PART 19

52 7 2
                                    

     بسم الله الرحمن الرحيم

بارت جديد :

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ما الذي جعلك تثق بفتاة يتيمة حمقاء و جبانة و ضعيفة ؟ ..ليجيبها جيدي ببرود : الظروف من جعلها هكذا إلا اني اوؤكد لكي انها قوية و صبورة جدا.... لتسأله جوي : و هل لديك الدليل ؟ ليوما لها ... لتقول : ماهو ؟ .... ليجيبها : انها قوية حقا و صبورة رغم احزانها و ضروفها الصعبة و الاوقات العسيرة التي تمر بها إلا انها لازالت مستمرة .... لتقول جوي بهدوء : هل لك ان تقول لي مالذي تراه في هذه الفتاة اليتيمة .... ليجيبها جيدي بأبتسامة و هو ينضر مباشرة في عين جوي : حسنا لا انكر في البداية انها لم تعجبني و لكن بعدها وجدت في عينيها حزن و كأنه يطال بحضن دافىء وجدت فيها رقة غزال ربما قد جرحتها الا اني متاكد باني وقعت لها .... لتنظر له جوي بهدوء و تقول : و لكنك تعرف قوانين المافيا لا يجب ان تتجوز إلا احد اقاربك ...ليقول جيدي : و نحن خلقنا لنكسر القوانين ... ليدخل مينو فجأة و يجلس على احدى الكراسي لينظروا له بأستغراب اما هو فقد تنهد قائلا ببرود : ماذا هناك لماذا تنظرون بهذه الطريقة؟ ليجيبه جيدي بهدوء : لقد عدت بسرعة لقد قلت انك سوف تذهب مع ييرين الى ليقاطعه مينو ببرود قائلا : لقد انفصلت عنها .... ليعم الهدوء بعدها ...... لتقول جوي : انا سوف اذهب نلتقي الليله من اجل المهمة و تخرج بعدها مغلقة الباب خلفها ... ليقول مينو ببرود : ماذا كانت تفعل هنا ؟ ... ليجيبه جيدي : لقد عرفت بموضوعي مع شينبي ليقول مينو : اعتقد ان يون أكمل المهمة اليس كذلك ! ليوما له جيدي يذهب و يجلس فوق الكرسي قائلا : قوانين الزواج سوف نكسرها لينظر له مينو باستغراب قائلا : هل تخطط للزواج ؟ ليومأ له جيدي بابتسامة .. و كل هذا الحديث تحت مسامع جوي بعد خروجها بعد انتهائهم من الحديث ذهبت الى غرفتها و قامت بالاتصال مع شخص مجهول ليجيب الشخص قائلا : اهلا سيدتي .. لتقول جوي ببرود : اعتقد انك تتذكر الخطة التي قلتها لك .. ليومأ لها و تكمل قائلة : افعلها الليلة يوما الشخص قائلا : كم المقابل ؟ لتجيبه ببرود : 500 دولار ليومأ لها الشخص و تغلق الاتصال قائلة بأبتسامة : للاسف يا انسة شينبي سوف تموتين لان جيدي سوف يكون ملكي .. و لكنها لم تكن تعرف ان يون كان خلفها وسمع حديثها ليبتعد عنها بهدوء و يذهب الى جيدي و يدخل و يراهم هادئين ليجلس هو الاخر قائلا بهدوء : في الليلة جوي سوف ......

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لا تنسوا وضع
النجمة
تعليق
احبكم 💗✔️

 MAKE PLACE ME IN YOUR HEART "مكتلمة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن