قطرة واحدة ، اثنتان ، ثلاث قطرات ، رأى العريف ليفاي ضبابية ، بعد مقتل فرقته على يد العملاقة ، كان قد لجأ للخارج إلى العشب وكان يبكي بدموع ساخنة. ونعم لقد قرأت أن السيد العريف ريفايل كان يبكي. بدون تنهدات أو فواق ، فقط القطرات القليلة التي تدفقت من وجهه تشهد على ألمه. لقد كان قد فقد أصدقاءه مرتين أمام العمالقة دون أن يتمكن من حمايتهم.
<< Heichou >>"" الفيلق يقولون ليفاي هيجو يعني قائد""
قفز ليفاي، وهو لا يزال في أفكاره ، لم يسمع الشخص الذي تحرك للتو إلى جانبه. لم يكن هذا الشخص سوى إرين ، حاميه ، الذي نظر إليه بحزن عميق في عينيه.
"الطفل" يعتقد ليفاي.
أثلج صدري قلبه أن إرين قد جاء لأنه وقع في حب العملاق الشاب. حدث ذلك عندما ضرب إرين أثناء محاكمته وكان قد تعرف عليه على مر السنين. أيام. تعال إلى التفكير في الأمر ، من الغريب جدًا أن تقع في حب شخص ما تضربه ، في نفس الوقت إنه ليفاي
فجأة احمر ريفاييل خجلاً عندما شعر أن إرين يحتضنه ويقبله على جبهته ، وقد بدأت الفراشات في بطنه.
"الهرمونات الدموية"
<< يا فتى ماذا تفعل؟ >> كان صوته يخرج عن مساره وهو يتكلم.
<< أساعدك على الشعور بالوحدة بدرجة أقل على عرفي >> نظر إرين إليه بشدة بينما أخبره أنه نظر بعيدًا.
ثم قام العملاق الشاب بإطالة ريفاييل في العشب ، وقبله بلطف. مندهشًا إلى حد ما ، استجاب ليفاي أيضًا لهذه القبلة التي أصبحت أكثر فأكثر نارية. شعر أن إرين يقبله على رقبته ، تاركًا بعض العلامات الحمراء في هذه العملية ، وحرك يده لأسفل تحت قميصه. ثم ترك بضع تنهدات من الراحة تهرب من شفتيه. خلال هذا الوقت خلع إرين جميع ملابس عريفه وملابسه ، ثم أخذ العضو من هذا ممدودًا بالفعل وبدأ في الذهاب ذهابًا وإيابًا. جاء ليفاي بعد فترة وجيزة. بدأ إرين في إعداده عن طريق وضع إصبع في خصوصيته ، ووصول بعض علامات الألم إلى وجه ليفاي عندما وضع إصبعين ، وقام بحركات داخل خصوصية الشخص الأكبر سناً. سمح له ليفاي بسماع تنهدات المتعة ولكن فجأة تغير وجهه لإظهار الألم ، كان إرين قد وضع عضوه بداخله. ثم أفسح الألم الطريق إلى المتعة عندما تحرك العملاق ذهابًا وإيابًا بسرعة أكبر. وضع ذره على ظهر إرين ، وكان يخدشه في بعض الأحيان.
جاء كلاهما في نفس الوقت في عواء من المتعة. استلقى إرين بجانبه وعانقته ، ومسّطت شعره وظهره. شعر بالرضا بين تلك الذراعين.
<< أحبك يا إرين >>
بدا إرين متفاجئًا ثم نظر إلى عريفه الذي بدأ ينام بهدوء وابتسم له.
<< أحبك أيضًا أيها العريف >>
لقد نام كلاهما
أتمنى أن تكون قد أحببت ذلك ، لأنه الأول لي ، لا أعرف ما إذا كان جيدًا.
ملاحظة: آسف ، إنها قصيرة بعض الشيء.
هذه اول مرة تكتب رواية
آسف لأية أخطاء إملائية إذا كان هناك
أنت تقرأ
حب الجبار"عملا ق" والعريف.
Teen Fiction.القصة : لأ أحد يعرِفُ ما يُخفِيهِ هذا العالمُ مِن أسرارًا ، ولأ أحَد يعرِفُ مَا يحصُلُ خلف الجُدرانِ نَهارًا أوَ ليَلًا " في attack on titen .مساء الخير جميعاً ، قصتي هي للزوجين إيرين وليفاي. قراءة جيدة :) .Good evening everyone, here is my my s...