قطع علاقه

57 8 0
                                    

لا تتابع إذا لم تكن من محبي قصة Yaoi / Shounen-ai / BxB.

حدث مسجل في كتاب تاريخ فونجولا يتعلق بثلاثة من الأجيال العاشرة لفونجولا.  العلاقة الفاشلة تحتاج إلى حد ما إلى إنهاء.  الحل ... ؟؟

~ ♥ ~

يقف صبي ذو شعر بني يتحدى الجاذبية أمام باب الفصل مغلقًا بينما يمسك بحافة زيه.  على الرغم من ارتدائه لزي Namimori Middle ، إلا أنه ليس بالقرب من Namimori.  بدلاً من ذلك ، هو في البلدة المجاورة التي يمكن اعتبارها عدو مسقط رأسه ، كوكويو.

جمع شجاعته للحصول على قطعة من العقل أخيرًا ، رفع البروني ساوادا تسونايوشي ذراعه وطرق الباب مرتين.  كانت أطول خمس عشرة ثانية مر بها قبل أن ينفتح الباب ليكشف عن المعلم في منتصف العمر.  على الأقل يبدو لطيفًا على عكس بعض المدرسين الذين يعرفهم.

"ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟"

"Uhm ... هل يمكنني التحدث إلى -"

"أويا؟ ما الذي أتى بك إلى هنا Tsunayoshi-kun؟"  قاطعه موكورو عندما رأى الشاب فونجولا دون.

"I-I ... أريد الطلاق Mukuro ،" أجاب البروني بصوت عالٍ بما يكفي لسماع وصي الضباب مما يعني أن الفصل بأكمله يفعل أيضًا.  القول بأن موكورو كان صدمة هو بخس.  كان ينتظر الآخر لاستعادته لكن الجدية على وجه Tsuna جعلته على حين غرة.  وامتلأت عيناه بالدموع التي تهدد بالسقوط في أي لحظة.

"هل قلت الطلاق للتو؟ يا له من حماقة -" سأل موكورو لكن تسونا قطعته.

"لقد حاولت ... لقد حاولت بشدة أن أفهمك وأن أتعامل مع وضعنا. ولكن بعد كل شيء ... بعد كل تلك الأوقات التي ...  من العيون غير المتجانسة تتسع.

شم تسونا ، محاولًا منع كل دموعه من السقوط ، لكن بضع قطرات منه ما زالت تنجو.  "كل ما فعلته هو اللعب بمشاعري. لقد ذهبت إلى أبعد من تهديدي أنا وعائلتي إذا خالفت مزايدتك عن غير قصد. لقد اكتفيت. لقد انتهينا" ، تابع قبل أن يندفع مبتعدًا ، باكيًا.

تم ترك موكورو محدقًا في المكان الذي احتلته ديسيمو سابقًا ، وخسر الكلمات تمامًا.  كان زملاؤه ومعلمه على حد سواء في نفس حالته بينما كان لدى البعض الشجاعة لإلقاء نظراته القذرة.
الإعداد بعد قوس Arcobaleno.  لنفترض أن موكورو ليس لديه ما يفعله أفضل ، لذلك يذهب إلى المدرسة.

يحسب Namimori Middle الدقائق الأخيرة قبل بدء الفصل الدراسي ، لكن الطلاب ما زالوا يستمتعون بالتسكع في أراضي المدرسة.  كان المحافظون يحرسون البوابة بشدة ، وعلى استعداد لمعاقبة من يدخل إلى الداخل مباشرة بعد رنين جرس التحذير.  حتى رئيس المحافظ Hibari Kyoya يراقب هناك خاصة لأنه لم يرَ عشبًا معينًا قادمًا إلى المدرسة.

بالحديث عن الشيطان ، كان بإمكان هيباري بالفعل رؤية السمراوات تسير ببطء كما لو أن الوقت لا ينفد.

"كيويا ... هل يمكننا التحدث؟"  وقفت كل الحركات في نصف قطر الكيلومتر مجمدة عند ذكر الاسم.  يلجأ الجميع تقريبًا إلى المتحدث ، ويشفقون عليه لكونه غبيًا بما يكفي لاستخدام اسم رئيس لجنة الانضباط فقط ليجد أن السيدة تسونا تتلاعب بخجل أمام Hibari لكنه يبدو رائعًا.

"ماذا تريد العاشبة؟"  يسأل Skylark الهدوء المدهش بعد استخدام اسمه بشكل عرضي.

"الطلاق" ، قالت تسونا بصوت عالٍ بما يكفي لجعل كل من في الأذن يسقط فكه.  Hibari ، على الرغم من أنه لا يزال هادئًا ، إلا أن اتساع عينيه الطفيف كان كافياً.

"أريد الطلاق كيويا. اعتقدت أنه لا يزال بإمكاني قبوله ولكن اتضح أنني لا أستطيع فعلاً. أعتقد أنه سيكون من الأفضل إنهاء علاقتنا. أعلم أنها كانت قصة حب ولكن يبدو أنني حلمت كثيرًا.  لماذا حقًا آكلة اللحوم مثلك ، وسيم وقوي وشرس ، ستقع في حب آكل أعشاب متواضع مثلي؟ سيكون لديك دائمًا مكان في قلبي كيويا ولكن ... وداعًا "

بالدموع ، تغادر المرأة سمراء المشهد مع الطالب الذي لا يزال يغرق ، وصدمت الجحيم هيباري.  كيويا يظل واقفا في مكانه ينظر إلى المكان الذي احتله فونجولا دون في وقت سابق.

أبقى المارة والشهود الأبرياء أعينهم على المحافظ الشيطاني لكن الجميع يهربون للنجاة بحياتهم عندما فقد المراهق ذو الشعر الغراب قبضته على تونفا المحبوب وأحضر إحدى يده لتغطية عينيه.  اعتقدوا أنه لا يريد أن يفقد زوجته بعد كل شيء.

~ ♥ ~

"Tch. أعتقد أنك ستفعل ذلك حقًا ،" قال ريبورن للبراوني وهو يمضغ كعكته بسعادة.

"لكن بالطبع. سأراهن بحياتي من أجل كعكة الفراولة القصيرة" 1

"ما مقدار الصدمة التي تعتقد أنك سببتها لهيباري وموكورو بعد ذلك؟"

"من يدري؟ لكن من الممكن أن يضحكوا على مؤخراتهم الآن بعد أن خرجوا من الصدمة لتلك النكتة المروعة ،" أجاب البروني فشلًا في ملاحظة الابتسامة المخادعة الموجودة على وجه قاتل محترف.

"هذا صحيح؟ أتساءل ماذا سيحدث غدًا على الرغم من ..." لا يمكن أن يحصلوا على الطلاق بدون حفل زفاف بعد كل شيء.

~ ♥ ~

Mukuro و Hibari كلاهما مستلقيان بلا حياة على فراشهما في منزلهما.  كانوا يحدقون في السقف بهدوء بينما تستمر كلمات البرونيه في التكرار مرارًا وتكرارًا في رؤوسهم.  يجب تغيير الأشياء لجعل الأمور في نصابها الصحيح.

إنهم بحاجة إلى إسعاد Tsunayoshi.

في نفس الوقت تقريبًا ، يصلون إلى هواتفهم ، ويضربون كل رقم بيقين لا يتزعزع.

في مكتب صغير وسط الزحام الصاخب ، يرن هاتفان في نفس الوقت.  سارت امرأتان على حوامل الهاتف القريبة ، وتلقيت المكالمة في نفس الوقت.

"مرحبا. الزفاف الملكي والمناسبات ، كيف لي أن أساعدك؟"

نهاية ~

Vongola's Historyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن