ولكن سرعان ما تذكرت ما كانت تعليماتي.
"دادي"
هو ذهل ردا لما قلت و اجهل السبب، منظفا ما تبقى من الدم عن طريق تلك المناديل المبللة قبل التخلص منها في سلة المهملات المجاورة لسريره.
"ليس عليكي دعوتي بذلك بعد الآن. "
" آسفة "، ابتسمت في حرج." هاري ".
بدأ ينظر في وجهي، كما لو كان في خيبة أمل. شعرت أن شيئا ما كان في ذهنه، كما كنت على وشك استجوابه قاطعني.
"أشعر باستياء لأنكي لم تأتي، بيبي،" تمتم
، سريع على تغيير الموضوع.
"أعني، أنا فقط انتهى بي اﻷكر بإيذائك." اضاف "اﻷمر على ما يرام." تمتمت
، اشعر بنفسي حمراء مرة أخرى. ابتسم ابتسامة عريضة في وجهي مخادع، وكنت أعرف أن شيئا ما كان في ذهنه مرة أخرى. لكنني لم أعتقد أنه كان شيئا مثيرا للقلق.
"استلقي، حبيبتيي."
" ماذا؟"
"هششش، لا أسئلة،" قال بصمت. "فقط استلقي على ظهرك، دادي يريد أن يجعلك بحالة جيدة" أطعت أمره
، ابتسمت بتكلف لحقيقة أنه قرر أن يسمى بهذا الاسم مرة أخرى. أنا بتردد استلقيت مرة أخرى على الفراش. كنت أتساءل ما الذي سيفعله، وذلك يقلقني.
"هل سيؤذي؟"
"لا يوجد ألم، بيب - فقط متعة."
جثا على ركبتيه، وانجرف إلى أسفل في ما بين ساقي كما شعرت بشفتيه الناعمة تعانق فخذاي. حاولت كتم أنيني من لمسته لكن على نحو ما خرج اﻷنين. مع كل قبلة شفتيه تقترب أكثر من منطقتي، حتى شعرت بحدود فمه تأخذ طريقها الى ما بين ساقي. لسانه، يلعق لمنطقتي الحساسة تسبب لي أن الف رأسي الى الوراء في متعة كما انه ممرغ وجهه إلى. يديه دفعت فخذاي أكثر بصرف النظر - اعطائه المزيد للوصول الى.
"هل هذا يشعرك براحة؟"
تساءل ببراءة، و سمحت لأنين منخفض بالخروج.
"الهي، نعم"
انيت خافضة كل من يداي لشعره لتمرير بحنان أصابعي من خلال شعره. لازلت مستلقية، فقط امتص المتعة و استرخي قدر الإمكان. ليس كل يوم تحصل على شخص رائع مثل هاري متعة لك بشكل مكثف جدا. يجب ان يكون متخصص ( professional) في ذلك، لأنني لا أعتقد أنه كان من الممكن أن اشعر بحالة جيدة جدا.
"قوليها، بيبي"
هو يبتسم بتكلف ضدي.
"تعلمين أنك ترغبين في ذلك."
كنت أعرف ما الذي كان يقصده حين سمعت القليل من الرغبة في نبرته. وأنا كنت أكثر سعادة لتحقيق أمره.
"أكثر ،دادي ،"
أنا ابتسمت ابتسامة عريضة على نفسي.
"أكثر"
"هذه هي فتاتي." همس،
وأنا عضت شفتي في محاولة لكبح ابتسامتي. هو اصبح يفعلها مع المزيد من القوة، بسهولة يرسلني على الحافة وأنا اجر في شعره تقريبا اصرخ بشتائم و اسمه. أنا يتقوس من قبل الظهر في النشوة كما انتقل لسانه بقوة وسلاسة ضدي.
"أنا سوف - أنا سوف -"
"دعيه يخرج، بيبي"،تمتم. "فقط دعيه"
صرخت في متعة كما اقتربت عالية، راكبتا نشوتي ضد لسان هاري الناعم. لم اشعر قط بهذه السعادة في حياتي كلها، ومع العلم أن السبب كان هاري جعل الأمر أكثر متعة. أنا في نهاية المطاف عدت إلى الأرض كما تنفست بشكل كبير، شعرت بشفتيه تضع قبلة على فخذي قبل أن يتراجع. انا مستلقية هنا بدون امل، في محاولة لتهدئة نفسي والتنفس مثل أي شخص عادي. شعرت بيدان هاري حول خصري بينما كان استلقى هو اﻷخر بجانبي.
"استرخي، بيبي"
"أحاول". همست،
ضغطت وجهي ضد صدر هاري.
"اذهبي إلى النوم." همس. "سؤقذك قبل ان تأتي أمك".
أغمضت عيني، وارخيت عضلاتي و تكيفت أخيرا في أحضان هاري. شعرت بقبلة منه بسيطة على جبهتي قبل ان يكن لي الراحة عن جدارة و اخيرا.-----------------
اسفة لو في أخطاء إملائي ممكن كومنت♥
------------------------------------
أنت تقرأ
روٌآيَهّ مًنِحًرفُةّ جّدٍآ 🔞🔞
Historia Cortaالبارت ساااافل جدا من اوله لأخره انا حذرت و مش عايزة كومنتس وحشة و علقو على كل الفقرات