الموسم الرابع

49 1 0
                                    

في العاصمة كينغ لاندينغ تبدأ العائلات النبيلة بالقدوم لحضور حفل زفاف الملك (جوفري) على (مارجري تيريل) ويكون من بين القادمين الأمير (أوبيرن مارتيل)، ويُقام حفل الزفاف ولكنه لا ينتهي على خير، إذ أن شخصاً ما قام بتسميم (جوفري) وقتله. تتّجه الأنظار نحو عمّه القزم (تايرون) حيث أنه هو من أعطاه الشراب ثم مات بعده فوراً، فتُقامُ محكمة ضدّ (تايرون) ولكن ذاك الأخير يطلب محاكماً بالقتال والخاسرُ سيعدم. (أوبيرن مارتيل) هو الذي مثّلَ (تايرون) بالقتال وخَسِرَ المعركة مما يؤدي إلى مقتل (تايرون) فيؤخذُ للسجن ويجلس فيه فترة ثم يقوم شقيقه (جايمي) بتحريره فيذهب (تايرون) ويقتل أباه (تايوين) ويتوجه مع اللورد (فاريس) ويركبا إحدى السُفن المتوجّه نحو القارة "إيسوس" بالتحديد نحو مدينة "برافوس".

أما ما كان من أمر (سانسا) فبعد مقتل (جوفري) تهرب مع اللورد (باليش) نحو قلعة خالتها (ليسا آرين) التي من المفتر أن تتزوج باللورد (باليش) ولكن يُخبرها اللورد (باليش) أنه لا يُحبها بل دائماً ما كان قلبه مُتعلقاً بأختها (كاتلين) وأن (سانسا) بديلُ (كاتيلن) في ذلك ويقوم بعدها بقتلها وذلك بدفعها من "بوابة القمر" ثُم يحبكان القصّة ويقولان أن (ليسا) انتحرت بسبب غيرتها الشديدة. ليس بعيداً عن ذلك، تصل (أريا) وصاحبها للقلعة ليكتشف الاثنان أن (ليسا أرين) في عداد الأموات. فيعودان لأدراجهما، ويلتقيان بـ(بريان) التي تتعرف على (أريا) من فورها فتحاول أخذها ثم يدخل الكلب (ساندور) مع (بريان) في قتال حتى الموت ينتهي بانتصار (بريان) ولكن (أريا) تهرب وتقوم بالسفر عبر سفينة متجهة نحو قارة "إيسوس" بالتحديد إلى مدينة "برافوس". و(بران) يُكمل رحلته مع أصدقائه للبحث عن الغراب ذي الثلاث عيون الذي يُشاهده في أحلامه، وفي النهاية يصلون إلى كهف يعيش فيه رجل عجوز متصل بجذور الشجرة. هذا هو الغراب ذو الثلاثة أعين الذي كان يبحث عنه (بران).

(جون سنو) يُحاول تحذير رفاقه حول هجوم الهمجيين وأنه يجب الاستعداد لذلك بأي لحظة، ويهجم الهمج بقيادة (يغريت) على القلعة السوداء ويؤدي ذلك لمقتل (يغريت). بعد المعركة، يصل (ستانيس) إلى الحائط الشمالي لمحاولة منه تكوين جيش للعودة لمحاربة آل (لانستر). أما (ثيون) تُحاول شقيقته إنقاذه ولكنها لا تُفلح بذلك وبات مقتنعاً الآن أن اسمه (ريك).

أم التنانين تستولي على المُدن بتسارع حتى وصلت أخيراً غلى مدينة (ميرين) التي أقامت فيها لتدير شؤون الحُكم وتتعلم كيف تُدير شؤون البلاد. وقد زاد خطر التنانين حيث أنهم قاموا بإحراق طفلةٍ حيّة مما دفع (دينريس) لحبسهم.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 21, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Game Of Thrones حيث تعيش القصص. اكتشف الآن