My savior /منقذي

1.1K 26 182
                                    

" فوت وكومنت قبل البدأ "
* استمتعوا *
^
^
^

تغاضو عن الأخطاء الإملائية +جيبو شي تتسلو فيه

________________
ابطال الوانشوت : نامهواسا

تجري في ذلك الزقاق المظلم وشعرها الاسود الطيل تداعبه الرياح وقد شهد البدر على لمعانه ، وكأنها ملاكاً نزل من السماء بفستانها الابيض البسيط الذي احتضن معظم جسدها لتبقى ذراعيها حرة للبرد القارس .

توقفت بعد ركض طويل وقد قابلها ذلك الجدار الذي يخبرها بأن الا مجال للعبور

بمقلتيها اللتان اعتمرهما اللؤلؤ الاسود جالت المكان حولها في محاولة لإيجاد ثغرة للعبور او القفز فوق هذا الجدار والذي لم يسمح لها بذلك فالقفز فوقه وهو بهذا العلو امر مستحيل ولن تراه حتى في احلامها ، لتجلس بيأس محتضنة قدميها لصدرها ورأسها تموضع فوق ذراعيها اللتان قبلتا قدميها قبل ثواني ، وكل ما يسمع هناك هو انفاسها اللاهثة برفقة الصمت القاتل ، قطرات من الدموع عبرت مقلتيها لتنزل خط مستقيم عبر خدودها المحمرة من البرد وكم احست السماء بشفقة نحوها لتبكي دموعاً غزيرة في حضرتها ، في حين هي تناظر الجدار امامها بشرود وجل تفكيرها منحصر في ما حصل قبل قليل ...

Flash-back


تجلس أمام تلك المرآة الطويلة تضع آخر لمساتها المتمثلة في ملمع شفاه بلون البني القاتم مبرز لجمال كرزتيها و بعض الآيلاينر الذي جعل من لؤلؤتيها السوداء تبرز و بشدة ، و بعض الحمرة قبلت خدودها المنتفخة ، مكياج بسيط و لكنه كافي ليظهر أنوثتها و جمالها الساحر الفتان .

وقفت أمام المرآة لتناظر نفسها النهائية بعد تجهيز دام لدقائق ، شعر طويل أسود منسدل على كِلا كتفيها و قد سمح لأقراطها الفضية بالظهور ، فستان بسيط ذو لون أبيض ينافس بشرتها السمراء و قد سمح لكتفيها و عضمة الترقوة بالظهور ليجد أسفله الشيفون الذي يصل لما بعد ركبيتها ، حدقت في نفسها طويلا و قد أعجبت بمظهرها و لكن هل سيعحبون بها ؟ هل سيحبونها أم سيكون النبذ رفيقها ؟ هل ستكون هذه السنة الأخيرة من الثانوية و بداية أولى سنوات الجامعة مرحلة تحول للأفضل في حياتها البائسة ؟ أم ستعيش نفس السيناريو كالسنوات السابقة ؟ هل ستتعرض مجددا للتنمر بسبب لون بشرتها الغريب بالنسبة لهم ؟ ، ما ذنبها إذا كانت ذات بشرة سمراء هل هذا جرم في حق البشرية؟ أم ذنب و إقترفته في حياتها السابقة؟

هي حقا لا تعرف سبب كرههم لها ، ما ذنبها إذا والدتها أعجبت بشخص إفريقي و قررت الزواج به لتكون هي ثمرة حبهما ، ما هذه العقلية المنحطة التي تجعلنا نحصر الجمال في المظاهر الخارجية و نكتفي فقط بما تراه أعيننا ، هل هذا يعني أن من هم مثلها سيئون و أخلاقهم سيئة ؟

One_shots •||• وانشوت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن