. 𝟭 .

5.2K 245 219
                                    

عيناكَ سحرٌ مترفٌ كاد يُهلِكنيفمَن ذَا الذي عن جمالِ عيناكَ يصبِرُ ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



عيناكَ سحرٌ مترفٌ كاد يُهلِكني
فمَن ذَا الذي عن جمالِ عيناكَ يصبِرُ ؟


. 𝟸𝟶𝟶𝟸 .


-جِيمِين ايَاك وَالخروجُ مِنَ المَنزِلِ سَنَذهَبُ انَا وَ وَالِدَكَ لِشِرَاءِ بَعضِ الِاغرَاضِ سَتَأتِي الِسيدة مِيلِي بَعدَ نِصفِ سَاعِهِ اذَا اخبَرتَنِي انكَ اصبحتَ مُشَاغِبًا اوْ خَرَجتَ مِنَ المنزِلِ سَأُحرِمُكَ مِنَ اللعِبِ لِيَومَانَ.

-
-حَسَنَا امي انا لَنِ اخرُج لَا تَنسِي ان تَحضُرِي لِي العَابَ جَدِيدَةً مَعَكِ

نَطَقَ ذُو السبعِ اعوَامٍ بِمَلَلٍ لَانَهُ اعتادَ عَلَى روتِينِ وَعَادَاتِ اهلِهِ المُعَقدَةِ هُم حَتى لَا يَجعَلُوهُ يَخرُجُ مِنَ المَنزِلِ ابدًا وَلَا يَختَلِطُ بِالبَشَرِ هُوَ لَا يَمْتَلِكُ اي صَدِيقٍ حَتى.

رَاقَبَ بِعَينَاهُ الِلامعه
خُروج وَالِدَاهُ مِنَ المَنزِلِ وَتَحَرّكُ السيارَةِ الخَاصهِ بِهِم اختَلَسَ الفُرَصَهَ وَتَسَللَ الَى الحدِيقِهِ المُقَابِلَةِ لِمَنزِلِهِم.


شَاهِدُ العَدِيدِ مِن الِاطُفَالِ يَلعَبُونَ بِمَرَحٍ وَيَضحَكُونَ مَعَ بَعضِهِمْ وَاهَالِيهِم هُوَ فَقَط شَعَرَ بِالوَحدِهِ لَانَ اهلهُ لَا يَهتمونَ لِأمرِهِ هُم فَقط يَحبِسوهُ فِي سِجنِهِ كَمَا يُسَمي ذَلِكَ المَنزِلَ وَيَجبورهُ على الرسمِ لَانَ وَالِدَتهُ تحِب هَذَا.


لَمَحَ فِرَاشهُ صَغِيرَةً تَقِفُ عَلَى ظَهر فَتى يَجلِسُ بِمُفرَدِهِ كَانَ يَبدُو اطوَلَ مِنهُ واكبَر مِنهُ ايضًا وَيَرتَدِي فَقَط الْاسودَ رَكَضَ بِاتجَاهِ الفَتَى وَامسِكْ بِالفرَاشَةِ التي كَانَت تَقِفُ عَلَى ظَهرِ الفَتَى لَكِن فَورَ ان استَدَارَ الفَتَى بِاتجَاهِ جِيمِين طَارَتِ الفَرَاشَةُ.


امسِك الفَتَى يَدَي جِيمِين الصغِيرِهْ وَقَالَ لَهُ
-مَاذَا كُنتَ تَفعَلُ ايهَا الصغِيرَ-

فَزِعَ جِيمِين مِن حَرَكِهِ الْفَتَى السريعه .

-اهِ مَرحَبا ادعَى ا اا مُوتشِي وَكُنت اختَلَسَ النظَرَ لِفَرَاشَةٍ كَانَت تَقِفُ عَلَى ظَهرِكَ وَارَدتُ الِامسَاكَ بِهَا لَكِن طَارَت بِسَبَبِك.

Dream|| YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن