لم اكن ذا شغفًا بالزهور كنت انت وردتي الوحيدة.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يركض وكأنه اسعد انسان في العالم قد يبدوا مجنونا نوعا ما لأن شوارع برلين فارغه بالطبع ستكون انها الثانية بعد منتصف الليل هو حقا حضر جميع اغراضه الذي سيحتاجها بالسفر بالرغم ان امامه يوم كامل.
هو سعيد للغاية،متحمس،وخائف بنفس الوقت لانه سيعيش حياة جديدة هناك في كوريا.
بيده اللوحه التي اصبحت رفيقه دربه ويكلم نفسه كالاهبل ربما،في الواقع هو يكلم حبيبه الموجود في اللوحه هو يحبه لا بل يهيم به!
اللوحه والشخص بداخلها اصبحت كالعلاج لجيمين هي ملاذه عندما يبكي ويضحك ويغضب.
هو حتى يعتني بها اكثر من نفسه لا ينام الا بعد تأملها لساعات طويلة هو بنفسه لا يعرف ايهيم باللوحه او بالشخص الذي بداخلها؟
لكن من سيحب ورق فقط هو بالفعل واقع لذلك الشخص يتمنى كل ليلة ان يراه في الصباح او يحلم به فقط هو مهوسس حقا.
يسند رأسه على سياج النهر ويمرر انامله على كل انش في تلك اللوحه وكأنه يترجى ان تخرج تلك اللوحه ذلك الشخص كاملا بدون حواجز ان يمسك يده ان يحضنه كما فعل بالحلم.
ياترى هل سياقبله يوما من الايام او هو فقط من نسج الخيال الخاص به؟!لكنه لديه امل كبير كبير جدا انه سيجده في يوما من الايام وربما قريبا!
فتح هاتفه لانه لم يفتحه بعد ان قرر الذهاب للمؤتمر وشركته صرحت بذللك شخصيا وانصدم حقا من كمية الحب الذي اتاه في تلك اللحظه حتى بدون مقابلة اي شخص له فهم يحبوه للغاية يا ترى ماذا لو قابلوه..؟!
التعليقات وتسجيلات الاعجاب كمياتها هائله بالفعل هل كل هذا العدد متشوق لرؤيه بارك جيمين حقا هو حقا من كل قلبه سعيد الان.
ووجد ان قراره سيسعد ملايين المعجبين وهو بذلك سيسعد نفسه ايضا لذلك هو يتمنى ان يطير من للسعاده فقط.
وقف والقى نظره اخيرة لشوراعه المفضلة الكرسي الذي دائما يجلس عليه محل القهوة الذي يشتري منه هو يودعهم جميعهم.
أنت تقرأ
Dream|| YM
Fantasyعِندمَا يَعشَق الرسامُ المَشهور بَارك جِيمِين فَتى مِن احلَامِه . - مكتملة .