البارت 4 من ((ليله القمر الازرق))
توقفنا عندما كان انيوشا ذاهب لوالدته كاجومي ليخبرها ما حدث لكاجومي
💮لنبدأ 💮
وصل انيوشا إلى منزل كاجومي و طرق الباب فتحت والدته كاجومي الباب وقالت مرحبا كيف اساعدك بحزن قال لها أود التكلم معكي في أمر هام قالت له حسنا تفضل دخل انيوشا و قال لها انا انيوشا زميل كاجومي في المدرسه قالت له للاسف كاجومي مفقوده من فتره قال لها اعلم واعلم اين مكانها تفاجأت والدته كاجومي وقالت اين اين هي وكيف تعرف مكانها حكى لها انيوشا كل ما حدث ثم قالت وهي تبكي كيف لا يمكن أن تكون هناك قوه لدا كاجومي هي مجرد فتاه صغيره انها في خطر قال لها انيوشا لا لا انا تلقيتها في مكان آمن مع بعض الأصدقاء ولكن لا تستطيع العوده الان كي لا تكوني انت و هي في خطر قالت له حسنا قال لها يجب أن أعود الان ارجوك لا تخبري أحد عما اخبرتك به من الممكن أن يكون من أتباع ناراكو قالت له حسنا لكن لا تجعل مكروه يصيب كاجومي قال لها حسنا وعندما كان يفتح الباب كي يعود كانا كيكيو وكوجا أمام الباب قال كوجا انيوشا ما الذي تفعله هنا قال انيوشا و ما شانك انت قالت كيكيو انيوشا اتعرف اي شيء عن مكان كاجومي فقال كوجا كيف يعرف مكانها وهو لا يتحدث إلى أي أحد قالت والدته كاجومي لانيوشا أنهما ياتيان إلى هنا يوميا للسؤال علي و اذا كانت كاجومي عادت قال لها انيوشا حسنا وداعا شكت كيكيو في انيوشا فمن الغريب أن يأتي إلى منزل كاجومي و هو لم يتعرف عليها حتى لذا ودعت والدته كاجومي وكوجا وتبعت انيوشا حتى وصلت إلى مكان في الغابه واختفى انيوشا من امامها قالت كيكيو يا ترى إلى اين ذهب قال أحد من ورائها انا هنا قالت ككيف جئت إلى هنا قال لها لا يهم لما تبعتني قالت له انا اعرف بانك تعلم اين كاجومي فمن الغريب أن تذهب الى منزلها هكذا فجاءه بدون سبب قال في نفسه هل أخبرها ام لا قالت له لما انت صامت هكذا قال لها تعالي معي فذهبت كيكيو معه حتى وصلت إلى كوخ في الغابه و عندما دخلت وجدت كاجومي فيه لم تصدق كاجومي ما تراه قالت ككيكيو اننت هنا قالت كيكيو أجل وعانقتها بقوه وقالت لها كاجومي اين كنت لقد قلقنا عليك كثيرا ولما انت مصابه هل انيوشا من فعل بك ذلك قالت كاجومي لا لا انيوشا لم يفعل لي اى شيء بل انقذني من ايدي الاشرار قالت لها كيكيو عن أي اشرار تتحدثين قالت لها كاجومي انها قصه طويله لكن أخبريني اولا كيف حال امي قالت لها كيكيو بحزن لقد كانت امك قلقه عليك جدا لهذا بحثت عنك بنفسها لكن تدهورت صحتها لهذا كنت انا و كوجا نزوروها يوميا للاطمئنان عليها قالت وهي تبكي يا إلهي امي ليتني كنت بجانبك قالت لها كيكيو هيا قولي لي من سبب لك هذا الجرح قالت لها كاجومي كل شيء بعدها قالت كيكيو لا يمكن كيف هذا لديك تلك القوه المدمره ولا تعرفين لكن انت طيبه كيف ستدمرين العالم قالت لها كاجومي لا تخافي لن اظهر أي شيء لكن أنا مختبئه منه كي لا يصيبكم بمكروه هذا ما قاله انيوشا لامي قالت لها كيكيو حسنا انا اريد البقاء معك قالت لها كاجومي لا لا ستكونين في خطر قالت لها كيكيو اتخافي علي لا انا سابقى معك ولن اتركك ابدا فأنا ليس لي والدان يقلقان علي إذا تاخرت لهذا سابقى معك قالت لها كاجومي وهي تبكي شكرا لك يا صديقتي العزيزه قالت كيكيو لا شكر على واجب بعدها شم انيوشا رائحه واحس أن هناك أحد يقترب عندما خرج لم يجد أحدا لهذا اختبئ خلف الشجر حتى لا يراه ذلك الشخص بعدها خرج ذلك الشخص ولم يكن يعرف مكان انيوشا لكن اقترب من الكوخ و كان سيدخله حتى مسكه انيوشا من كتفه وقال له ما الذي تريده فالتفت الفتى وقال انا اريد رؤيه كاجومي ورأى انيوشا أنه كوجا وقال انيوشا انت ايضا يا إلهي قال كوجا ومن غيري قدم إلى هنا قال له انيوشا ادخل فدخل كوجا ورأى كاجومي و كيكيو فقال كاجومي هل انت بخير قالت له كاجومي أجل اجل انا بخير لكن ما الذي جاء بك إلى هنا قال لقد طلبت مني امك أن اتبع كيكيو كي أجدك و اعرف مكانك كي اعرفها انتم بخير لأنها كانت معتقده أن كيكيو لن تعود و ستبقى معك قالت كاجومي هذا صحيح فكيكيو لا تريد العوده قال لها حسنا انا كنت اطمأن عليك و سأقول لامك و أعود قالت كاجومي لما لما تعود قال لها لن اتركك انت و كيكيو مع ذلك المتعجرف انيوشا فأنا لا اطمإن له قالت كاجومي لا تقل عليه متعجرف فهو من انقذني من الاشرار قال لها كوجا اي اشرار تقصدين قالت له كيكيو ساخبرك انا بكل شيء دع كاجومي ترتاح فهي مصابه قال لها كوجا حسنا قالت له كيكيو أن كاجومي لديها قوى غريبه وأن هناك من يريد السيطره على كاجومي لاستغلال هذه القوى وما شابه قال لها كوجا. يا إلهي إذا كاجومي وحش ليست انسان يريد تدمير العالم قالت له كيكيو بغضب لا تقل هذا على كاجومي هي انسانه عاديه لكنها لا تعرف من اين تاتي تلك القوه قال لها حسنا حسنا لن أقول عنها شيء (في أثناء ذلك)كانت كاجومي تقول لانيوشا :انيوشا انت وحش هل ترى احيانا ضوء وهاج يخرج مني قال لها كيف عرفتي انه يخرج منك نور قالت له وهي تبكي لقد قال لي السيد سيشومارو هذا لكني لم أكن اصدق لكن بعد أن علمنت انك وحش اردت التاكد و بهذا اعلم أن كل ما قيل لي كان حقيقه لكن أنا لا أريد اذيه اي أحد وانا خائفه أن اصيبهم بمكروه كما فعل الطفل في الماضي قال لها انيوشا كاجومي لا تخافي سنجد حل بالتأكيد قالت كاجومي حسنا بعدها خرج انيوشا وكان يفكر يفكر و يقول ماذا علينا أن نفعل قال حسنا بعد أن تشفى كاجومي سنعلم ،بعدها باسبوع شفيت كاجومي من كل جروحها وكانت بخير وكانوا اجتمعوا للتكلم في موضوع الوحش قالت كاجومي علينا البحث عن تلك الجوهره المدعوه شيكونوتاما قال لها انيوشا هي معروفه في عالم الوحوش هي اقوى جوهره في العالم تستطيع اعطاء اي أحد قوى مذهله وايضا السيطره على الوحوش و تستطيع ماركتها الشعور بها قال ميراكو إذا اولا يجب البحث عن الجوهره كي نستطيع السيطره على الوحش قبل ما يخرج قالت كاجومي الوحش سيخرج و انا اتحول عندما يكتمل القمر قال انيوشا أذا ليس لدينا وقت هيا لنبدأ قال كوجا ماذا تقصد بمالكتها تشعر بها قال انيوشا ما الذي ابقاك هنا هيا أخبرني قال كوجا انا اريد البقاء هنا لحمايه كاجومي و كيكيو لاشان لك بما افعل قال انيوشا لا لن تبقى هنا وكوجا بل سابقى انيوشا لا لن تبقى و بدء الشجار بينهما بعدها كاجومي قالت اهدئا انيوشا كوجا أهدئا ولكن لم يستطيعوا سماعها و غضبت كاجومي وقالت و هي تصيح اهدئاااااااااا قال لها انيوشا لما تصرخي هكذا قالت بغضب لأنكما تتشاجران ولا تتوقفا عن الشجار قال انيوشا حسنا هيا يا كوجا عد الى منزلك قال كوجا لا لن اعود وبدأ الشجار بينهما ثانيا قالت كاجومي و هي تقف بينهما توقفا عن الشجار انيوشا كوجا سيبقى بلا جدال كوجا إذا تشاجرت مع انيوشا ثانية ستعود الى منزلك بلا جدال وذهبت وهي غاضبه وجلست ولم يستطيعا قول كلمه واحده قالت كاجومي انيوشا اجلس فوقع انيوشا وقال يا إلهي ماذا حدث قالت كاجومي انيوشا لما وقعت فجاء قال وما ادراني قال لهما ميراكو بسبب ما قلته يا كاجومي قالت وماذا قلت قلتي اجلس يا انيوشا لهذا حدث ما حدث كان انيوشا قد قام ووقف لهذا قالت كاجومي اجلس فوقع ثانيه قال انيوشا لما فعلتي هذا قالت كنت اتاكد انك ستقع وقالت يا سلام قال لها ما المضحك قالت لا شيء لا شيء بعدها قال كوجا حسنا انا سأذهب للاطمئنان على والدتك يا كاجومي فهى من ارسلتني ورائك قالت كاجومي حسنا وقل لها اني بخير قال حسنا وعندما فتح باب الكوخ وخرج انتقلت عليه الاسهم وإصابت قدميه و يده بعدها بدأت كاجومي بالصراخ ادخل انيوشا كوجا إلى الكوخ وقال لسانجو عالجيه سريعا قالت حسنا بعدها بنصف ساعة خرجت سانجو وهي حزينه و تقول لا اعرف اذا كان سيعيش اطول ام لا فلديه مرض في القلب وزادت حالته سوءا بعدما خسر الكثير من الدماء قالت كاجومي كل هذا بسببي لو لم اكن خطره لما حدث هذا لكوجا قالت كيكيو وهي تخفف عنها لا تقولي هذا لم يكن خطاك بعدها قال انيوشا بالتأكيد أنه ناراكو بعدها ظهر ضباب كثيف في الغرفه ولم يستطع أحد الرؤيه بعدها سمعوا صراخ كاجومي قال انيوشا اين انت يا كاجومي كاجوميييي قالت كاجومي انقذني يا انيوشاااااا بعدها توقف صراخ كاجومي واختفى هذا الضباب و قال انيوشا اين كاجومي ،كيكيو لقد سمعتها وهي تصرخ ، خرج. كوجا بجراحه و يقول بصوت لا يستطع أحد سماعه لقد جاء و اخذ كاجومي جاء أحد و اختطف كاجومي لقد مر من امامي لقد بعدها قال انيوشا أيعقل أنه ناراكو و خرج مسرعا للبحث عن كاجومي .
يتبع
يا. ترى هل ناراكو من خطف كاجومي
وهل سيستطيع انيوشا إنقاذها
وهل سيموت كوجا
ستعلمون هذا في المره القادمه❤️
أنت تقرأ
🖤✨ليله القمر الازرق✨🖤
Misterio / Suspensoالقصه بتتكلم عن انمي انيوشا واحداث غريبه حتحصل مع ابطالنا في القصه فياتري ايه هي الحاجات دي اقراؤا القصه عشان تعرفوا سايونارا