناءً على الموقف ، كان من الواضح أن الشرير قد كذب علي. كان يجب أن أستخدم عقلي. لماذا قد تعقد شركة كبيرة حفل ترحيب لمرشحي وظائفهم؟ لين ييشين! استخدم عقلك!

"لماذا ترتدي مثل هذا ...؟" سألتني إحدى الفتيات سراً ، عندما رأيت كم كنت رسميًا.

"آه ، اعتقدت أن اليوم كان حفل الترحيب ...." لمست شعري وابتسمت بشكل محرج. لحسن الحظ ، اشتريت فستانًا أسود فقط. لم تبرز كثيرا.

"حفلة الشركة الأسبوع المقبل. اليوم ، نحن فقط نتسكع مع الموظفين الجدد للتعرف على بعضنا البعض ". أخبرتني الفتاة بلطف.

"إذن ، إلى أين نحن ذاهبون؟"

”نحن متجهون إلى متجر شواء! على ما يبدو ، هناك متجر شواء لذيذ للغاية هنا ".

متجر شواء ؟! أنا أرتدي ملابس رسمية للغاية بالنسبة لمتجر شواء ….

أعطيت Guo Zijun وهجًا جليديًا. لقد استدار وتواصل معي بالعين. كان لديه وجه "إذا كنت لا تستطيع تحمله ، فقاتل معي". زاد مستوى غضبي بشكل كبير.

كان سويانغ محقًا. كان لدي شخصية نارية لم تختف أبدًا.

على ما يرام! قوه زيجون! انتظر فقط! من الآن فصاعدا ، أنت عدوي! سنرى من يموت في النهاية!

-----

الكحول شيء مخيف.

يرتدي قناع شفاف لامع. من الخارج ، قد يبدو نقيًا. لكنها في أعماقها تبتسم ابتسامة شريرة وهي تراقب ضحاياها وهم يلتهمون كوبًا بعد كوب. تدريجيا ، سوف يسرق وعيهم فقط عندما لا يتوقعون منه ذلك.

لم أتطرق إلى الكثير من الكحول منذ عيد ميلاد Xialing. عادة ، كنت أتحكم في نفسي. بعد كل شيء ، كنت مدمنا للعمل. ومع ذلك ، بالأمس ، كان الموظفون الشباب يشربون جيدًا جدًا. انتهى بي الأمر بشرب أكثر بكثير مما كنت أتوقعه في البداية.

"آه ... رأسي يؤلمني!" تذمرت. شربت كثيرا الليلة الماضية. في اللحظة التي استيقظت فيها ، بالكاد استطعت أن أستدير. جميع أجزاء جسدي تؤلمني.

حدقت حول محيطي. هذا ... لا يبدو مثل غرفتي في الفندق. ومع ذلك ، كان مألوفًا جدًا…. مألوف بشكل غير طبيعي ...

حاولت جاهدة أن أتذكر تسلسل الأحداث من الليلة الماضية. لكن ذكرياتي كانت مليئة بالضوضاء الصاخبة ونظارات الهتاف.

هذا سيء. لم أستطع تذكر أي شيء بعد الكحول. أين أنا؟ من أحضرني إلى هنا؟

عندما حاولت التنقيب في ذكرياتي مرة أخرى ، قام شخص ما بسحب البطانية فجأة.

Supernatural Girlfriendحيث تعيش القصص. اكتشف الآن