كان Tsuna يقرأ حاليًا تاريخ Vongola المكتوب عندما لفت انتباهه شيء ما.
على الرغم من كونها أقوى مافيا فاميليا ، تمكنت عائلة واحدة من جعل بريمو وأوصياءه يتراجعون أثناء هجوم ، عائلة فاسكو.لم يتم تقديم أي تفاصيل حول القتال ، لكن حدس Tsuna يعمل على رغبته في مزيد من التحقيق ومعرفة الحقيقة. إلى جانب أنهم قد يشكلون تهديدًا لعائلته في المستقبل لأنه لم يسمع بهذا الاسم أبدًا في تحالفهم.
"Oi Dame-Tsuna ما زلت لم تنته من قراءتها؟"
"ولدت من جديد ، هل سمعت عن هذه العائلة التي حشرت الجيل الأول؟" طلب brunet بنبرة جادة مما تسبب في أن يكون القاتل على أهبة الاستعداد أيضًا.
"لماذا لا تجمع الأسرة وتناقشها؟" يقترح القاتل مع فيدورا عينيه.
-
اجتمع سبعة أشخاص في غرفة الاجتماعات لكنهم لم يكونوا جميعًا سعداء بوجودهم هناك.
يشعر لامبو بالملل المعتاد أثناء أخذ قيلولة على الطاولة. من ناحية أخرى ، فإن Mukuro لديه رمحه الثلاثي جاهزًا للاختفاء في أي لحظة بينما يقف Hibari بجانب الباب وهو يحك لعض الأناناس حتى الموت أو المغادرة للعثور على شخص آخر للقتال.
"لماذا يطلق علينا حقا هنا Tsunayoshi؟" سأل موكورو.
"ما زلت بحاجة إلى التدريب إلى أقصى حد"
"هاها. أعتقد أنك بالفعل تتدرب في الصباح Senpai؟" سأل ياماموتو وصي الشمس المفعم بالحيوية.
"كن هادئًا ياكيو-باكا ، يا ترف رأس!"
"حسنًا ، لقد وجدت شيئًا ما في كتاب تاريخ Vongola -" بدأ Tsuna ولكن تم قطعه من قبل الوصي السحابي.
"عاشب هل تجرؤ على إزعاج نومي بسبب بعض الحيوانات العاشبة من الماضي؟"
"لا تقاطع Jyuudaime عندما يتحدث أيها الوغد!" التقط Gokudera ثم التفت إلى Tsuna ، كلهم يبتسمون بأذنين وذيل. "Jyuudaime ، الرجاء المتابعة"
قال تسونا: "ليس الأمر كذلك. لقد كتب في الكتاب أن إحدى العائلات أجبرت فونغولا بريمو وأولياءه على التراجع. أنا قلقة فقط من أنهم قد يكونوا أعداء لأنهم لم يكونوا جزءًا من تحالفنا بعد". بحلول هذا الوقت ، استحوذ على انتباه جميع أوصياءه.
"هل هم أقوياء؟" سأل هيباري.
"أي عائلة هم Jyuudaime؟"
"عائلة فاسكو" ، أجابت السمراء بينما يتحول حاجبا جوكوديرا إلى عقد.
"هل تعرفهم هايا تشان؟" سأل المطر ذو الشعر الفضي بعد أن لاحظ تغير تعبيره.
"عائلة فاسكو ..." قال جوكوديرا إن النظر إلى رئيسه إما مرتبك أو قلق. "-هو مطعم".
أنت تقرأ
Vongola's History
Fanfictionتصفح هناك أشياء مخفية في الماضي. منسي لكنه ما زال ينتظر من يكتشفه. يشهد كتاب تاريخ فونجولا كل أنواع أسرار أجياله العشرة الماضية. تحذير: لا يوجد تحذير إلا ضع في اعتبارك أنني فوجوشي. فلافل فاميلي. لأنني أحب فونجولا فاميليا كثيرًا ♥. ♥ ~ إخلاء ا...