"سأكون لطيف من اجلك حسنا ... سأحاول"
رفع ابهامه والاصبع الوسطى في وجهي، تلك التي كانت للتو في منتصف ساقي منذ قليل. نظرت له نظرة حيرة مما سيفعله، وكان يمسح شفتيه بابتسامة.
"العقيهم بيبي،" قال بأنين
. "دعينا نجعلك مستعدة من اجلي."
جلبتهم على شفتي، ودفتعهم كما لم يكن لدي أي خيار سوى التفاف شفتي حول أصابعه.
"فقط اجعلي لعابك في كل مكان - اللعنة"
. ألعق اصابعه الكبيرة صعودا وهبوطا له حتى أصبحت مشحمق تماما بلعابي الخاص.
"فتاة جيدة."
غمغم قبل خفضها في منتصف منطقتي مرة أخري، وأنا لهثت عندما شعرت به يدفعهم بداخلي.
"استلقي على الفراش، حبيبتي"
. اطعته و رجعت للوراء ليلامس فراشه الناعم ظهري، والسماح لنفسي بالاسترخاء في الوقت الذي دفع اصابعه بداخلي ببطء. شعرت بعدم الارتياح ولكن الدفء كلما لمسني، مما يجعلني اغلق عيناي في محاولة لتخفيف بعض على الأفكار الغير مستقرة. يدفع اصابعه بداخلي من ثم يخرجها بعناية، ليس سريع جدا او بطئ بالنسبه لي. لقد كدت اسمح لزلة أنين بالخروج من بين شفتي لكن أنا متأكدة من أنه لم يكن بسبب أصابعه داخلي، كانت مجرد لحظة مكثفة نتاشركها، دخل أسرع قليلا، وحتى كان علي أن أعترف أنه كان اريح قليلا. يمكنني أن أتصور انه يبتسم بتكلف في وجهي مع نظرة رغبة في الوقت الحالي، سيئ للغاية اني مغلقة عيناي.
"يعجبك ذلك؟"
"نعم، دادي". ،
ابتسم لنفسي للشعور بأصابعه داخلي. أعتقد أنني على استعداد. ولكن كان علي التأكد أولا.
"أصعب، دادي - أصعب".
اشتكيت، وقبل أمري. انه ضخ أصابعه مع المزيد من القوة، وكان من الصعب أن يمنعني من اﻷنين بصوت عال كما ذهبت انا وهو بشكل أسرع و اصعب. تقوس ظهري في متعة شديدة، وبدا هاري انه لاحظ حالتي الضعيفة كما انه همهم في ارتياح.
"أعتقد أنك على استعداد لدادي، أيتها الطفلة الصغيرة"
.
استسلم بأصابعه، و اعادهم اليه. فتحت عيني، ارحت جسدي علي المرفقين نظرت إلى أعلى في وجهه مع ابتسامة متكلفة. اعاد لي النظرة، ثم زحف على فراش هو اﻷخر. وبعدها بثوان كان يحوم فوقي مع نظيره أقفال البني تتدلى أمام وجهه. الشئ الوحيد اﻷن هو انني اعجبت بوجهه ، وكيف كنت ممتنة لأظهار تلك العاطفة تجاهي. أنا فقط أريد البقاء معه إلى أبد الآبدين.
"فقط استرخي ، و لن يوجد الم"
، هو همس."استرخي لدادي"
تنفست بعمق و توقفت عن التوتر كثيرا، و هو ابتسم في وجهي بصدق قبل الضغط بشفتيه على جبهتي.
" فتاة جيدة ".
جفلت عندما شعرت بطرف قضيبه يدفع منطقتي برفق ، ولكن هاري فقط قال لي أن اهدأ وأن كل شيء كان على ما يرام. أغمضت عيني عندما دفع نفسه داخلي ببطء أكثر من أي وقت مضى، مما تسبب لي أن اصرخ في كل من الألم والانفعال الشديد.
"دعينا من ذلك، عزيزتي."
أنا لهثت بشدة عندما تمكن من دفع نفسه على بالكامل في الداخل، والذ يؤذي - كثيرا. وجه هاري في عنقي، زارعا قبلات في جميع أنحاء رقبتي في محاولة لتهدئتي.
"فلتقولي لي عندما يتوقف اﻷلم، وسأبدأ بالتحرك."
"إنه علي ما يرام، دادي،" كذبت،
وتحدثت فقط فوق الهمس.
"تستطيع التحرك"
تنهد في مجال الإغاثة، و بدأ بالسحب ببطء ذهابا وإيابا بهدوء وبحنان. بدأ الألم ان يتلاشى تدريجيا، وبدأت أشعر بالاسترخاء قليلا.
"أنت ضيقة كاللعنة."
فجأة، دفع هاري نفسه داخلي مع قوة صلبة واحدة. و سمحت لصرخة أن تخرج اثر اﻷلم، أردت أن اتوقف على الفور، ولكنه كان مستمتع بنلك اللحظة اﻷن - كنت خائفة جدا من ان اوقفه فهو بدي مندمج جدا.
"اللعنة، بيبي. نشعرين بحالة جيدة جدا من حولي ". هو قال، ودفع نفسه أعمق وأسرع كما صرخت مرة أخرى-والذي أخطأ في لصرخة مع المتعة
." هاري! "
صرخت باسمه في عذاب،لكنه تجاهلني، التوجهات له جعلت الدموع تتجمع في عيني، وأنا لا أستطيع أن اتماسك اكثر لذا سمحت لهم بالنزول اسفل وجنتاي. كان وجهه لا يزال يقتحم عميقا في عنقي، مما يجعله غير مدرك لما يجري.
"قلت لك ناديني دادي". هو تذمر.
أنت تقرأ
روٌآيَهّ مًنِحًرفُةّ جّدٍآ 🔞🔞
Truyện Ngắnالبارت ساااافل جدا من اوله لأخره انا حذرت و مش عايزة كومنتس وحشة و علقو على كل الفقرات