الصدفة /serendipity

2.3K 73 180
                                    

• فوت وكومنت قبل البدأ •
استمتعو ...
^
^
^
__________________
ابطال الوانشوت : جينسو

بينما كنت واقفةً في ليلٍ دامس امام الشاطئ تتأمل ذلك البحر الهائج في مده وجزره ، شعرت بيده تلتفت حول خصرها حاضناً لها من الخلف ...

~ ليهمس في اذنها
" ما الذي تفعله جميلتي ؟ "

~ لتغير وجهتها ليصبح وجهها امامه ، لتردف
" فقط كنت اتأمل البحر وافكر "

~ ليردف جين
" وما  الذي يشغل تفكير جميلتي ؟ "

~ لتأخذ نفساً عميقاً وتردف
" كنت افكر بأن حياتي تغيرت فالفرق كبير ، كيف كانت وكيف اصبحت ...

~ ليردف جين
" ماذا الم يعجبك وجودي بحياتك ؟ "

~ لترد مسرعة
" لا لا ليس هذا ما اعنيه "

~ ثم اكملت قائلة
" كنت اعني انني بعد ما فقدت والداي في العاشرة من عمري واجهت من المصاعب والفشل في حياتي لم بيقى لدي سوى خيط واحد  من الامل ولكنه انقطع بعد معاملة زوجة عمي السيئة لي ...
ورغم كل شيء الا انني كنت ادعي القوة والشجاعة امام الجميع الا وانك  كنت تبدل حزني بفرح ودموعي بإبتسامة ، كنت مصدر سعادتي "

~ لتتنهد مكملة
" و حينما انتقَلتَ الى منزلٍ جديد والى مدرسة أخرى لم استطع تقبل امر انك انتقلت ولم تودعني وانقطعت جميع أخبارك ...
زرعت فيني الامل ، الثقة بالنفس وحب الذات وحب الحياة ولكنك لم تكمل اسقاء ما زرعته ...
ادركت حينها بأن القدر ليس بصفي وظننت نفسي منبوذة ، عدت كما كنت سابقاً وحيدة بين احزاني لأنك كنت ارل من يفهم علي ويفهم ما يجول بخاطري  ، اكملت حياتي لأنني انتظرتك طويلاً ورغم كل ذلك لم استطع نسيانك لأنك كنت اول شخص اتحدث بأريحية واخبره كل ما في جعبتي ..."

~ لتكمل قائلة
" وبعد مرور ١٢ سنة تغير كل شيء ! كل شيء ! ولكن حينها ايضا، كنت افكر في ما تفعله ؟هل لديك اصدقاء؟ام انك وحيد مثلي ... هل اصبحت وسيماً ؟ هل تغيرت ملامحك ؟
ولكن بعدما سمعت بأن فرقة مشهورة سوف تأتي الى جامعتنا للأداء لم يزدد حماسي ... الا بعد رؤيتك ، وذلك بفضل القلادة الذي اعطيتها لك ، لقد كنت ترتديها ... لم اكن اصدق الا بعدما بحثت عنك حقاً ، لم اكن اتخيل يوماً بأنك ستصبح مشهوراً ..."

...
" حاولت جاهدة للوصول اليك ،لكن كان يصعب علي ... ولكن بعد الاعلان التي قامت به شركتك بأن كل عضو يختار فتاة وخرجان سوياً وكأنهما في موعد ،ولأول مرة شعرت حينها بأن القدر يقف بجانبي بعدما كنت واحدة من ١٠٠ معجبة التي سوف تخرج معها في موعد ، حقاً لم ولن انسى ذلك اليوم وحينها سألتك بعض الأسئلة لكي لا يخيب ظني ، فرحت حينما تذكرتني وذلك بفضل القلادة تلك ، واسترجعنا الذكريات القديمة ...
وها انا سأظل شاكرة  للقدر لأنه جمعني بك واصبحت الآن محظوظة من قبل الملايين المعجبات لأنني بين احضانك "

~ احتضنته بشدة وكأنها لا تريد ان تستيقظ من هذا الحلم

~ ابعدها عنه ليرفع رأسها بأطراف اصابعه ويقبل جبينها ليردف
" عزيزتي جيسو ستظلين أول وآخر فتاة اواعدها ، واريدك لي للأبد، وايضاً سوف اظل شاكراً للقدر لأنني كنت ارتدي تلك القلادة يومها "

~ احتضنها مجدداً ليقول
"هيا بنا للداخل الجو يزداد برودة "

___________________

ايقنت حينها بأنه لا مفر من القدر سواء كانت النهاية سيئة ام جيدة ...

____________________________

الرواية رح تكون عبارة عن وانشوتات قصيرة بقصص مختلفة وابطال وكوبلات مختلفة ...

احبكم💕🍂








باي👋🏻♥️

☕️🍁 510كلمة
__________________________

One_shots •||• وانشوت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن