. 𝟮 .

2.9K 203 190
                                    

وإن كأن لليالي رفيقٍ يُنيرها ، فّسيكون وجهك وستكون ابتسامتك حتماً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وإن كأن لليالي رفيقٍ يُنيرها ، فّسيكون وجهك وستكون ابتسامتك حتماً .


. 𝟸𝟶𝟸𝟶.

المانيا "برلين

يقبع في احضان شخصا ما يشعر بدفئ ذلك الحضن رائحة مؤلفه له لكن هو بشكل ما يشعر بانه ليس واعي عما يفعل.

-احبك بارك جيمين،احبك جدا.

يمرر انامله على كل انش في وجه ذلك الشخص يبدو مألوفا،مألوفا للغاية بالنسبة له كل ما يعرفه الان هو انه يريد ان يبقى في حضن ذلك الشخص للابد.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
-

-هل كل هذا كان حلم ما..ماللعنه لما الشخص بالحلم كان يبدو مألوف للغاية بنسبه لي لما كنت مستمتع معه مالذي يجري هنا.

فزع ذو الشعر الاشقر من ذلك الحلم الغريب بعثر شعره محاولا استيعاب ما حلم به قبل قليل هل هو حلم عابر فقط!؟ لما بدا الشخص بالحلم مألوف للغايه له لم كان يبتسم مع كل كلمه يقولها والشيء الاكبر من هذا لم يشعر وكانه عاش الشيء نفسه من قبل.

طرد الافكار من رأسه اشاح بنظره الى زجاج الغرفه المنير بسبب اشعه الشمس وكم بدا المنظر رائع من هناك ربما ذلك المنظر هو اجمل شيء في هذا المنزل الزجاجي الكبير.


اخذ حماما سريعا صفف شعره وكم كان سعيد لان اليوم هو الجمعه ولا يوجد لديه شيء لفعله ابدا سو ممارسة انشطته المحببة لقلبه كالرسم مثلا وهل يحب بارك جيمين اشهر رسام كوري في المانيا شيء اخر غير الرسم.


اتجه الى غرفه الرسم المغلقه الخاصة به ويمكننا ان نعتبرها المكان المغلق الوحيد في ذلك المنزل الزجاجي الذي يطل على اجمل طبيعه في برلين منعزل عن اجواء المدينه المزدحم كما يحب جيمين تماما.


Dream|| YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن