chapter 4

182 11 3
                                    

Zain pov ...

رائع لا يكفي أن سونا تكرهني و الآن نايل غاضب مني بسببها ... و الأسوء لم اختر فتاة إلا الآن .

أمشي في حرم الجامعة وانظر هنا وهناك لعل القدر يبتسم لي والتقي بفتاة قريبة مما أتخيل -سيدي القدر قلت قريبة لست طماعا لأقول كاملة فهل سمحت لي يا سيدي العزيز- تقول نفسي الداخلية ، على اﻷقل أريدها متفوقة ملتزمة ليس لديها نظرة خبيثة كنظرات -.......- نفسي غبية حقا.

اسأم من البحث واتصل بالكس :الكس أين أنت ؟

:زين اهلا في المنزل .

:هل أستطيع القدوم أشعر بالملل حقا .

: لا بأس أنا انتظرك وداعاً .

أغلقت الخط واتجهت إلى منزله ، الكس صديقي المفضل بعد نايل طبعا ولكنه صديق سونا المقرب أيضا.

Souna pov ...

كان يوما متعبا بحق الجامعة اليوم كانت مملة حد الموت ، اثناء طريقي إلى المنزل اتصلت بساندي :

:سانا كيف حالك ؟

سانا : بخير وانتي ؟

سو : بخير ، تعلمين تقدم لي أربع شبان اليوم.

سانا: حقا ؟ من هم ؟ (قالت بنبرة مرحة )

سو : جيمس جاد كيفن ايون .

سانا : وعلى من وافقتي ؟

سو : لا احد ليس بعد

سانا : ولكن ايون شخص رائع و ملتزم ومحافظ و جذاب ولا ي

سو : اوه حسنا انتي تعرفين لما (قلت بخجل بعد ان قاطعت كلامها) اممم سانا اريد القدوم لمنزلك .

سانا : وااااهووو سأكون بانتظارك أخبري الكس وتعاليا ( صرخت على الهاتف لدرجة أني ابعدته عن اذني لاني أحتاجها )

: سأتصل به إلى اللقاء .

أغلقت الخط واتصلت بالكس :

:مرحبا الكس .

ال : اهلا سو ماذا هناك ؟

:لقد دعتنا ساندي لعندها هل تأتي معي ؟ (قلت وانا أشعر ببعض التوتر )

ال : حسنا و لكن لدي مشكلة هنا

: ماذا ؟ ( قلت بتعجب)

ال : زين عندي .

:اوه ( هذا كل ماخرج مني ، وبعد صمت دام عدة دقائق ) اذا ؟

ال : اذا ؟

:احضره معك .

ال: واثقة ( قال بتساؤل)

:أجل سأوافيك بمنزل سانا إلى اللقاء.

لم انتظر رده أغلقت الخط و اتصلت بمادي لتكتمل المجموعة ، كررت على سانا و أخبرتها بالذي حصل.

قمت و اغتسلت ارتديت تنورة قصيرة تصل لنصف فخذي وتحتها كولون أسود جزمة طويلة بيضاء مع قميص أبيض و جاكيت أسود يصل لنهاية تنورتي .. اسدلت شعري الطويل على كتفي -ﻷول مرة بالتاريخ يجب أن تسجل من عجائب الدنيا - تقول نفسي الداخلية ، وضعت عطرا ليس ثقيلا و اتجهت لمنزل ساندي .

sandi pov ...

عندما أخبرتني سونا أنها ستأتي خطرت ببالي فكرة جمعها مع الكس ، ولكن عندما أخبرتني بقدوم زين و مادي شعرت بالإحباط وعرفت أن نجاح خطتي لن يتعدى ال 10% مع وجود اناس اخرون .. سأتصل ب مايك و أخبره كي يساعدني .

أغلقت الخط و اتجهت للمطبخ لصنع الكعك بينما يصلون.

....................................................

شو رأيكم بالبارت ؟؟

ياترى بتنجح خطة ساندي بجعل الكس و سونا ينفردون معا للاعتراف ، ولا في حدا تاني رح يدخل عالخط ؟؟

كيف رح تكون ردت فعل نايل لما يعرف ؟ ولا ممكن سونا تغير رأيها و تختار نايل ؟

اﻷحداث بلشت تتحمس ..


اراكم قريبا ...

Why I am Living ??Where stories live. Discover now