" محاضرة محاضرة محاضرة تشه ممل جداً.. أتمنى ان يحدث شي مثير للاهتمام عن الاستماع لهذا العجوز" بينما اسمك تحادث نفسها اثناء المحاضرة، ضرب طاولتها تايونغ لتلتفت له وتهز رأسها بمعنى -نعم- ، أشار على المستر وقال بهمس:" انتبهي لهذا العجوز والا سيخرجك من المحاضرة" ابتسمت اسمك وردت عليه:" تشه كان سيطرد صديقنا النائم قبلي" التفت تايونغ لبيكهيون ورأه حقاً نائم تنهد تايونغ وهو يقول في نفسه" الهي صبرك من الذين معي" وعاد ينتبه للمستر ثانيةً.
بعدها انتهت المحاضرة التي استغرقت ثلاث ساعات على التوالي
خرج الأربعة من القاعة الى الكافيتيريا لقضاء قسط من الراحة ، تكلم بيكهيون بتذمر:" آه وآخيراً انتهينا من هذا المزعج" ضحكت اسمك ساخرة منه:" انت حتى لم تستمع له انت فقط كنت نائم طوال المحاضرة" نظر لها بيكهيون بنظرة خبيثة وقال:" هل تغارين مني يا حبيبتي لأني كنت نائم طوال الوقت حسناً حسناً ساعوضك هيا تقدمي لتتلقي قبلة من حبيبك"، قلبت اسمك عينيها بضجر من الأحمق الذي معهم وقالت له:" نعم عزيزي احتفظ بها لنفسك" بوز بيكهيون شفتيه ونظر لجونغكوك الهادئ منذ صباح اليوم وقال له:" هي كوك ما بك اليوم تبدو كمن خانته زوجته" نظر له جونغكوك وقال:" لا شي فقط كنت افكر في شي" ربت بيكهيون على كتفه وقال:" ما هو هذا الشي؟"، رد عليه:" حسناً البارحة في منتصف الليل ذهبت للملهى ولقيت هناك الكثير من الثملين والثملات..."، رد بيكهيون مقاطعاً حديث الآخر:" حسناً وما الجديد في ذلك؟"، قال جونغكوك:" التقيت بواحدة من العاهرات وكانت تقول لي انها حامل والطفل يكون طفلي.. ولكن لا اذكر اني مارست معها أبداً" هنا كلاً من الثلاثة التفتوا له وقالوا بصوت واحد:" ماذا تقول؟"...جلسوا جميعهم على احدى الطاولات في الكافيتيريا الجامعي وكسر صمتهم تايونغ وهو يقول:" ولان ما الحل؟"، بينما جونغكوك يشد على شعره ويقول:" انا حقاً لا اعلم" رد بيكهيون:" اسمع لدي خطة"، التفت الثلاثة له فاكمل:" غداً فل نذهب لها ونأخذها معنا للمشفى حتى نفحصها لربما هي تكذب عليك" وسع جونغكوك عيناه وقال:" هيونغ انت مذهل لم افكر في هذا حقاً" رفع بيكهيون شعرة بغرور وقال:" اعلم اعلم" نطقت تلك الفاتنة:" ولكن اذا كانت التحاليل تثبت انه طفلك ماذا ستفعل؟" تكلمت وبنبرتها كمية من الحزن، احس جونغكوك بها لهذا صمت ونظر لها فقط. الى ان قال بيكهيون:" حينها ستتزوج بها وتنتظر الى ان تنجب الطفل وبعدها يمكنك ان تتطلقها" نظرت له اسمك ونهضت من مكانها بقوة لافتتاً أنظار كل من بالكافيتيريا وقالت بصراخ:"....."
يتبع..
أتمنى الدعم
أنت تقرأ
احببت صديقي المنحرف❤️
Romanceالبطلة: اسمك البطل: جونغكوك شخصيات ثانوية: تايونغ بيكهيون أتمنى ان تعجبكم