البارت2
..
..
وصلت كيو لمدرستها الجديدة وذهبت إلى المدير ليدلها على سكنها وفصلها.
كيو:انيونغ هاسيو سيدي المدير.
المدير:اوه انيو لابد انك الفتاة الجديدة كيو.
كيو:ديه سيدي اريد معرفة فصلي وسكني ومع من.
المدير:هذا هوا فصلك وسكنك رقم 155 مع تايون.
كيو:اراسو كوماوا.
ذهبت كيو لغرفتها لتضع اغراضها وعندما دخلت رأت فتى جميل جدا اعجبت به وسألته عن اسمه
كيو:انيو ما اسمك؟ ولما انت هنا؟.
الفتى:لماذا هل اعجبت بي وايضا انا هنا انتضر حبيبي.
كيو:تشه مغرور.
دخلت تايون وقالت:اهلا لوهاني انت هنا ومن هذه الفتاة هل تريد سرقتك مني.
لوهان:حبيبتي لا تكوني حمقاء انظر لها ليست جميلة ولا مثيرة وفقيرة وايضا انت اجمل منها.
كيو ببكاء:تشه من يريد طفل.
غضب لوهان وخرج بقيت تايون كان الجو صامتا لفترة لاكن تايون اقتربت من كيو وقالت:اياك والاقتراب من حبيبي والا سوف تعانين وذهبت.
كيو pov:اه لماذا كان قلبي يدق بسرعة عندما رأيته لماذا هل هل اعجبت به لا لا مستحيل ان اعجب بطفل مغرور وايضا هذه الفتاة ماذا تعني بانني سوف اعاني اه يجب ان اتوقف عن التفكير.
نامت كيو وعند لوهان
لوهان pov:اه انها جميلة جدا حقا اريد تقبيلها انها مثيرة لكن تايون اجمل منها وايضا هي من الدرجات المتدنية.
نام لوهان وعند تايون
تايون pov :هل لوهان يحبه لا لا فانه قال اني اجمل منها يجب الا ارهق نفسي بالتفكير.
ومرت الايام على حالها وايقن لوهان بانه يحب كيو وايضا كيو ايقنت انها تحب لوهان وتايون سافرت للدراسة وفي حديقة المدرسة الخلفية لوهان كان يمشي وحيدا واصطدم بكيو وسقطوا فوق بعض والتصقت شفاههما ببعض
لوهان pov:كنت امشي وحيدا افكر بي كيف اعترف لكيو لكن فجأة اصطدمت بكيو وسقطنا فوق بعض وشفاهنا تقابل طعمها كان لذيذا.
كيو pov:لقد كن امشي وافكر بليو هل هوا بخير هل يأكل جيدا هل ينام جيدا والى اخرة
لاكن فجأة اصطدمت بفتى والمفاجأة كان لوهان فتحت عيني بصدمة لاكنه اغمض عيناه ولم يتحرك.
وقف لوهان ووقفت كيو بعد وقال:كيو انا احبك.
كيو بخجل:نا ايضا. وقبلوا بعض بشغف وحب وذهبوا وجلسوا وقال لوهان:تعرفون الوقت المناسب ايش قالوا. ومرت الايام على حالها وانتها العام الدراسي وذهبت كيو الى ليو ورأته يبكي كانت تريد سؤاله لما يبكي لكن......
التكملة بالبارت الجاي انيوها