اهلا انا كيم هانجي، او يمكنكم مناداتي هان كما بعض الناس يدعونني انا كوري الجنسيه،يعيش في استراليا!،اليوم اريد ان اروي
قصه حياتي!.
اعهه،استيقض مره اخرى يوم ممل اخر وجدال اخر بين والدي💢.
تجهزت لكي اذهب الى المدرسه، كالعاده اتى جويهيون وعصابته المغفلون لكي يتنمرو على الطلاب مره اخرى.
ذالك قررت ان استجمع ششجاعتي واواجههم!.استرجلت وذهبت اليهم وانا ارجف.
قال جويهيون:"هي ياأنت ماذا تريد ي احمق؟؟!!"
قلت بنبره فيها شيء من الرعب:"أ أتيت لكي أوقفكم عند حدكم!"
جويهيون بضحك:"ههههههههههه،هل تمزح معي ياهاذا ؟؟!! ابتعد لكي لا ترا شيء لايعجبك!"
رفضت الذهاب،كنت ان اتمرن لكي اصبح قوي الشخصيه لكي اواجه والدي!،هاذا ماكان يدور في بالي على الاقل.
تعرضت للضرب وشعرت من شده الالم انني لايمكنني التحرك!.
ذهبت الى المنزل وانا مكسر ووجهي شاحب مليء بالدم والبقع البنفسجيه على وجهي!.
لدرجه ان امي وابي اوقفو جدالهم ولاول مره لكي يرو مابي.
امي:"أ أ أ ه ه هاننن بنيي ماذا حصل لكك؟؟؟؟؟"
اخشى علي حينها!،امسكني ابي ،استيقظت وانا في المشفى،ثم جلست وبدأت اتأمل الغرفه واحاول تذكر ماحصل،دخلت الممرضه وهي فرحه لانني استيقظت،دخلت امي وهي تبكي وابي يحضنها.
احسست بفرحه ونضرت اليهم وانا ابكي وفي وجهي ابتسامه فرح لم ابتسمها منذ سنوات!،شعرت بالفرحه العارمه لان ابي يخفف عنها ويحضنها وهي تبكي بحضنه،منذ سنوات عديده لم اراهم هاكذا!،وبعد ماخرجت من المستشفى قلت لهم كل ماحصل حتى الدافع الذي جعلني اذهب الى جويهيون.
لقت تفاجؤو من الداعي الي جعلني اذهب الى جويهيون!ومن بعدها تصالحا!؟،لن ولم اتوقع ذالك ،احسست واخيراً ان هناك من يحترمني ويرا اهميه لي في حياته!!
مرت الايام والشهور والسنوات.' ثم قررت القرار الذي لم اكن اتوقع انني سأختاره.
قررت انني اريد الذهاب الى مدينه اخرى!،اريد ان استكشف اشياء جديده!!،ان احيا حياه مختلفه عن ما مضى!!،ذهبت الى صديقي المقرب(بارك شيقيا) او كما ادعوه انا(شيقياااه😂)وهو ايضاً من كوريا!
قلت له"اريد ان اذهب الى مكان بععييد!!"
شيقيا:"واين تريد ان تحلق استاذ هان؟"
هان؛"هممم،اريد.."
شيقيا:"؟؟؟؟؟؟؟؟؟"
هان:"اوه!،لدي فكره!!"
شيقيا:"وما هي بسرعه اريد ان اناام؟؟"
هان:"لما لا نذهب انا وانت الى ككورياا الجنوبيهه؟؟"
شيقيا:"همممم....هل تضنها فكره جيده؟!"
هان:"نعم ولما لا؟،نحن متخرجان من الجامعه لما لانحيا؟؟"
شيقيا:"لقد اقنعتني"
هان:"حسناً.....مارأيك انا ساتحدث الى اهلي وانت تحدث مع اهلك واقنعهم؟؟"
شيقيا:"حسناً...لكن في الصباح انا متعب حالياً..."
.
.
.
.
.
.
انشالله تعجبكم القصه بما انها اول قصه ليي😭🤘🏻💗.
بيكون في احداث زياده بس اصبرو الصبر جميل🌞🌚.
صرت ام معرفتنيي😌🤝.
٣٤٤٧كلمه عشان ماتعدون😉
بكره اوريكم صوره الخقهه هان بس ماعندي نت قوي الحين
مدري شسويت بالكيبورد صار يكتب كذا وع😀💔
زمرده كوكبب الفتيااتتت غصبب عننكك يورعع
احب اهاوش✨
صيو تمورو💖،.