كوني :" القائد لم يعد بعد ، هيا لنعود "
ارمين :" لكن لننتظر قليلا ، قد يكون عائدا "
جان:" لو كان كذلك يمكنه العوده لوحده "
كوني :" انا ذاهب "
جان و آني :" لنذهب من هنا "لحق بهم ارمين .
قبل غروب الشمس بقليل ، حضرت ميكاسا عجينه كي تحضر بها معكرونه/نودلز ، ذهبت بعدها كي تكمل بعض الاعمال خارجا .
انتهت ميكاسا من اعمالها و استحمت و ذهبت اختارت ملابسها .
كان هناك يراقبها من بعيد ، سمعت ميكاسا نباح كلبها ، فشعرت بوجود شخص خارجا ، خرجت لترى من هو .
رأت شخصا يقترب بحصانه ، تقدمت ميكاسا لتعرف من هو .
اقترب و نزل من فوق حصانه بأبتسامة خفيفه ، صدمت ميكاسا من رؤيته ، لم تره منذ مدة طويله جدا ، يبدو بخير !ميكاسا:" ال-القائد ؟!"
اكتفى ليفاي فقط بالنظر لها .
ميكاسا:" تبدو افضل بكثير ، يبدو انك قبلتها ، انا سعيدة حقا !"
ليفاي :" اجل"
ميكاسا:" كنت سأعد بعض الطعام للتو ، هيا الست جائع ؟"دخلا الاثنين لذالك المنزل الصغير ، بدأت ميكاسا بأعداد الطعام و جلس ليفاي على الكرسي القريب من هناك .
ميكاسا:" اذا ...... كيف هي الاحوال هناك ، هل اتيت لوحدك؟"
ليفاي:" اجل "
نظرت له ميكاسا نظرة ساخره 😏 و قالت :" هل تزوجت ؟"
ليفاي:" لا "
ميكاسا:" هل وجدت من تحبها ؟"
ليفاي :"اجل"
ميكاسا:" اذا... من هي ؟"
ليفاي :" لقد كنت ابحث عنها منذ مده و لقد وجدتها ، انها تقف امامي الان "
ميكاسا :" قا-قائد!"
ليفاي:"بلا رسميات ارجوكِ ، ناديني بأسمي فقط "
ميكاسا:"حسنا!"بدأ ليفاي بالاقتراب منها ، شعرت ميكاسا بالخجل .
"هل يقصدني؟!!"التفتت ميكاسا بسرعهه لتكمل تقطيع العجينه ، وكأنه لم يقل شيئا تواً ، اقترب اكثر .
ليفاي:"دعيني اساعدك"
ميكاسا:"اوه!..حسنا ، ايمكنك تقطيع تلك الخضروات"بدأ ليفاي بالتقطيع ، نظرت له ميكاسا و سرحت به قليلا .
ليفاي:" اوي! ميكاسا"
ميكاسا:"ما-ماللذي!، اوه ... انا اسفه ، سرحت قليلا "
ليفاي:"تشه ... لابأس"
ميكاسا:"هل انتهيت من التقطيع"
ليفاي :"اجل"
ميكاسا:"اذا سأغلي الماء في القِدر و انت ضع المكونات سأذهب لفعل شئ و اعود "
بدأ ليفاي بالفعل بفعل ذلك .ذهبت ميكاسا للخارج بسرعه و غسلت وجهها بمياه النهر .
ميكاسا في نفسها :" هل من شدة اشتياقي له ، احلم به ، ماللذي يحدث ؟!"
كانت المياه باردة جدا ، رأت ميكاسا قطة قادمة مسرعة من بعيد ، يبدو انها تهرب من شئ ، كادت القطه ان تسقط فالمياه المتجمده .
قفزت ميكاسا لتمسكها عن التبلل ، امسكت بها لكنها وقعت و معها القطه في النهر .انتهى ليفاي من تحضير كل شئ و جلس ، دخلت ميكاسا مبلله و معها قطة مبللة ايضا ، نظر لها .
ليفاي:" ماللذي حدث ؟"
ميكاسا:" اا-اا لم يحدث شئ !" ابتسمت كالبلهاء .
نظر لها بوجه بارد .
ميكاسا:" ايمكنك اشعال المدفأه لي ، سأحضر ملابسي من الخارج "وضعت ميكاسا القطة ارضاً و ذهبت لتحضر ملابسها.
اشعل ليفاي المدفأة ، و امسك القطه و جلسا معا امام المدفأه و بدأ بالتربيت عليها .
دخلت ميكاسا و معها بعض الملابس و وقفت وراءهم ، بجانب السرير؛
ميكاسا:" لي-ليفاي"
ليفاي:" ها؟!'
ميكاسا:" ايمكنك عدم النظر للوراء ، اريد تغيير ملابسي !"
ليفاي:...يتبع...
رأيكم؟💗
احب اشوف تعليقاتكم 💓
أنت تقرأ
Rivamika|AOTs4
Randomبعد موت ايرين تذهب ميكاسا للعيش بعيداً عن اصدقائها ، وحيده ، متألمه ، تشتاق اليه بشده .........لكن حصل شئ غير متوقع قد غير مسار حياتها و جعلها سعيدة بشكل ما...... ليفاي x ميكاسا ✨ - بعض المشاهد حرق للموسم الرابع من هجوم العملاقة!! - قراءه ممتعههه 💓...