تحذير: حسنًا ، شونين آي؟ بالمناسبة ، ريبورن في شكله البالغ بينما لامبو في العاشرة من عمره في هذه القصة. بعد خمس سنوات. الكثير من OOC.
يتحرك Xanxus أخيرًا ليجعل Vongola ملكه.
♣
"Uwaaaah !! To-le-Rate ..." قال طفل يبلغ من العمر عشر سنوات يرتدي قميصًا منقوشًا بأزرار بقرة وهو يشهق.
قال رجل يرتدي حلة سوداء مع فيدورا على رأسه: "بقرة غبية! ما الذي يمكنك تحمله؟ أنت تبكي بالفعل". كان ينظر إلى الطفل المثير للشفقة على الأرض الذي يواصل الشهيق.
على الرغم من كونه قاتل محترف ، إلا أن ريبورن ليس بلا قلب خاصة لعائلته الجديدة المختلة وعائلته ولكن معرفة سبب بكاء الطفل يجعله يريد أن يضربه أكثر. البقرة المثيرة للشفقة ، لامبو ، قاتل محترف. حتى لو كان لا يزال صغيرًا جدًا ، لم يكن ذلك سببًا كافيًا لبكائه على صرصور سخيف يزحف تحت سريره.
بالحديث عن الصرصور ، يحتاج إلى التحدث مع فيردي حول ما يريده في غرفة البقرة الغبية. لا توجد طريقة يمكن أن تحيا بها الحشرات أو الآفات العادية داخل القصر ، لذا يجب أن يكون هذا الشيء هو ذاك الذي يذاكر كثيرا تابعًا آخر.
قال القاتل الذي لفت انتباه البقرة: "لدي مهمة لك". كان مفهوماً لأن Decimo لم يمنح أبدًا مهمة لصغيره من الجارديان أو حتى السماح له بالإشارة إلى ما لم يكن يعتبر آمنًا للغاية مثل الرد على المكالمات الهاتفية.
وأضاف ريبورن قبل مغادرته: "سأمنحك خمسة أيام لمراقبتها. اختر المعلومات التي تعتقد أنها مهمة ومفيدة. إذا كنت مهتمًا بحزم بعض الملابس ، فسأكون في مقدمة السيارة". حسنًا ، لن يترك الفرصة تضيع.
اتصل بسائق وبعد ثوان قليلة فقط سيارة ليموزين سوداء أمام قصر فونجولا جاهزة للتخلص منها. يعطي تعليمات للسائق حول الوجهة قبل أن يسلمه مظروفًا أبيض. ابتسم القاتل المبتسم قبل أن يستقيم في الشكل القادم للشقي ، حقيبة ظهر صغيرة على ظهره.
"أراك أتيت ..."
"بالطبع. لامبو سان لن يتراجع عن أي مهمة. لامبو سان سيثبت للآخرين خاصة باكا-ديرا أنني ، لامبو سان العظيم ، يمكنه التعامل مع مهمة ،" قال لامبو ، الإثارة تنهمر عليه.
يولد من جديد فيدورا يخفي ابتسامته في الظل. "حظ سعيد ولا تموت يا غبي لامبو. هذا تدريب" ، قال ذلك قبل أن يعود إلى القصر بينما يفتح السائق الباب أمام لامبو.
شاهد القاتل سيارة الليموزين وهي تختفي أمام بوابة المقر التي تخبئها الأوهام. ثم يتساءل ريبورن عما إذا كان يجب عليه تحذيرهم من زائرهم القادم لكنه قرر عدم القيام بذلك. لن يكونوا فرقة اغتيال فونجولا إذا لم يتمكنوا حتى من التعامل مع عجل صغير.
أنت تقرأ
Vongola's History
Fanficتصفح هناك أشياء مخفية في الماضي. منسي لكنه ما زال ينتظر من يكتشفه. يشهد كتاب تاريخ فونجولا كل أنواع أسرار أجياله العشرة الماضية. تحذير: لا يوجد تحذير إلا ضع في اعتبارك أنني فوجوشي. فلافل فاميلي. لأنني أحب فونجولا فاميليا كثيرًا ♥. ♥ ~ إخلاء ا...