سلام كيفكم يا حلوين ؟
****************************هيلينا : ماسيمو كارلوس .
ويليام : أنه أحد أعداء والدي .
هيلينا : اعلم قتل على يد والدي ، دعنا نذهب اريد ان أخبركم بشيء .
ويليام باستغراب : ما هو ؟
هيلينا : ستعرف .في مكان آخر
جون : من أنتم إذ لستم شرطة .
جيمس : ....
الحارس : أنا أعرف من هو الزعيم .
جون : من هو ذلك الزعيم ؟
الحارس : توماس كارلوس .
جون : لا يوجد عدو بالاسم هذا .
الحارس : ....
هيلينا : أنه عمي .
ويليام : ماذا ؟
هيلينا : ساخبركم اجلسا ، جلسوا قال جاك : هو ليس عدونا .
هيلينا : اعرف ، هو يعتقد أن أنتم الذي قتلتم أخيه ماسيمو كارلوس هو اتي إلى هنا كي ينتقم .
جون : ماسيمو كارلوس هو والدك أليس كذلك ؟
هيلينا : نعم هو يكون والدي أعلم أن ورطتكم أنا قتلته .
جاك : لماذا ؟
هيلينا : الماضي : عمي توماس كارلوس اختطف والدتي واهدها إلى والدي كعاهرة والدي اعجب بوالدتي اتفقا هو وعمي إذ والدتي أنجبت ولد يبقى مع والدي وإذ كانت فتاة وكبرت أبيعها كعاهرة كل هذا يحدث والدتي ومربيتي السابقة ماريا شارابوفا
والدي اغتصب والدتي مدة 3 شهور وعرفت انها حامل واخبرت والدي وبعد مدة طويلة انجبتني والدتي وعندما علم والدي إني فتاة كرهني حاولت التقرب إليه كان يبتعد قال : لن تكوني بعدي لانك فاشلة وافضل رجل بعدي . ، أتى عمي واخذني كي يبعني في المزاد هربت و عدت إلى والدي كي ينقذني لكن الخبر وصل قبلي ضربني حبسني بالقبو مدة 5 سنوات وعندما يغضب يضربني بشدة كسر اصابع يدي شوه وجهي وكان عمري 13 وعندما صار عمري 18 تجرئت وقتلته وقبل أن اقتله عذبته مثل ما عذبني كرهته ، كل هذا أخبرتني ماريا شارابوفا أنها روسية وتم قتلها على يد عمي في المانيا وتعرفت على الزعيم وينستون دربني كيف استخدم الأسلحة واقتل بدم بارد و علمني كيف أكون شجاعة وقوية و جريئه ، أنا زعيمة مافيا ألمانية .ويليام : ماذا ستفعلين بعمك ؟
هيلينا : ساقتله واعود إلى ألمانيا حيث بدأ الألم .
ايلا : سترجعين ؟
هيلينا : لا ، كي لا اخسركن بسبب أعدائي .
حارس جينس : زعيمة توماس كارلوس هنا في روسيا .
هيلينا : اريد المكان الذي يقيم فيه .
حارس جينس : أمرك سيدتي .
هيلينا : لا أريدكم أن تتدخل ويليام ولا انت جون و جاك .
جاك : أنه خطر عليك .
هيلينا : أنا دائما بخطر سأذهب وهذا لقاء بيننا .
جون : اذا احجتي شيء اتصلي بنا .
هيلينا : أكيد ، ايلا وايلين ..
جاك : لا تخافي أنهن بأمان .
حارس جينس : وجدنا مكان إقامته .
هيلينا : جهزوا السيارات و الأسلحة واريد قناص احتياط .
جينس : كل شيء جاهز . ، كل هذا يصير أمامهم .
جون : كم انتي سفاحه .
هيلينا : لسا ما شفت شيء هيا وداعاً . ( أحس ببكي 😂 ) .في مكان آخر
توماس : هل جلبت كل شيء ملفات الخاصة باعدائي ؟
الحارس : أجل سيدي .
توماس : لنبدأ بويليام .
الحارس : الاسم ويليام ماديسون ، العمر 30 ، العمل زعيم مافيا ناجح و مدير إدارة الأعمال ، الحالة الاجتماعية غير متزوج .
توماس : وجون .
الحارس : الاسم جون ماديسون ، العمر 29 العمل زعيم مافيا و اليد اليمنى لويليام ، الحالة الاجتماعية متزوج .
توماس : متزوج ، ومن هي زوجته ؟
الحارس : ايلا وينستون .
توماس : جاك .
الحارس : الاسم جاك ماديسون ، العمر 28 ، العمل زعيم مافيا و اليد اليمنى لويليام كلاهما ، الحالة الاجتماعية متزوج .
توماس : ومن هي زوجته ؟
الحارس : ايلين وينستون .
توماس : لنبدأ بالفتيات .
الحارس : الإسم ايلا وينستون ، العمر 22 ، العمل محامية ، الحالة الاجتماعية متزوجة .
الحارس : الإسم ايلين وينستون ، العمر 22 ، العمر إدارة الأعمال و دكتوره ، الحالة الاجتماعية متزوجة .
توماس : من وينستون ؟
الحارس : الإسم بابلو وينستون ، العمر 45 ، العمل زعيم مافيا ، الحالة الاجتماعية متزوج ولديه ابنتين ايلا وايلين فقط .في مكان آخر
هيلينا : لنبدأ انتقام هههههههههههه . ( توماس ما يعرف بوجود هيلينا يعتقد أنها ميتة على يد أخيه ماسيمو ) .
الحارس : هو في فندق **** الطابق 8 الغرفة 292.
هيلينا : جيد لكن دعنا الناس .
الحارس : أمرك زعيمة .
تسريع أحداثهيلينا : عمي العزيز .
توماس بخوف : من أنتي بحق الجحيم هل انتي شبح ؟
هيلينا : لا أنا حقيقة توماس كارلوس هل تعرف لما أنا هنا .
توماس بخوف : لا ، لا اعرف .
هيلينا بحقد وكره : أنا لقتلك عما فعلته معي تتذكر المزاد هل أنا عاهرة لديك هل أنت عم أصلا أكرهك بشدة اللعنة عليك لا احد يستطيع انقاذك مني بسهولة اعذبك احرقك افجر رأسك اللعين خربت حياتي جعلت والدي يكرهني انت قتلت مربيتي ماريا شارابوفا هل تتذكرها أنا التي قتلت اخيك وليس ويليام ماديسون أنا ساريك الجحيم بذاته أجلبوا ادواتي المفضلة .
توماس : لا ،لا ارجوكي لا تفعلين.
هيلينا : وأنا من قبل قلت لي لا يوجد رحمه في قاموسي أنا هيلينا ماسيمو كارلوس التي لا تنسى الماضي .
توماس : لدي عائلة ارجوك لا تفعلين ذلك .
هيلينا : أي عائله اها التي في اليونان يمكن قتلوا .
توماس : أنتي سفاحة لعينة .
هيلينا : وأنت ماذا ها ؟
الحارس : الأدوات جاهزة زعيمة .
هيلينا : جميل خذوه واربطوه .
توماس : لا اريد سأفعل أي شيء ارجوكي .
هيلينا بالالمانية : أي شيء مثل ماذا ؟ فيديو بث مباشر الكل يرى و انت تتعذب أو تقتل أعدائي مارايك ؟ هههههههههههه تعتقد إني غبية .
توماس بالالمانية : فيديو لكن ليس بث مباشر أرجوك .
هيلينا : تمام ستقول كل كلمه اقولها ترددها . ، أجلبوا هاتفي . أشغلت الجوال قالت : قل أنا حقير
توماس : أنا حقير .
هيلينا : ساعطيكم رأسي .
توماس : ساعطيكم رأسي .
هيلينا : أنا كلب وغبي وافجر راسي .
توماس : أنا كلب وغبي وافجر راسي .
هيلينا أشرت برأسها عطوه الصندوق وقال توماس : ما هذا الصندوق ؟
هيلينا : اكتشف بنفسك . ، فتح الصندوق بصدمة كبيرة قال : ماذا افعل به ؟
هيلينا : فجر رأسك أنت قلت ذلك ها اركع وصوب السلاح اتجاه رأسك . ، فعل ذلك وأطلق النار على نفسه . ( والله إنك كفو مبسوطه اوي 😈 ) .الحارس جينس : الطائرة جاهزة زعيمة .
هيلينا : جيد سنذهب وأحرقوا جثته أو ليكون طعم للكلاب هههههههههههه .
الحارس : أمرك .تسريع أحداث
بعد 6 شهور في المانيا
الشاطئ .
لبس هيلينا ومحاطة بحراسة مشددة
أنت تقرأ
القدر
Açãoطفلة ولدت في حياة مليئة القسوة والتعذيب كرهت والدها الذي أصبح قاسي القلب طفل ولد في حياة قاسية جدا بسبب عائلته الذي تمنوا أن يموت . اغتصاب .. تملك .. كره .. الكاتبه : ( الملكة ) .